منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ســاحــــة الــسياحــه والـسفـــر » Algeria Photos Gallery ● نعمة التنوّع (الصفحه 6)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  7  8  9  ...  33  34  35   
الكاتب الموضوع: Algeria Photos Gallery ● نعمة التنوّع
88448.
عضو مستمر
رقم العضويه 88448

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ 88448.     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

◦◦الجزائر _ لوحات◦◦

كانت الجزائر ولا زالت مصدر الهام للعديد من الرسامين,
في هذا القسم,
اللوحات اللي بين ايديكم تاريخ رسم معظمها يرجع إلى بداية و منتصف القرن الـ19,

طبعاهي تعتبر وثائق مهمة لمعرفة شكل بعض محافظات الجزائر قبل و أثناء مرحلة الغزو الفرنسي سنة 1830 م, و مقارنتها بالشكل الحالي,

الجزائر 1800-1900

الجزائر العاصمة

-

-

-

-

-

-

-

-

-

-

-

بسكرة

-

-

عنابة [Big Grin]

-

-

-

-

قسنطينة (ياااه شلون كانت [Eek!] )

-

-

-

-

غرداية

-

وهران

-

-

-

-

[ نوفمبر 30, 2010, 02:06 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: [Hamza-Ro] ]

--------------------

زوروا مواضيعي في منتدى السالمية
[rose]

المشاركات: 2735 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
•.NiN.•
عضو
رقم العضويه 21036

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ •.NiN.•     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
و انا كمان لي عودة

ما فتت يومين تاركمت علي لمواضيع

مشالله الموضوع نجح حمزة يعطيك الف عافية

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 23512 | تاريخ التسجيل: فبراير 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Sheeerooo
عضو فعال
رقم العضويه 88061

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Sheeerooo     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اولا: الموضوع فيه جهد جبار

ثانيا : عمري ماتخيلت الجزاير بهذة الروعة ..لأن الشركة عندي كان ليها مشروع في الجزائر و الي راحو هناك ماتبسطوش قالوا الشعب مش بيحب المصريين و البلد مافيهاش حيوية ..طبعا واضح اختلاف الوضع عن مصر فاكيد المصريين مش حيتأقلموا فيها ..بس فعلا انبهرت بالمنظر الجذابة و الطبيعية

ثالثا : سؤال ..هل في الوقت الحالي اجراءات دخول المصريين للجزائر سهلة ولا شو الوضع

يعطيك العافية حموز ...

و يا ريت تحطلنا اغنية الست وردة : يالحنينة [Big Grin]

--------------------

- .

حتى لبسه الي شفته لابسه ..معاها في الصورة .. انا الي اخترته

المشاركات: 7910 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
88448.
عضو مستمر
رقم العضويه 88448

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ 88448.     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رزان منورة 2 [rose] ،،

اي و انا في تعقيبي على اسئلة فيلفت قلت اني زعلان من الحكومة و من نفسنا اكثر من الاخر [Mad] ،، يعني احنا اللي مفروص نروج و نحسن صورة البلد

و بالنسبة للمرافق انا رح احط قسم بعدين عن ها الشي [Smile] ،،
بالنسبة للقبائل اي في،، مدري انتي شفتي اي قبائل لووول
شوفي في بعض مناطق منطقة القبائل و اللي هم فرع من الامازيع و اصل البربر بالجزائر و لهجتهم مفهومة بنسبة 70 بالمئة عند امازيع المغرب مثلا،، كما في قبائل الشاوية شرق الجزائر بالتحديد محافظات (باتنة, خنشلة, ام البواقي), كمان في قبائل بني ميزاب (موجودين بقوة بمحافظة غرداية), كمان في الطوارق او التوارق اقصى جنوب الصحراء على حدود مالي و النيجر و في منهم قبائل ساكنه بهاته البلدان و حتى في ليبيا [Razz] ،،

اللي يميز هاته القبائل انو جزء منها مو راضي يندمج بشكل جيد بالمجتمع الجزائري يعني هم وطنيين اكيد [super] ,, (باستثناء البعض [Big Grin] ),, لكن لسه مصرين انه لا تزاوج الا مع قبيلتهم, نظام الجماعة و القائد و الامير لسه موجودة, اكل و لبس و هندسة معمارية و حتى موسيقة و احتفالات خاصة فيهم,
لو ضليت احكي ما رح اوفي حق هؤلاء لانهم فعلا الخلفية الثقافية للجزائر و عملوا كثير ليحرروا الجزائر من الغزو الفرنسي,
و من هنا تقدري تفهمي مقولة الامام ابنباديس رحمه اللله شعب الجزائر مسلم و الى العروبة ينتسب [super] [heartpump] ،،

بس فيهم اللي اندمج كليا مع العرب و صار يحكي عربي و نسى حتى اللهجة الاصلية تبعو لوول

-

-

محافظة غرداية, موطن بني ميزاب , اختلاف في الهندسة و العادات و حتى اللهجة, كمان يختلف المذهب حيث 95 في المئة منهم اباضيين (نفس المذهب الموجود باليمن و سلكنة عمان [nerd]

-

برعمة جزائرية ترتدي زي منطقة القبائل,
و قد تم وضع قسم خاص بهاته المنطقة صـ1ـ
و من جواهرهم كذلك

-

-

الطوارق’ الرجال الزرق (نسبة الى عمائمهم, او رجال الصحراء,
و رقصة شعبية , على فكرة عندهم المرأة بس اللي تعزف لووول , و الرجل يرقص [Big Grin] ،،
و من مجوهراتهم كذلكـ

-

-

-

-

____

بلال ما قصرت اخوي [Wink] ،،

____

ام ادم اهلا بيك اختي [Smile] ،، منتظر عودتك لووول

____

نسرين هلا ،، ان شاء الله قطعولك ايدك المحروقة [Razz] [Big Grin] ،،
____

لي عودة و اضافات انشاء الله [Smile]

--------------------

[rose]

المشاركات: 2735 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
88448.
عضو مستمر
رقم العضويه 88448

This user is from blank
لووول شيرو منور [Big Grin] ،،

انا ما بحبش وردة كثير على فكرة ,, يمكن لاني باحب فيروز لوول

طبيعي ,, يقولو كده لان من المستحيل نقارن نفسنا بمصر عاصمة السياحة العربية و ام الدنيا,, يعني مثلا مساء تلاقي سيارات الاجرة تركن (طبعا مش في الجركن [Big Grin] [rofl] )،، مش زي القاهرة مثلا حيوية على طول لووول

لكن في نظري احنا عندنا تنوع اكثر [Big Grin] ,, و لو الحكومة تركز مع السياحة و يصير الناس يلاقو فايدة فيها (يعني هيحبوا الناس اللي تجي غصب [Big Grin] )،، و كمان يحبي الشنط بتاعتهم لووول
هنصير من اهم البلدان السياحية في العالم

لكن هما جايين يشتغلوا فاكيد ما راحوش يتفسحوا [Razz] ،، اش عرفهم بقى ,, عندنا 48 محافظة ,, و حتى اهل الجزائر ما يعرفوش منها غير الربع لووول

بالنسبة لسؤالك الخاص انو في تسهيلات,, و الله مش عارف لانو ما فيش عندي اي اتصالات بالسفارتو كده يعني و كمان الجرايد ما صارتش تكتب عن الموضوع ده

بالنسبة للشعب, فهم لسه زعلانين, يعني ما يجيبوش سيرة لكن في قلبهم شايلين و خصوصي الشتم اللي اتعرضنالو لووول, يعني لو تجي مش هتنضرب لكن مش هيرحب بيك لوول, زمان (و الله يا شريف) لو يجي واحد مصري هيلاقي في الشارع ميت بيت يستقبلو (با ستثناء الرياضيين طبعا [Big Grin] ) ,, لكن الحين ممكن يلاقي بيت واحد و صاحبه يبيتوا بالحمام [rofl] ,,

الله يجازي اللي كان السبب,, بس لو تكون مبادرات زي اللي حصلت بالـ90 (بمبادرة سعادة السفير المصري ان ذاك )هيرجع الوضع زي ماكان [Smile] ،،

--------------------

[rose]

Sheeerooo
عضو فعال
رقم العضويه 88061

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Sheeerooo     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اه اوكي حمزة ..يعني انا مش ممكن اجي في الفترة الحالية

--------------------

- .

حتى لبسه الي شفته لابسه ..معاها في الصورة .. انا الي اخترته

المشاركات: 7910 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
88448.
عضو مستمر
رقم العضويه 88448

This user is from blank
للاسف,, اه

--------------------

[rose]

K h a l i F a ,
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 89436

This user is from United Kingdom
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ K h a l i F a ,     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
[eyelove] [heartpump] [heartpump]
المشاركات: 1417 | من: فى قلب الى يكرهنى ^_^ | تاريخ التسجيل: مارس 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
v . e . l . v . e . t
عضو مستمر
رقم العضويه 87344

This user is from France
أيقونه 2 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ v . e . l . v . e . t     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اللوحات [eyelove]

بلال ميغسي عالاضافات [rose]
Click for fullsize image

.

.

-

لو سمحتوا اذا جيت الجزائر ابي اروح هنا [Razz]
ودوني ودوني
انا ويسرا ونسرين بنعزف
وبلال وحمزه يرقصون [bgrlaugh]

متابعين الموضوع [nerd] بحماااااس

--------------------

-

المشاركات: 3250 | تاريخ التسجيل: يناير 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Y-IBB
مصورة الهواتف
رقم العضويه 83453

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Y-IBB     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر youyou_ibb@yahoo.com
^

[rofl] [rofl] l7amdelah enni ba3ref el3ab tabla cheway
[Razz] khalas damant mosta2bali law ro7t henak

[Big Grin] hamza 3anjad majhoud jabbar
ye3tik el 3afiya w akid mtab3in el mawdou3
[Wink]

--------------------

-

[pleased] Angie Please Adopt Me [pleased]

[kiss]

المشاركات: 16089 | من: Canada | تاريخ التسجيل: يناير 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
•.NiN.•
عضو
رقم العضويه 21036

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ •.NiN.•     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
شيرو انا البيت الوحيد الي بيتسقبل بالجزاير [Big Grin]

بس ما بضمنلك اخوالي و عيلتي [Roll Eyes]
و خصوي ازا سمعتن الكلام الي كتبتو فوق انو الجزاير مملة [nerd] او انو الفريق المصري اقوى .. [Eek!] عالكرسي الكهربائي عدل [rofl]

لا عن جد الاوضاع هديت كتير [heartpump] بس بعنا شايلين من الزاهر صراحة [Roll Eyes] الله لا يقيمو ابن الحرام [Mad]

و كمان اصحابك باي منطقة بيشتغلو [thinking] اكيد يا بالصحرا يا بالمسيلة [iwantattention]

لانو لو كان عندن مشروع بالعاصمة او بوهران او عنابة او جيجل كانو تركو مصر الي الابد [bgrlaugh]

-----------------

فلفت شفتي التوب الي نقتيه هيدا اسمو' كراكو 'و هو الزي العاصمي [heartpump] و في انواع كتيرة
و هو كتيير غالي [help]

و انا ما بعرف اعزف عاي شئ [Embarrassed] سو بفضل ارقص [dance]

و اكيد ما بروح عالصحرا [Roll Eyes] لانو كتير برد بالليل [crying] و عندي حساسية من الرمل بعيوني
سو روحو مع بلال و حمزة و انشالله بتوهو و نخلص منكم [iwantattention] [rofl]

حمزة في راسك انشالله [Mad]

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 23512 | تاريخ التسجيل: فبراير 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
v . e . l . v . e . t
عضو مستمر
رقم العضويه 87344

This user is from France
أيقونه 28 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ v . e . l . v . e . t     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو / Only Nouna /:
^

[rofl] [rofl] l7amdelah enni ba3ref el3ab tabla cheway
[Razz] khalas damant mosta2bali law ro7t henak

[rofl] [rofl]

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو •nesrime•:

فلفت شفتي التوب الي نقتيه هيدا اسمو' كراكو 'و هو الزي العاصمي [heartpump] و في انواع كتيرة
و هو كتيير غالي [help]

هلا نشرين [kiss] شخبار يدج ان شاالله احسن [Frown]

كراكو [nerd]
انا اعرف نفسي ماتطيح الا عالشي الغالي [worried]
لانه فخم وفلفت [Razz] عجبني

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو •nesrime•:

و انا ما بعرف اعزف عاي شئ [Embarrassed] سو بفضل ارقص [dance]

و اكيد ما بروح عالصحرا [Roll Eyes] لانو كتير برد بالليل [crying] و عندي حساسية من الرمل بعيوني
سو روحو مع بلال و حمزة و انشالله بتوهو و نخلص منكم [iwantattention] [rofl]

[rofl] [rofl]
لاتخافين علينا [smoke] قطّاع طرق

انا بروح اشوف في booking عن فنادق الجزاير [nerd]

[ نوفمبر 30, 2010, 09:09 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: velvet ,OFFline ]

--------------------

-

المشاركات: 3250 | تاريخ التسجيل: يناير 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Bilall2003
عضو فعال جدا
رقم العضويه 19162

This user is from Algeria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Bilall2003     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
 -

يالله انا جيت مين راح يدخل يرقص انا حميت البندير وجيت ركض اول ماسمعت انو في رقص

فولفت بدك تزوري الصحرا ليه يالدلعدي الي يسمع يقول عايشا في جبال الهماليا والبرد عندك ليل نهار ليه هالحر انا ابدا ما احمل الحر
انا رحتلها مرة لمدينة اسمها بوسعادة صحرا الناس او السواح هناك مثل الهبل يقولك ياي شو هالمناظر الخلابة شو هالجمال وانا مستغرب كلوز رمل وجبال ولون اصفر بحس انهم يشوفو غير الي انا اشوفو

والحر مابخبرك مع اني رحت اواخر الشتا --- مو الغنية يالهبلة تبع ابليسا ---- اواخر الشتا يعني اواخر فيفري بداية مارس
ومابخبرك عن الحر الي هناك

يعني اذا بدك تروحي شوفيلك حدى 2 مابحب الصحرا بفضل المدينة افضل

بكرة احطلك شوية صور من الصحرا عندا السياحة تتركز هناك

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 12001 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Bilall2003
عضو فعال جدا
رقم العضويه 19162

This user is from Algeria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Bilall2003     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
 -

فولفت بدك تزوري الصحرا ليه يالدلعدي الي يسمع يقول عايشا في جبال الهماليا والبرد عندك ليل نهار ليه هالحر انا ابدا ما احمل الحر
انا رحتلها مرة لمدينة اسمها بوسعادة صحرا الناس او السواح هناك مثل الهبل يقولك ياي شو هالمناظر الخلابة شو هالجمال وانا مستغرب كلوز رمل وجبال ولون اصفر بحس انهم يشوفو غير الي انا اشوفو

والحر مابخبرك مع اني رحت اواخر الشتا --- مو الغنية يالهبلة تبع ابليسا ---- اواخر الشتا يعني اواخر فيفري بداية مارس

يعني اذا بدك تروحي شوفيلك حدى 2 مابحب الصحرا بفضل المدينة افضل

بكرة احطلك شوية صور من الصحرا عندا السياحة تتركز هناك

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 12001 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
v . e . l . v . e . t
عضو مستمر
رقم العضويه 87344

This user is from France
أيقونه 2 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ v . e . l . v . e . t     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو bilall2003:

[rofl] [rofl]
وانا بعد حميت البنادير
ادييييييي لوووووووو [dance]

-

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو bilall2003:

فولفت بدك تزوري الصحرا ليه يالدلعدي الي يسمع يقول عايشا في جبال الهماليا والبرد عندك ليل نهار

[crazy] [crazy] [crazy]
الاغنية تبع ابليسا

ثقاااااااافه ,, لازم اروح لهم واصور معاهم [nerd]
شفت برنامج عنهم بالتلفزيون وقلت انشاالله اروح هناك

بس ماراح اطول [help] [Razz]

وعلشان مانطلع برا الموضوع
رحت لـ موقع booking تبع الحجوزات للفنادق وتفاجأت بعدم وجود اسم الجزاير

-

ورحت لموقع ثاني وثالث ولا لقيت اسم الجزاير

-

مالقيت الا بـ www.hoteloogle.com كم فندق بس [Roll Eyes]

--------------------

-

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  7  8  9  ...  33  34  35   

إغلاق الموضوع   Unfeature Topic   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت