منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســاحــة اللإهداءات وتصاميم الكـروت » [Relax] احكي ... فضفض .. تكلم .. !! (الصفحه 14)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  11  12  13  14  15  16  17  ...  25  26  27   
الكاتب الموضوع: [Relax] احكي ... فضفض .. تكلم .. !!
الصغيره
miss salmiya
رقم العضويه 10056

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الصغيره     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
^
^
وعليه مساكين [Big Grin]

--------------------

-
سمو الامير الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح ( نبض القلوب) [heartpump]

المشاركات: 18126 | من: بنت الكويت | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
B.
عضو فعال
رقم العضويه 86304

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ B.     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

ليالي [crazy] [crazy]

انا اخاف اغش بالبرشام

مره سويت اثنين و ما طلعتهم [rofl]

مادري كيف اصحابي ما يخافوا ينكشفوا [Big Grin]

الله يستر ,, اختباراتي الاسبوع الجاي [help] وانا توجيهي [Frown] [Frown]

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 5036 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ليالي ku
عضو نشيط
رقم العضويه 88833

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ليالي ku     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
لا انا غشيت بسماعات [Razz]

لااااااا توجيهي لا يحووشك ..

لا ادرس عدل عيل ..

لان فيهاا فصل..

وعسى الله يوفقك

[ يناير 26, 2010, 12:38 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: ليالي ku ]

--------------------
 -

المشاركات: 112 | من: Q8 | تاريخ التسجيل: يناير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
B.
عضو فعال
رقم العضويه 86304

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ B.     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

سماعات كمان [Eek!]

يللا الله يوفقنا [Wink]

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 5036 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الصغيره
miss salmiya
رقم العضويه 10056

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الصغيره     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
يمه ليالي غشج يخرع لوول ماتخافين [Razz]
بدر ادرس احسن لك من الغش [Razz]

--------------------

-

المشاركات: 18126 | من: بنت الكويت | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
{حْ’ ُلَـــــْومـِـيِةَ
عضو فعال
رقم العضويه 13891

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ {حْ’ ُلَـــــْومـِـيِةَ     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو الصغيره:
احس الدنيا غريبه والله
اعرف ناس من سنيين احس اني ماعرفهم
انا طبيعي احب الناس واجتماعيه صرت الحين ابتعد واخلي علاقتي معاهم سطحيه طبعا موالكل
حتى من خلال المنتدى انصدمت بناس صديقاتي اللي اطرش لها مسج تقولي منو معاي واللي تحقرني ليش انا الحمدالله بحالي واحب الكل حتى لو يصير بينا خلاف ماتوصل للحقد او اضر احد
بس هذه الدنيا لازم نتعلم منها انا ادري انها دورس ولازم اتعلم منها بس انا اتاثر واتضايق
الغلط مني انا كلمة لاء ماتطلع مني كل اقول عيب وفشله وحرام قاعده اعلم نفسي اني مااتساهل مع احد لان بالزمن هذا محد يستاهل
مشكلتي اذا حبيت شخص احبه من كل قلبي وللاسف في ناس ماتستاهل
احس لما طلعت اللي بقلبي ارتحت حتى دمعت عيني

[Frown]
وش هالفلم الهندي

خربتي علي بينزل فلم لحبيبي [rofl] شاروخ تاريخ 12/2/2010 [rofl] خلصتي كل لحساس بهالرد الي بقلبي

وحلوم تاريخ 18/2/2010 [heartpump] ماخليي مكان للفرح [bgrlaugh]

صلي على النبي وتعبت وانا اعملج واقولج [bgrlaugh] صدقيني صدقيني صدقيني كل ما حقرتي الشخص ركض وراج <<<< اممش [crazy]

يمكن ظلمتي الي طرشت لج مسج وقالت لج منو معاي
يمكن اهيا مثلي كل يومين تبدل الموبايل وما تسيف النمبرز [Roll Eyes] وكل ما احد اتصل علي حقرته ليــــــــــه ما اتيه الفطانه ويطرش لي مسج ترا يافلانه انا فلان بن فلان بن علان ممكن تردين على موبايلج [iwantattention]

