منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســاحــة اللإهداءات وتصاميم الكـروت » [Relax] احكي ... فضفض .. تكلم .. !! (الصفحه 3)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  ...  25  26  27   
الكاتب الموضوع: [Relax] احكي ... فضفض .. تكلم .. !!
yasmino
عضو متميز
رقم العضويه 66894

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ yasmino   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني yasmino   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
[Frown]

mesh bde fadfed .. albi malyan .. yemken yfajer el muntada [Frown]

--------------------
 -
لمَ أُهمِل أحدآ يوماً .. كُـل مَن تسرب مِن بين يدي لم يَكُن مُتمسكاً بي جيداً

المشاركات: 32072 | من: united states | تاريخ التسجيل: يونيو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
{ Hadeel }
Salmiya Star
رقم العضويه 15440

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ { Hadeel }     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
هاي طلال شخبار [Razz]

من زمان عنك وعن هالمواضيع السنعه ، مواضيع فعلا تبعث على الاسترخاء [Razz]

انا والفضفضه اعداء لان بطبعي انا شخص كتوم وماحب اتكلم عن نفسي او عن مشاكلي يمكن لاني مثل بداح مقتنعه ان محد يفهمني كثري

بس احنا بالنهايه بشر والمشاركه شي فطري فينا صعب نعيش لحالنا او مانخلي ناس بحياتنا تشاركنا بالحلوه والمره

ف بالحالات الشديده ممكن افضفض للمقربين مني جدا صديقاتي او الوالده الله يخليها لي

رد مقتبس:
لكن المشكله اللي اعاني منها حاليا هو المنتدى
ما احسه مثل قبل احسني ضيف عالمنتدى اقرا وامشي كرهت المواضيع السخيفه
والاعضاء الاسخف مواضيع قرف قاعد تنزل وناس دمهم ثقيل يكرهون الواحد بعيشته بالوقت اللي يحب يقضيه بهالمنتدى
الله ياخذهم كلهم ونفتك منهم لول

عطني عضوية سفير وخلال يوم ونص اخلي لك المنتدى مثل قبل واحسن [Razz]

والله يافي عضويات يبيلها نسف بالTNT !

--------------------
ليكـ وحشـــه
Click for fullsize image Click for fullsize image Click for fullsize image

المشاركات: 8890 | من: الســــعـــوديه | تاريخ التسجيل: مايو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
™hikenpox©
عضو مستمر
رقم العضويه 83433

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ™hikenpox©   البريد الإلكتروني ™hikenpox©   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
Wooooow ,, 1st of all i tried 2 post my reply here when the topic waz 1st opened but the song didnt work & it did work now [ ya3ni i needed the song 2 get me in the mood [Razz] ]
!

accordin 2 me , alotz z kinda happenin 2 me rite now ,, i mean i swear just last week everythin waz just super amazing & everythin waz super gr8 and BAM , alotz of stuff happend after that kinda made that happiness go away at some point !
usually in my daily life ppl c me happy & smiling thinkin that my life iz an EDEN or a flower garden & that all good thingz happen 2 me , they dont know wat really z behind this smile coz accordin 2 me i never let any1 [ except my friendz ] feel that im feeling bad or that im not happy or so , coz a9lan i also feel that feelin sad or unhappy iznt gonna lead us 2 anywhere !!
no matter wat happenz 2 me ,, i just so believe that there z a reazon 4 that & that it mite end up in being a good thing after all , & just thank god 4 eacg & everything that happenz & i just know no matter wat happenz god iz alwayz there 4 us !
el 7amdla on everythin !

thanX !

--------------------

-

Soon

المشاركات: 3059 | تاريخ التسجيل: يناير 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
iDoc
دكتور السالمية
رقم العضويه 74592

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ iDoc     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
موضوع حلو,, [Big Grin]
في عندي كم مشكلة بتأثر بحياتي بطريقة كبيرة جدا و مش عارف إذا رح تنحل و لا لأ,, [help]
صرت بتلاقيني قدامك عادي و easy بس من جوه جدا تعبان,, [Frown]
ملخص حياتي إنه لازم ترافقني سوء حظ بأي شغلة أعملها,, [Roll Eyes]
الله يعيني,, [Frown]

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 47828 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
K رمModerator
King of YouTube
رقم العضويه 76358

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ K رم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

طلال شو هالموضوع السم ؟ سواها قلبك علينا والله

أول ساطور إجا بالضهر .. على مشروع ضخم كان ممكن يشقل إسمي

لعنوان أي غيمة بتتخيلوها .. وكتار من المقربين مني سواء طلال أو شربل

أو باسل متابعين هالطموح معي من الصفر , وبشهادتهم كل أساسات هالمشروع

بتعادل أرشيف كل يلي انشغل بهالمجال مع عشرة أضعاف

بس سوداوية الظروف وطبيعة أخلاق تجار هالمشروع .. بتخلي الواحد يطول دقنه

عشر متار ويعتكف لنطرة جهنم

مع أنو كل الصحاب متبنايين الموضوع وكأنه بخصهم .. حتى شربل أوقات

بيعصرلي قلبي وقت بيحكي بصيغة الجمع " كرم خليـ"ـنا" هلق هيك

وبعدين "منـ"شوف شو "منـ"ـقدر "نـ"ـعمل

يعني لولا هالبني آدم ولولا أسماء كتيرة ما بدي أزكرها مشان ما أبلع حق حدا

كنت دفنت طفلي بتراب الأوضة يلي ولد فيها

هالقصة سببتلي لعيان نفس لدرجة مللتني .. أنا مليت وصحابي عم يكملوه عني

ليسلموني مفتاح العز

تاني مشكلة وهيدي طاحشة بيومياتي ومكترة .. إني هالفترة لابسني وسواس

وثورة هلوسة ما بتتخيلوها

يعني مثلا : بقدم مادة وبطلع على أساس رح جيب فيها 94% , بضل شهر عايش

بشك أنو راسب فيها .. لدرجة القناعة .. مع أنو نظام التصحيح عنا مؤتمت

يعني الكمبيوتر هو يلي بصلح وما في مجال للزعبرة على سهر الطلاب وتعبهم

وبتطلع النتيجة على المسطرة آخر شي .. 94%

بس روح عند دكتور السنان ليعدل البريسز .. بتخيل أنو الأدوات يلي بإيده

نقلت شي معين ع جسمي .. وحتى لو عقمها قدامي , بقول أكيد مواد التعقيم خالصة مدتها

هدول مثلين زغار .. وفيكم تتخيلوا الحياة مع هيك أفكار محتلة العقل

كيف بتصير

تالت شي جامعتي .. فساد , ورشوة , ومحسوبية , وفوضة , وتخلف

وشهادة أنتيكا , وما ضل إلا رتوش لخلص منها وهون المصيبة

أنو إنتهيت مطرح ما بلشت .. وإني مفروض كوع فورا على جامعة موزونة

بالبلد .. وشعور نسف سنوات من العمر عالفاضي مو قليل

رابع شي الماما .. زايرها فيروس التقشف الديني هالفترة - آخر سنتين -

ومن الصبح لآخر الليل على قنوات الهدى والتقوى والورع والرسالة وإلخ

ومقضايتها موالد ودروس دين .. وبدها كرم يمشي على صراط أسامة بن لادن

وأنا متربي سنتين باليونان وخمسة ببيروت , يعني وضعها عليي رح يكون

رصاصة بطيئة

هاد غير إني أصلا من حلف الحياة الشبابلك يلي كلها إيقاعات

وبكره طبول الدين

هيدي المشاكل الجوهرية .. وشوف شو بيطلعلك كمان طراطيش وفتافيت من صبحية الله

لعشية تصبحوا عخير .. إذا عطيت ريق حلو لحدا , بيفهمك غلط

وبتفوت عالنت بتلاقي واحد مو معروفة قرعة أبوه من وين عم يلطش بعورة تختك

وتيابك الداخلية .. هالأسلحة الموجهة كلها عليك .. برأيكم ما حلها تعمل جيش

ما بيتنهد ؟

--------------------

Click for fullsize image

Au point, je sais, que tu serais perdu sans elle

المشاركات: 51738 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الصغيره
miss salmiya
رقم العضويه 10056

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الصغيره     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
صباح الخير طلال شفت موضوعك اول مانزلته وكل ماابي ارد اتردد يمكن لاني ماحب اكتب الشي اللي يضايقني مادري
انا الحمدالله ماعندي مشاكل مع احد بس الحين صارت لي مشكله مع اعز صديقة عندي للاسف ماتستاهل صداقتي نست السنيين اللي عشناها مع بعض ولقت لها وحده غيري صارت مثلها لاحيا ولا مستحى ونصحتها كيفها اهيا موصغيره مره شكبرها وعندها عقل تميز من الصح والغلط واللي زعلني منها اكثر تبيني على كيفها لازم ماانام وماصلي ومااجابل اهلي بس اكلمها بالتليفون وعلى طول تبي تطلع تخطط اهيا وصديقتها وين يروحون ولازم انا امشي وراهم ماتكلم ولا حتى تاخذ رايي ليش تعاملني جذي؟ مالقيت الجواب بصراحه
من جم يوم اتصلت علي طرشة لها مسج قلت لها سوري انا مشغوله اذا خلصت امبجر شغلي اتصل عليج ردت علي وقالت لي لاخلاص مولازم تتصلين
طبعا اندمت من ردها حقرتها ولي اليوم ماتصلت عليها ولا اهيا تتصل زعلانه مني لاني كنت مشغوله؟ الصديقه اللي ماتراعي صديقتها ولاتراعي ظروفها ماتستاهل تكون صديقتي الله يسامحها وانا ادري انها بتحسف على كثر شعرها لانها ماشيه بطريج غلط وبالنهايه طلعني انا الغلطانه وتزعل مني وانا بدون مبالغه صارلي معاها9 سنيين عمري ماضايقتها بالعكس اهيا اللي تضايقني ولاازعل منها جد مصدومه منها والله يوفقها بحياتها
ماحبيت اتكلم بس حدي متضايقه الطيبه الحين ماتنفع [Smile]

[ مايو 20, 2009, 01:42 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: الصغيره ]

--------------------

-
سمو الامير الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح ( نبض القلوب) [heartpump]

المشاركات: 18126 | من: بنت الكويت | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Euphoria -
عضو فعال
رقم العضويه 86670

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Euphoria -     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه  NZ

طلال : انت جبّار

موضوعكـ خطير والله [applause]

ايش قول و ايش ما أقول

أنا طبعي صريح [Frown] لكن في امور لازم أخبيها

ما اقدر افضفض أو صعب افضفض

بس بقول شيء مهم / لا تكبرون اي موضوع تتعرضون له

دائما شوفوا الجانب المشرق , دائما صيروا ايجابيين

الدنيا فيها الحلو و فيها المر , الله سبحانه و تعالى عطانا عقل و ادراكـ و حس و بهالشيء نقدر نميز
و نقدر نختار طريقنا , نقدر نعيش السعادة و الفرح
و نقدر نبتعد عن الهم و الغم

حاولوا تصغرون همومكم أو تستصغرونها

و حاولوا تكبرون فرحتكم ,, حتى لو الشيء ما يستاهل , لا بالعكس خلوه يستاهل

كل انسان عنده مفاتيح السعادة [Big Grin]

بس حبيت اقول هالكلمتين حاليا و لي رجعة ان شا الله [rose]

--------------------

-  -

للكشـ خ ـة عنوان و مقياس

المشاركات: 7059 | من: Dammam - KSA | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
موسيقيModerator
مراقب الساحة الفنية
رقم العضويه 2114

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ موسيقي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
شباب سوري عالتأخير

لي رجعة لكم .. بس كنت مسافر و رجعت امس الكويت

--------------------

-  -  -

المشاركات: 14288 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: يونيو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
loloinsana
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 84867

This user is from Germany
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ loloinsana   البريد الإلكتروني loloinsana   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
[rose] [rose] [rose]

-------------

-

المشاركات: 1526 | من: ذهب ايلول | تاريخ التسجيل: مايو 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
_dawood_
عضو فعال جدا
رقم العضويه 87773

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ _dawood_         تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر dawood_lover10@yahoo.com
woow this is veryyyy niceeeeeee

--------------------
 -

المشاركات: 14741 | من: michigan | تاريخ التسجيل: مارس 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
موسيقيModerator
مراقب الساحة الفنية
رقم العضويه 2114

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ موسيقي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
أحب أشكر كل شخص رد على الموضوع ..

و ابي اقول شغله ..

مو ضروري انا ارد على الاعضاء اذا كانت عندهم مشكلة ..

الكل له حق انه يرد و يعطي رايه باي موضوع انطرح .. لازم كل واحد يستفيد من الثاني ..

شخصيا .. قاعد امر بتجربة قريبة من الصغيرة .. بس مو نفسها 100 % اكيد [Smile]

يمكن حاليا اكون اكثر شخص حاس فيج .. لأني ادري هالشي يقهر .. خصوصا اذا عمرج ما غلطتي عليها او زعلتيها بكلمة .. و تتذكرين اوقات كنتي تبدينها على نفسج و على اي شي تحبينه .. و بالاخير هذا المقابل ..

--------------------

-  -  -

المشاركات: 14288 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: يونيو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الصغيره
miss salmiya
رقم العضويه 10056

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الصغيره     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
^
^

هذا حال الدنيا شنسوي الحمدالله ان الواحد مومثل هالاشكال وانا عندي انام مظلومه والله ولا انام ظالمه وصدقني بيي يوم بتحسفون على كثر شعر راسهم لازم الواحد اللي يترك صديق عمره علشان لقى صديق غيره لازم بينحط بوقف وبعرف قيمتك عدل
هذا حال الدنياشنسوي بعد

--------------------

-
سمو الامير الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح ( نبض القلوب) [heartpump]

المشاركات: 18126 | من: بنت الكويت | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ سميره سعيد ]
عضو فعال جدا
رقم العضويه 2150

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ سميره سعيد ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر [ طَبْعِــي كِذا ]  عنوان المسنجر BaDDaH.
الصغيره [Frown]

اول مره تكسرين خاطري لول [Frown]

عادي اصير سديغج ؟ [Frown]

--------------------

-

The One and ONLY is BACK .. Stay away..

المشاركات: 15893 | من: الزمن الجميل | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Miso ( asma )
عضو
رقم العضويه 19623

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Miso ( asma )   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر MISO  عنوان المسنجر MISO
طلال حمدالله عالسلامة

الصغيرة مشكلتك انا مرقت فيها زمان صديقة عمري وصلت مرحلة العن يمكن من صديقتك و انا من النوع اللي باكل هم غيري زيادة عن اللزوم حاولت معها بكل الطرق بس استغنت عني و باعتني .. بس انا ما بعتها و لجأت لامها و اختها الكبيرة ليتدخلوا وهلاء ما بعرف عنها شي الله يسامحها

--------------------
بدر 😔😔

المشاركات: 34768 | من: من: من: من: من | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
K رمModerator
King of YouTube
رقم العضويه 76358

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ K رم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

الصغيرة نفس مشكلة إلي مريت فيها من سنة

من الحضانة للجامعة ونحن سوا .. 8 ساعات يوميا يا هو عندي يا أنا عندو

علاقة صداقة عتيدة لدرجة نظرات الاهل صار فيها تفسيرات تانية

بعدين بلشت الحيونة والسفالة تطلع من تحت أضافيرو .. أنا طبعا ما حاولت

معو من مبدأ يلي باع الملح وشراكة العمر لازم بيعو بتراب الموجود

لما شافني طنشته فكرها ضعف .. صار يتواسخ أكتر , مرة 2 و3 من غير أمل

بعدين وصلت للحظة القرار وتاني يوم طبقته : أتلة حشك ولبك بنص المول قدام حشود

بتروح للعمر

وهلق صاير التخويتة تبعنا .. إذا في حالة ركود وملل بين رفقاتي

منتخوت عليه بشي كافيه او بالجيم أو بالسيارة منبسبسله

يعني صرت معو إين حرام صرف .. يا إختي لازم هالشي يصير .. بدنا نعيش !

--------------------

Click for fullsize image

Au point, je sais, que tu serais perdu sans elle

المشاركات: 51738 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  ...  25  26  27   

إغلاق الموضوع   Unfeature Topic   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت