منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســاحــة اللإهداءات وتصاميم الكـروت » [Relax] احكي ... فضفض .. تكلم .. !! (الصفحه 4)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  7  ...  25  26  27   
الكاتب الموضوع: [Relax] احكي ... فضفض .. تكلم .. !!
الصغيره
miss salmiya
رقم العضويه 10056

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الصغيره     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو [ طَبْعِــي كِذا ]:
الصغيره [Frown]

اول مره تكسرين خاطري لول [Frown]

عادي اصير سديغج ؟ [Frown]

بداح انت سديغي السدوووغ [Razz]

--------------------

-
سمو الامير الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح ( نبض القلوب) [heartpump]

المشاركات: 18126 | من: بنت الكويت | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الصغيره
miss salmiya
رقم العضويه 10056

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الصغيره     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو mISS JORDAN:
طلال حمدالله عالسلامة

الصغيرة مشكلتك انا مرقت فيها زمان صديقة عمري وصلت مرحلة العن يمكن من صديقتك و انا من النوع اللي باكل هم غيري زيادة عن اللزوم حاولت معها بكل الطرق بس استغنت عني و باعتني .. بس انا ما بعتها و لجأت لامها و اختها الكبيرة ليتدخلوا وهلاء ما بعرف عنها شي الله يسامحها

بالزمن هذا صارت الصداقه شي نادر صدقيني انااللي عطيتها ويه حتى لو صديقتي لازم يكون في حد واحترام ولازم يكون في تقدير

--------------------

-

المشاركات: 18126 | من: بنت الكويت | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
KING KModerator
Salmiya Prince
رقم العضويه 30418

This user is from United Kingdom
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ KING K   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر *  عنوان المسنجر *
^ الصغيره مفرووض انصحك تكوني بكل طيبه بس نحنا بزمن قاسي يعني الواحد علا نيتو يوري صديقو مد احترامو و اهميتو عطول ياخد هلشي كانك ضعيف و ما تقدر تعيش من دونهم لول من 2009 انا غيرت كل شي يلي يبيعني ببيعو لان ما يستاهل اضيع ثانيه فيه مهما صار اكيد مرات اتراجع بس الاغلبيه صرت اخبي حبي لاصحابي خوفا من يعملو يلي عملوه من قبلهم
المشاركات: 16430 | من: London | تاريخ التسجيل: مايو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Remy
عضو متميز
رقم العضويه 9207

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Remy         تحرير/حذف المشاركه 
الصغيرة

صديقتك بتكون عم تمر بفترة مؤقتة وبعدين انشاء الله بترجع لحالتها الطبيعية

9 سنين صداقة مش قلال

والله يبعد المشاكل

--------------------
ما في توقيع

المشاركات: 28652 | من: كوكب زحل | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الصغيره
miss salmiya
رقم العضويه 10056

This user is from Kuwait
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو K ee m:

الصغيرة نفس مشكلة إلي مريت فيها من سنة

من الحضانة للجامعة ونحن سوا .. 8 ساعات يوميا يا هو عندي يا أنا عندو

علاقة صداقة عتيدة لدرجة نظرات الاهل صار فيها تفسيرات تانية

بعدين بلشت الحيونة والسفالة تطلع من تحت أضافيرو .. أنا طبعا ما حاولت

معو من مبدأ يلي باع الملح وشراكة العمر لازم بيعو بتراب الموجود

لما شافني طنشته فكرها ضعف .. صار يتواسخ أكتر , مرة 2 و3 من غير أمل

بعدين وصلت للحظة القرار وتاني يوم طبقته : أتلة حشك ولبك بنص المول قدام حشود

بتروح للعمر

وهلق صاير التخويتة تبعنا .. إذا في حالة ركود وملل بين رفقاتي

منتخوت عليه بشي كافيه او بالجيم أو بالسيارة منبسبسله

يعني صرت معو إين حرام صرف .. يا إختي لازم هالشي يصير .. بدنا نعيش !