وترى الدنيا ما تسوى الي يحبج يحبج صج بتعرفين او تحسين ولي ما تحسين فيه قطيه بحر

انا ما تكلم عن بس الناس الي تشوفينهم في حياتج برع حتى النت

وسالفه انج ما تقولين "" لا "" انا احس اغلب البنات يعانون منها وهذي اكبر عيوبي [Frown]

مثلن انا ناس وايد بالنت ماعرفهم الا من السالميه على سبيل المثال "عـــــــلــــــــوش" بس ايي عبالي مرات وادخل اتنقرش فيه واطلع [rofl] وهو جاهز يحط لي قلوب والايام بينا واوريج [battingeyelashes] يعني لو انا ماحس انه هالشخص يحمل لي ذره محبه او تقبل ما بيي عبالي او اتعنى وايي اتنقرش فيه

يبت لج مثال علوش لانه اسهل طريقه لشرح وانا افشل وحده بالعالم اشرح الحمدالله الله ماكتب لي اصير مدرسه ولا جيل البحرين للحين يعيدون ويزيدون بالمواد [girlie]

سوري لا تطفلت عليج بس جد ماحبيت الموقف الي انتي فيه والله يخلي احد في هالموقف

بوغنصوار

--------------------
 -

[Frown]
مانبي كل هذا نبي ابتسامتج وصحتج بس يابعد قلبي [crying] } ••
 -
عـسـى ايـامج سـعـادة وحـب

المشاركات: 4184 | من: BaHrAiN | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الصغيره
miss salmiya
رقم العضويه 10056

This user is from Kuwait
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو {حْ’ ُلَـــــْومـِـيِةَ:
رد مقتبس:
احس الدنيا غريبه والله
اعرف ناس من سنيين احس اني ماعرفهم
انا طبيعي احب الناس واجتماعيه صرت الحين ابتعد واخلي علاقتي معاهم سطحيه طبعا موالكل
حتى من خلال المنتدى انصدمت بناس صديقاتي اللي اطرش لها مسج تقولي منو معاي واللي تحقرني ليش انا الحمدالله بحالي واحب الكل حتى لو يصير بينا خلاف ماتوصل للحقد او اضر احد
بس هذه الدنيا لازم نتعلم منها انا ادري انها دورس ولازم اتعلم منها بس انا اتاثر واتضايق
الغلط مني انا كلمة لاء ماتطلع مني كل اقول عيب وفشله وحرام قاعده اعلم نفسي اني مااتساهل مع احد لان بالزمن هذا محد يستاهل
مشكلتي اذا حبيت شخص احبه من كل قلبي وللاسف في ناس ماتستاهل
احس لما طلعت اللي بقلبي ارتحت حتى دمعت عيني

[Frown]
وش هالفلم الهندي

خربتي علي بينزل فلم لحبيبي [rofl] شاروخ تاريخ 12/2/2010 [rofl] خلصتي كل لحساس بهالرد الي بقلبي

وحلوم تاريخ 18/2/2010 [heartpump] ماخليي مكان للفرح [bgrlaugh]

صلي على النبي وتعبت وانا اعملج واقولج [bgrlaugh] صدقيني صدقيني صدقيني كل ما حقرتي الشخص ركض وراج <<<< اممش [crazy]

يمكن ظلمتي الي طرشت لج مسج وقالت لج منو معاي
يمكن اهيا مثلي كل يومين تبدل الموبايل وما تسيف النمبرز [Roll Eyes] وكل ما احد اتصل علي حقرته ليــــــــــه ما اتيه الفطانه ويطرش لي مسج ترا يافلانه انا فلان بن فلان بن علان ممكن تردين على موبايلج [iwantattention]

وترى الدنيا ما تسوى الي يحبج يحبج صج بتعرفين او تحسين ولي ما تحسين فيه قطيه بحر

انا ما تكلم عن بس الناس الي تشوفينهم في حياتج برع حتى النت

وسالفه انج ما تقولين "" لا "" انا احس اغلب البنات يعانون منها وهذي اكبر عيوبي [Frown]

مثلن انا ناس وايد بالنت ماعرفهم الا من السالميه على سبيل المثال "عـــــــلــــــــوش" بس ايي عبالي مرات وادخل اتنقرش فيه واطلع [rofl] وهو جاهز يحط لي قلوب والايام بينا واوريج [battingeyelashes] يعني لو انا ماحس انه هالشخص يحمل لي ذره محبه او تقبل ما بيي عبالي او اتعنى وايي اتنقرش فيه

يبت لج مثال علوش لانه اسهل طريقه لشرح وانا افشل وحده بالعالم اشرح الحمدالله الله ماكتب لي اصير مدرسه ولا جيل البحرين للحين يعيدون ويزيدون بالمواد [girlie]

سوري لا تطفلت عليج بس جد ماحبيت الموقف الي انتي فيه والله يخلي احد في هالموقف

بوغنصوار

تدرين قاعده احاول اتغير ولما احس ان في ناس تغيرت وماتبيني قمت انا احقرهم بس الدنيا ماتسوى ازعل على ناس سخيفه [nut] صج مريت بفتره خسرت ناس بس والله الحين رفيجتي اللي ماتبيني تحاول تقرب مني بس الحين انا مابيهاانا مولعبه ولا على كيفها بالنهايه هذه كلها دروس لازم نتعلم منها والحمدالله انا عندي احط راسي عالمخده وانام مظلومه ولا انام ظالمه
حبيبتي كلامج درر درر والله يكثر من امثالج [kiss]

--------------------

-

سعـود
عضو متميز
رقم العضويه 12040

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ سعـود   البريد الإلكتروني سعـود   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
الصغيرة والله حاس فيك مية بالمية لاني نفس الشي

قد ماحاول أطنش ماقدر

--------------------

-

المشاركات: 16155 | من: Riyadh | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
KING KModerator
Salmiya Prince
رقم العضويه 30418

This user is from United Kingdom
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ KING K   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر *  عنوان المسنجر *
الصغيره مفروض اقولك خليكي متسامحه
[Embarrassed] [Embarrassed] [Embarrassed]
بس انا يلي ما يبيني ما ابيه
وانتي بعد خليك كذا
لما تبعد عن الناس يلي تسببلك ازعاج وتنساهم و تكون مع ناس تريحك مافي احلى من هلشعور وانا الحمدالله احلى شي عندي بلدوام ملاقي ليي يريحوني و يفرحوني لول بس لو بشيلون هلمدير ه ههههه
[Big Grin]

استانسي وانتي غاليه و سديغتي السدوغه بس لازم تتصلين و تكلميني تلفون ههههه

والمهم ما عليج من غيرك انتي استانسي و بس [Big Grin]

[ مارس 03, 2010, 04:43 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: Royal Prince Khaled ]

المشاركات: 16430 | من: London | تاريخ التسجيل: مايو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
*RaZaN*
عضو فعال
رقم العضويه 84134

This user is from Germany
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ *RaZaN*   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني *RaZaN*   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
بفش خلئي لووووووووول
مادري شفيني هالايام صايره وايد حساسه لوووووول فيني طبع اذا عصبت اتحاشى الناس علشان ماضايق احد صح ولا غلط هالطبع اللي فيني عادي؟ ماتكلم بالدوام الا اذا احد كلمني لما اكون متنرفزه
احس اني مليت والله بس كيفهم الناس مابي اتضايق على احد محد يستاهل الا اهلي بس ماعرف لوول
اليوم زعلت من امي على سبب سخيف وتغديت تفاحه قلت لها مابي اكل عناد الحمدالله والشكر [crazy]
كسرت خاطري نرفزتها جد مادري شفيني اليوم
بس توني خليتهم يسوون لي اكل احس اني احسن لووول بس سالفة اني بسرعه اتضايق تنرفزني ودي ماهتم بس ماعرف والله

الصغيرة [Eek!] حبيبتى والله جيتى علا نفس مشكلتى [Frown]

بس تعرفى بقولو الطبع لايقلب التطبع يعنى صعب جداالواحد يغير طبع اوشى من شخصيتو كليا بس من الممكن
انو يقلل منها وده المطلوب بالنسبه لينا وبتهيئلى دا بيجى مع مرور الزمن..انا كمان تعبت [Frown]

--------------------

Click for fullsize image

حرية سلام وعدالة والثورة خيار الشعب [heartpump]

المشاركات: 7777 | من: ارض النيلين | تاريخ التسجيل: مارس 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الصغيره
miss salmiya
رقم العضويه 10056

This user is from Kuwait
أيقونه 29 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الصغيره     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو عاشقة الملكة نوال الزغبى(رزان):
رد مقتبس:
بفش خلئي لووووووووول
مادري شفيني هالايام صايره وايد حساسه لوووووول فيني طبع اذا عصبت اتحاشى الناس علشان ماضايق احد صح ولا غلط هالطبع اللي فيني عادي؟ ماتكلم بالدوام الا اذا احد كلمني لما اكون متنرفزه
احس اني مليت والله بس كيفهم الناس مابي اتضايق على احد محد يستاهل الا اهلي بس ماعرف لوول
اليوم زعلت من امي على سبب سخيف وتغديت تفاحه قلت لها مابي اكل عناد الحمدالله والشكر [crazy]
كسرت خاطري نرفزتها جد مادري شفيني اليوم
بس توني خليتهم يسوون لي اكل احس اني احسن لووول بس سالفة اني بسرعه اتضايق تنرفزني ودي ماهتم بس ماعرف والله

الصغيرة [Eek!] حبيبتى والله جيتى علا نفس مشكلتى [Frown]

بس تعرفى بقولو الطبع لايقلب التطبع يعنى صعب جداالواحد يغير طبع اوشى من شخصيتو كليا بس من الممكن
انو يقلل منها وده المطلوب بالنسبه لينا وبتهيئلى دا بيجى مع مرور الزمن..انا كمان تعبت [Frown]

احاول ان اغير طبيعي هالايام صج احس اني ارتحت لما تركت ناس متعبين بس اهم شي ماخلي اي شي ياثر على نفسيتي او على حياتي بس مليت الحمدالله الحمدالله الحين مرتاحه
الحياة حلوه واكيد مانحس بحلاوتها الا بعد مانمر بمشكله وتنحل المشكله الحمدالله على كل حال الف الحمدالله والشكر

--------------------

-

,BasModerator
Salmiya Dj
رقم العضويه 83164

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ,Bas     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
واااي شخباري موضوع فضفض ارتاح لوول

كيفكون شخباركم؟؟؟ [Big Grin]

اممممممممممممممم,,, ما احس انه في شي ودي افضفض فيه..

فوتوكوم بعافية [Razz]

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 20393 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Y-IBB
مصورة الهواتف
رقم العضويه 83453

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Y-IBB     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر youyou_ibb@yahoo.com
el 7ayat 7elwa
[Big Grin]

>>>> shu da5al

--------------------

-

[pleased] Angie Please Adopt Me [pleased]

[kiss]

المشاركات: 16089 | من: Canada | تاريخ التسجيل: يناير 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
•.NiN.•
عضو
رقم العضويه 21036

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ •.NiN.•     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اي والله الحياة حلوه [Big Grin] خصوصي لما نحب [nut]

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 23512 | تاريخ التسجيل: فبراير 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الصغيره
miss salmiya
رقم العضويه 10056

This user is from Kuwait
الحياة حلو الحمدالله وتكون احلى لما يكونون اللي تحبهم بخير والحمدالله الف الحمدالله

--------------------

-

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  11  12  13  14  15  16  17  ...  25  26  27   

إغلاق الموضوع   Unfeature Topic   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت