منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

  الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســاحــة اللإهداءات وتصاميم الكـروت » [Relax] احكي ... فضفض .. تكلم .. !! (الصفحه 2)

 - إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  ...  25  26  27   
الكاتب الموضوع: [Relax] احكي ... فضفض .. تكلم .. !!
[ رومانسيه اليسسا ]
عضو فعال جدا
رقم العضويه 83636

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ رومانسيه اليسسا ]   البريد الإلكتروني [ رومانسيه اليسسا ]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
حلو كتيرر الموضوع
انا اجت فترره كنت كتيرر مضايقه من كتيرر اشياء
المشاكل كلها اجت مع بعض صرت قول اوووف لهالدرجه الدنياقاسيه
انو بتعررف لما تحس حالك لوحدك بالدني وكل شي مسكر بوجك بتفوت بمرحله اكتئاب بس الحمدالله يومين وطلعت
وانا من النووع ما بحب احكي مشاكلي لحدا يعني بيبين علي اني مضايقه بس ما بقول ليه
بس اكترر شخص ساعدني وطلعني من حاله الاكتئاب وكل شي بقولو هو نايف عنجد بدي قولو شكرررررا ع كل شي

--------------------



 -

[heartpump] سعادة السفيره إليسا [heartpump]



المشاركات: 11954 | تاريخ التسجيل: فبراير 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Muna™
العضوة الهادئة
رقم العضويه 73925

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Muna™     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
تشتألك العافيه اسما... [Frown] انا كمان نفسي اعرف وين الفكاهه بالموضوع... [Frown] بكرا تروق وتحلى ...بعدين انا بدلك على منتديات تفش غلك...<<<<<<خاينه...

--------------------




وَيَوْمَ يَعَضُّ الظَّالِمُ عَلَى يَدَيْهِ يَقُولُ يَا لَيْتَنِي اتَّخَذْتُ مَعَ الرَّسُولِ سَبِيلًا (27) يَا وَيْلَتَى لَيْتَنِي لَمْ أَتَّخِذْ فُلَانًا خَلِيلًا (28)





المشاركات: 9616 | من: P.A.L.E.S.T.I.N.E- وطن الأحرار | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
KING KModerator
Salmiya Prince
رقم العضويه 30418

This user is from United Kingdom
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ KING K   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر *  عنوان المسنجر *
ميسو حياتي انا كمان اشتقتلك كثير كثير كثير و اكيد عرفتي سبب غيابي عن مسنجر لول

جد يعطيك العافيه طلال موضوع حلو

المشاركات: 16077 | من: London | تاريخ التسجيل: مايو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
_Faraj_
مصور السالمية
رقم العضويه 16007

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ _Faraj_   البريد الإلكتروني _Faraj_   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
[Smile]
طلال طول عمرك مميز
زكرتني بموضوع كان لمنتدى أي-سكووب
فش خلقك ..لتانيا
كنت كتير أحب افوت واشوف حكي الناس
وكيف ما المتل بيقول من شاف بلوه الناس هانت عليه بلواه
بإنتظار انو الموضوع بتطور
ونفتح موضوع لنكون أصدقاء وقت المحن قبل السعاده

--------------------

 -




المشاركات: 8418 | من: عروس البحر __ حيفا __ | تاريخ التسجيل: يونيو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
.• Christopher •.
عضو متميز
رقم العضويه 83664

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ .• Christopher •.   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر *  عنوان المسنجر *
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو [ FEjO ]:
[Smile]

وكيف ما المتل بيقول من شاف بلوه الناس هانت عليه بلواه

same
يعطيك العافيه طلال
و انشالله نستفيد من حكايات و تجارب الاعضاء

[rose]

[ مايو 14, 2009, 02:40 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: (•¦كريس الكنفجي¦•) ]

--------------------



قاهرة الاليسا

 -

ولا شي بيعجبني .. و لا شي بيرضيني

لازوردي [gibe]






المشاركات: 18701 | تاريخ التسجيل: فبراير 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Nizarssss Returns
عضو فعال جدا
رقم العضويه 11961

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Nizarssss Returns   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو mISS JORDAN:
طلال موضوعك روعة
خصوصا بهالفترة اللي بمر فيها المنتدى بموجة سخافة قاتلة و بترفع الضغط
بطلنا نعرف نضحك اصلا متل قبل .. صرت ما الحق المنتدى الا مسكرة الصفحة من كمية الغباء والسخافة الموجودة ..
حتقولو لهدرجة مأُثر عليكي حال المنتدى طبعا حتأثر وهو جزء من يومياتي ومكان كنت ارتاح فيه ..

برب هلاء
وتحية لرامي و خالد ونانا و بدر و نزار
شتقتلكم [Big Grin] خصوصا رامي ئلو وحشة

اهلين مرايتي يا مرايتي انا اوف لاين ولا اون لاين

وينك يا مقصوفة الرقبة

زهقتي مني يخرب بيتك

لا يكون مفكرتني مثل ولد الجيران تقولين له مابدي اشوفك شهر

[rofl] [rofl] [gibe] [gibe]

--------------------
 -


المشاركات: 12311 | من: يوم جديد | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ سميره سعيد ]
عضو فعال جدا
رقم العضويه 2150

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ سميره سعيد ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر [ طَبْعِــي كِذا ]  عنوان المسنجر BaDDaH.
الدنيا حلوه والحياه حلوه والله يبعدنا عن الهموم
مافي انسان خالي من الهموم اللي شايلها بقلبه
مشكلتي وايد اخش بقلبي بس احب اشكي لنفسي ما اشكي لحد
محد بيفهمني كثري
وكمان ما اوقف عند هالاشياء لانها مهما كانت كبيره لكن في نظري صغيره
احب اعيش يومي كله ما احب شي يوقفني
يمكن يوقفني ساعه ساعتين لكن بسرعه اغير مودي واحس ان اللي صار شي مضى عليه وقت
يمكن من اسبوع صارتلي سالفه وايد اثرت فيني وجد اول مره كنت حاس اني بقول هالشي لناس قريبين مني
وقعدت اتصل على جم واحد واقوله السالفه وهم ما قصروا حسسوني ان هالشي ولا يسوى وراح من بالي وعشت حياتي ،،

لكن المشكله اللي اعاني منها حاليا هو المنتدى
ما احسه مثل قبل احسني ضيف عالمنتدى اقرا وامشي كرهت المواضيع السخيفه
والاعضاء الاسخف مواضيع قرف قاعد تنزل وناس دمهم ثقيل يكرهون الواحد بعيشته بالوقت اللي يحب يقضيه بهالمنتدى
الله ياخذهم كلهم ونفتك منهم لول

--------------------




 -



The One and ONLY is BACK .. Stay away..






المشاركات: 15893 | من: الزمن الجميل | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
موسيقيModerator
مراقب الساحة الفنية
رقم العضويه 2114

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ موسيقي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
كنت كاتب رد طويل و انمسح

راح ارجع اكتبه بوقت ثاني ..

تحياتي [Frown]

--------------------

 -  -  -



المشاركات: 14219 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: يونيو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
J@sSoOoM_87
عضو فعال جدا
رقم العضويه 3016

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ J@sSoOoM_87     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 





طلول مرتين اكتب رد و امسحه
اقول ما ودي اكتب كل اللي مضايقني بالعلن [Roll Eyes]

الموضوع تُشكر عليه وايد حلو و فكرته بتحاول تخفف عن وايد ناس ، وايد اقرى انه اذا ما لقيت احد تشكيله فالكتابه تخفف الهموم
اللي بقلبك.

هالايام وايد تعبان من الجامعه
الكورس من اول ما بلشت فيه حسيته متعب، اول شي تحبطت اني مااقدر اتخرج هالكورس كنت ماخذ 6 مواد انصدمت انه 5 مواد منهم كلهم بحوث و presentations
اضطريت اسحب ماده و اتحمل خيسة الصيف [Razz]
الله يعيني بس [Frown]

هالاسبوع من بدايته تعب مو طبيعي
لانه الاسبوع الياي عندي تقديم project
هالاسبوع وايد يتني حالات ما اتحمل كلمه من احد
احس اني مضغوط بشكل مو طبيعي احاول اكبت بنفسي عشان ما انفجر
و انشاءالله ما انفجر على القروب اللي وياي [worried]

خل يمر يوم الاثنين على خير و انشاءالله ارتاح [Embarrassed]


---

و قبل لا انسى انت امس داق على علي نجم برنامج refresh ? [Razz]





--------------------


|| J@sSoOoM_87 ||
.: منتــدى الســالميــه :.

 -  -  -

D. By: Hadoola



المشاركات: 9964 | من: k.U.w.@.i.t | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
*riskyModerator
مشرف
رقم العضويه 14875

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ *risky     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
تم تثبيت الموضوع
وناطرين تفاعل الاعضاء

يعطيك العافيه موسيقى

--------------------


 -

- [heartpump] -



المشاركات: 14835 | من: Doha Qatar | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
L'Original
Creative
رقم العضويه 82918

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ L'Original     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 


فـكره حلوه جدا
بس بعتذر ..انا شخصيا مليت من الكلام
اتكـلمت و حكيت بما فيه الكفايه
and still no use
the point is not to talk the point is
to found someone who listens [Smile]




[ مايو 15, 2009, 09:15 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: ©[Ahmed/Z] ]

--------------------


 -  -


Long Live The Queen



المشاركات: 20260 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Remy
عضو متميز
رقم العضويه 9207

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Remy         تحرير/حذف المشاركه 
يعطيك العافية طلال ع الموضوع

انا ماشية ع مبدأ , اضحك للدنيا بتضحلك

مع انو اوقات بقعد بضحكلها للدنيا , وبضحكلها... بس ما بيجي ع بالها تضحك

بس فكرها تغلبني ؟!! غصب عنها بدها تضحك [rofl]


حبيت كتير رد بداح , كل انسان فينا عندو همومه , بس الحلو انو ما نوقف عندها

وربنا يبعد الهموم والمشاكل عن الجميع

[ مايو 16, 2009, 06:06 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: Remy ]

--------------------
ما في توقيع

المشاركات: 27133 | من: كوكب زحل | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Khorkhio
عضو فعال
رقم العضويه 86641

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Khorkhio     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
remy shou el ossa [Razz]
le7etine lahon kamein
[nerd]

be2ra el mawdou3 w bjaweb

--------------------


 -  -

نونة و الجدع [heartpump]



المشاركات: 6787 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Remy
عضو متميز
رقم العضويه 9207

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Remy         تحرير/حذف المشاركه 
^

[Big Grin]

--------------------
ما في توقيع

المشاركات: 27133 | من: كوكب زحل | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Khorkhio
عضو فعال
رقم العضويه 86641

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Khorkhio     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
[crying] [crying] [crying] [crying] [crying] [crying]

fi ghiniye la elissa bt2oul
ehtart ashki
wala a7ki
wala abki mn far7eti
[cleverman] [cleverman] [cleverman]

ha2olkom eih wana leih ha2olkom
poeple would bother u everyday
just because they think they can make u mad
but noone messes with me
ive learned alot in those 17 years ive lived
love urself no matter what
dont care what ppl say
those who love u good for them
w those who dont
tell them : bl na2es mn gharamo w mn3atabo w mn malamo [gibe]

anwz ma bade tawel ktir
bas ana habeit 2oul
inno sometimes id be happy
but sm people would be mad
bcz im happy
im like W T F
and should there be a reason to be happy
im a happy man
[cleverman]
bas walla bihemeni
i do watever i feel i want to do
but stil it hurts sometimes deep inside to kno that
some people dnt want to support u
the feel that theyve achieved smthn by tearin u apart
or when u do smthn major nd ur very happy with it
nd theyre jelous
theyll be like oh yea thats nothing uve done
its just a piece of cake
they hate to see others succeed
i hate those ppl [Mad]
or just care about what they can get from u
to hell with those people
as rihanna says :
live ur life
[pleased] [pleased] [pleased] [pleased]


P.S : i love u all
[kiss]

[ مايو 16, 2009, 06:20 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: {لبنان و ستيفن} ]

--------------------


 -  -

نونة و الجدع [heartpump]



المشاركات: 6787 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  ...  25  26  27   

   إغلاق الموضوع   Unfeature Topic   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:


إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت

Powered by Infopop Corporation
UBB.classic™ 6.7.1