والله حسافه على صداقة داومت 8 سنين بس هذه الدنيا مافي شي يدوم فيها الا الله سبحانه وتعالى
والله الواحد اذا صار طيب في الزمن هذا ينضحك عليه والكل يبي يمشيه على كيفه

--------------------

-

الصغيره
miss salmiya
رقم العضويه 10056

This user is from Kuwait
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Dj KhaleD:
^ الصغيره مفرووض انصحك تكوني بكل طيبه بس نحنا بزمن قاسي يعني الواحد علا نيتو يوري صديقو مد احترامو و اهميتو عطول ياخد هلشي كانك ضعيف و ما تقدر تعيش من دونهم لول من 2009 انا غيرت كل شي يلي يبيعني ببيعو لان ما يستاهل اضيع ثانيه فيه مهما صار اكيد مرات اتراجع بس الاغلبيه صرت اخبي حبي لاصحابي خوفا من يعملو يلي عملوه من قبلهم

حلو ان الواحد يكون طيب بس بنفس الوقت تكون عنده شخصيه يعني موعلشان صديقتي واحبها اخليها تمشيني على كيفها الواحد يسكت مره مرتين ثلاث بس الواحد لاعت جبده والله بالزمن هذا اللي يسكت الناس دوس عليه وتستغله انا رفيجتي اشكره قالت لي انا ابي اتحكم فيج ومواول مره ضاقيني ولا ثاني مره كل سنه لازم تسوي سالفه الله يسامحها

--------------------

-

الصغيره
miss salmiya
رقم العضويه 10056

This user is from Kuwait
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Remy:
الصغيرة

صديقتك بتكون عم تمر بفترة مؤقتة وبعدين انشاء الله بترجع لحالتها الطبيعية

9 سنين صداقة مش قلال

والله يبعد المشاكل

والله ياريمي اول 4 سنين ماكانت جذي بالعكس كنت استانس لما تكلمني اهيا مشكلتها اذا صارت عندها صداقات يديده عادي تبيع صديقاتها القدامى
مواول مره ياريمي والله العظيم انها تبيني على كيفها في وحده تزعل لان رفيجتها مشغوله وماكلمتها؟
منو قال لها الصداقه لازم 24/24 تليفونات وطلعات ومسنجر وفوق كل هذا اذا زعلت من احد تكلم عليه عند اي شخص وطلع نفسها البريئه والله انا ادور راحتي والله انا احبها بس طبعها صعب مو بس انا مريت معاها بالتجربه هذه مليون بنت وبنت قبلي الله يهديها اون شالله ما يصير الا كل خير يارب

--------------------

-

Y-IBB
مصورة الهواتف
رقم العضويه 83453

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Y-IBB     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر youyou_ibb@yahoo.com
^

khalas kelchi 2ella za3alek
[Razz] ana sadi9tek men lyoum

[super] saghira w bas wel ba9i khas

--------------------

-

[pleased] Angie Please Adopt Me [pleased]

[kiss]

المشاركات: 16089 | من: Canada | تاريخ التسجيل: يناير 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الصغيره
miss salmiya
رقم العضويه 10056

This user is from Kuwait
^
^
حبيبتي اتشرف والله ونونا وبس والباجي خس [Big Grin]

--------------------

-

Y-IBB
مصورة الهواتف
رقم العضويه 83453

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Y-IBB     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر youyou_ibb@yahoo.com
^

[kiss] el charaf la 2eli akid ya warda

--------------------

-

[pleased] Angie Please Adopt Me [pleased]

[kiss]

المشاركات: 16089 | من: Canada | تاريخ التسجيل: يناير 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الصغيره
miss salmiya
رقم العضويه 10056

This user is from Kuwait
^
^
[kiss]

--------------------

-

Survivor-ish
عضو فعال
رقم العضويه 43438

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Survivor-ish     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
حلو الموضوع طلال

ملينا من الضحك الماصخ والمسخره الزايدة [Razz] أصلا اللي دايما يضحك ويستعبط ويقلب كل شي ضحك وطنازة يكون انسان عديم الإحساس وصعب يحس بغيره -_-

الله يشفي هالنوعية [Razz]

ماعندي شي أقوله بس حبيت أعلق على كلام الصغيرة

ترى ألحين ماتنفع الطيبه , أدري لما يكون طبعج الطيبه صعب تتغيرين بس صج الواحد لما يكون طيب مع الناس يتعب [help]

أنا مثلا من ألحين قررت دايما اسيء الظن بالناس لول لأنه الأغلب أنانيين وراعيين كلام وبس

فأحسن شي تسوينه مع رفيجتج انج توخرين شوي وشوفي شراح يصير , لأنه اللي يبيعج عشان ربع يدد أو وناسه مالهـ/ـا آمان [Wink]

على فكرة طلال , الأغنية عجييبه .. أنا ما كنت أحب صوت بشرى بس حبيت ألبومها الأخير " إحكي "

حبيت ماحصلش نصيب , تذكرني بأغنية [Razz]
وأكيد إحكي [heartpump]
أحلى كلام حلوه بعد
إستنااا [Big Grin]
بإمارة ايه [heartpump]

[ يونيو 11, 2009, 06:17 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: [خالد] ]

--------------------
 -

Silkwood - 1983
The Greatest Living actress

المشاركات: 4930 | من: Q8 & QTR | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
L'Original
Creative
رقم العضويه 82918

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ L'Original     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

im sick of the mind games the back stabbing
the two faced people why cant everyone just
say what they feel no matter what ?

why do u open doors for me then close them ?

--------------------

-  -

Long Live The Queen

المشاركات: 20260 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
MR.FUN®
عضو فعال
رقم العضويه 68114

This user is from South Africa
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ MR.FUN®   البريد الإلكتروني MR.FUN®   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر do1it1on1purpose@yahoo.com  عنوان المسنجر iwishiwasadeadmanwalking@hotmail
بتلاحظوا انه احنا على طول على جهة الضحايا بقصص الخيانة ؟ يعني الكل اصدقاؤه هما اللي خانوه

او غدروه و كلنا بننصح و بنقول و انا كمان.

ولا مرة حدا من الجانب المظلم (اذا صح التعبير) طلع و شارك بتجربته

انا مثلا اكتر من صديق\ة سقطوا بحياتي بدون اسباب جبارة , غير انه بطّل الهم محل

ناس انا متأكد تماما انهم بحبّوني كتير و بتمنولي كل الخير , و كنت محتفظ ببعض مسجاتهم الاخيرة

الي عالتلفون , و اللي فيها كلام من عيّنة : هانت عليك العشرة , يا خسارة ... الخ الخ

مش فخر ولا شطارة , فضفضة

[Smile]

--------------------
 -

"معنتش"

[heartpump] [rofl]

المشاركات: 4366 | من: في حجم بعض الورد | تاريخ التسجيل: يوليو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Survivor-ish
عضو فعال
رقم العضويه 43438

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Survivor-ish     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
Mr.Fun

ياكثر الناس اللي مروا علي مثلك [Razz] وآخر شي من فترة يسيطة , كان في أحد قريب مني وفجأه صار بينا جفا ومو مني أكيد [Razz]

في ناس يقولون هالشي مزاجيه , بس مو مزاجيه هذي , أنا مثلا حييييييل مزاجي لدرجة أوصل لباب الكلاس ويكون عندي تست بس مزاجي يقول روح تغدا لول أروح وأخلي التست عادي , بس مو مزاجي مع ربعي .. يعني يمكن أمل من مطعم من آثاث البيت , من تلفوني , من لاب توبي .. من سيارة ,, أشياء مو ناس , اللي يخلي ملله من الناس مزاجيه , غلطان ,, هذي أنانيه وقلة إحساس مو مزاج [Razz]

وأنا أحس اللي جذي راح يمر عليه يوم ويعرف إنه هالشي غلط ويحس إنه لازم يغيره , لأنه محد يقدر يعيش بدون ناس قراب منه واللي يقلب فجأه على الناس ماراح يكون له رفيج صجي [Wink]

أنا لما يمر علي شي جذي , أحاول مره مرتين أو ثلاث إني أرد كل شي مثل ما كان بس لو ماقدرت فأبعد أكيد لأني ما أرضاها على نفسي بعد [Smile]

ترى ما أقصدك انت بالذات مستر فن بس فضفضه لول لأني تذكرت شغله معينه وحبيت أفضفض [Big Grin]

--------------------
 -

Silkwood - 1983
The Greatest Living actress

المشاركات: 4930 | من: Q8 & QTR | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  7  ...  25  26  27   

إغلاق الموضوع   Unfeature Topic   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت