منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســاحــة اللإهداءات وتصاميم الكـروت » [Relax] احكي ... فضفض .. تكلم .. !! (الصفحه 6)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  7  8  9  ...  25  26  27   
الكاتب الموضوع: [Relax] احكي ... فضفض .. تكلم .. !!
درووونآ
عضو نشيط
رقم العضويه 87757

This user is from Turkey
أيقونه 51 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ درووونآ     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو -FunKy1-:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو MR.FUN:
بتلاحظوا انه احنا على طول على جهة الضحايا بقصص الخيانة ؟ يعني الكل اصدقاؤه هما اللي خانوه

او غدروه و كلنا بننصح و بنقول و انا كمان.

ولا مرة حدا من الجانب المظلم (اذا صح التعبير) طلع و شارك بتجربته

انا مثلا اكتر من صديق\ة سقطوا بحياتي بدون اسباب جبارة , غير انه بطّل الهم محل

ناس انا متأكد تماما انهم بحبّوني كتير و بتمنولي كل الخير , و كنت محتفظ ببعض مسجاتهم الاخيرة

الي عالتلفون , و اللي فيها كلام من عيّنة : هانت عليك العشرة , يا خسارة ... الخ الخ

مش فخر ولا شطارة , فضفضة

[Smile]

habayt
: [Wink]

--------------------

-

بحبك والله [heartpump]

-

آلحوب بيجي فصآنيآً

المشاركات: 306 | تاريخ التسجيل: مارس 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
MR.FUN®
عضو فعال
رقم العضويه 68114

This user is from South Africa
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ MR.FUN®   البريد الإلكتروني MR.FUN®   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر do1it1on1purpose@yahoo.com  عنوان المسنجر iwishiwasadeadmanwalking@hotmail
خالد

انا قصدي , انه اذا الشخص ضل مفيد على اي صعيد, عاطفي , معبّي فراغ الوحدة ...فالصداقة بتكمّل

لكن لما يصير هو و قلته واحد او صار يجيب وجع الراس فما بعتقد انه حتى انت بتكمّل معه او شو ؟

و هالقاعدة راكبة عالاشياء

+

هيّك طلعت شبه شرير , يعني اذا انت قاطعت الآخر لانه وصلك كلام ... و هو زعل لانّك صدقت عليه هالحكي

بتضيع صحبة من سبّة عناد <<< مش عارف من اي اغنية جايب هالجملة [thinking]

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو طبيعي:
يقولون احلى العلاقات لما تكون باولها

ويقولون اذا تحب حد حاول تكون معاه سطحي

وبتظل علاقتكم مافيها اي شي موحلو

غريبه صح

هالكلام انا بلاقيه واقعي , على الاقل بعالمي ...علاقات الصداقة اذا غمقت بتقلب زي الزواج

كله هوش و مشاكل و نكد ... بس طبعا البديل كمان سيء

انه تضيّع على حالك لحظات انسانية حقيقية , احنا بالنهاية موجودين هون عشانها

خوفا من انه العلاقة راح تنتهي على عكننة

:::::::::

سلاطينو

عرفلنا الصداقة بنظرك

[Embarrassed]

:::::::

-FunKy1-

[rose]

--------------------
 -

"معنتش"

[heartpump] [rofl]

المشاركات: 4366 | من: في حجم بعض الورد | تاريخ التسجيل: يوليو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Survivor-ish
عضو فعال
رقم العضويه 43438

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Survivor-ish     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
Mr.Fun

صح كلامك بس العشرة تخليني أستحمل لول , يعني حتى لو صار يضايقني .. راح أتذكر إنه كان صاحبي يوم من الأيام وقريب مني فما راح أغيره بسهولة [Big Grin]
هني أتكلم عن صداقه مو بس معرفة أو زمالة , لأني أنا عندي الصداقة = أخوه وطبيعي بتحمل أخوي بكل حالاته فصديقي نفس الشي [Wink]

وعن طبعي لول فمعاك حق هالشي مو حلو , بس أنا قلتلك أتأكد قبلها ولو أنا مهم عنده المفروض يدورني ويكلمني ولما يكلمني كل شي بينحل [Razz]

شلون نقدر نمحي ناس من حياتنا ؟ يعني نكرهم بمزاجنا لول ؟ ياريت أقدر أسوي هالشي

--------------------
 -

Silkwood - 1983
The Greatest Living actress

المشاركات: 4930 | من: Q8 & QTR | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
قلب حساس
Miss Dla3
رقم العضويه 10429

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ قلب حساس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

اتمنى انام مثل الناس [Frown] التفكيييير شاغل بالي

يخلييني غصب اقوم من النوووم

تحياتي فديتني ارق قلب حساس

-

--------------------

-

قلب حساس

المشاركات: 18694 | من: Disney World | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Y-IBB
مصورة الهواتف
رقم العضويه 83453

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Y-IBB     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر youyou_ibb@yahoo.com
^

ma ana 3am 2ellek ya 9albo
bateli tefakeri fini ketir
w ra7 tenameen w kelchi
[Frown]

--------------------

-

[pleased] Angie Please Adopt Me [pleased]

[kiss]

المشاركات: 16089 | من: Canada | تاريخ التسجيل: يناير 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
قلب حساس
Miss Dla3
رقم العضويه 10429

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ قلب حساس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

^

راح احاول ما افكر فيج [Frown]

الصراحه جد صايره سالفه حقي كبيره بس مستحيل اكتبها لكم [Frown]

ما تنقال

-

--------------------

-

قلب حساس

المشاركات: 18694 | من: Disney World | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
L'Original
Creative
رقم العضويه 82918

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ L'Original     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو MR.FUN:
بتلاحظوا انه احنا على طول على جهة الضحايا بقصص الخيانة ؟ يعني الكل اصدقاؤه هما اللي خانوه

او غدروه و كلنا بننصح و بنقول و انا كمان.

ولا مرة حدا من الجانب المظلم (اذا صح التعبير) طلع و شارك بتجربته

[Smile]

now that i thought about it
maybe i have hurt a few people without
noticing because when u know that u hurt people
its totally different than hurting people u dont mean to hurt
im kinda in a situation a sticky situation
she have feelings for me i dont and i dont wanna break her heart or enter in
this road so i keep on shuting down on her even though it kills me when someone
i care about does the same thing to me and i always say to myself why cant they just face me
and tell me the truth rather than shutting down on me but now that im in the this situation i can understand ....

its sick that u love people that doesnt love u
and u dont love the people that do

but whats the difference between outgrowing people
and be being a bad friend to them ?
like how u let people go ?without hurting them ?

[ يونيو 28, 2009, 04:47 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: ©[Ahmed/Z] ]

--------------------

-  -

Long Live The Queen

المشاركات: 20260 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
MR.FUN®
عضو فعال
رقم العضويه 68114

This user is from South Africa
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ MR.FUN®   البريد الإلكتروني MR.FUN®   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر do1it1on1purpose@yahoo.com  عنوان المسنجر iwishiwasadeadmanwalking@hotmail
خالد :

رد مقتبس:
شلون نقدر نمحي ناس من حياتنا ؟ يعني نكرهم بمزاجنا لول ؟ ياريت أقدر أسوي هالشي

مش كره , بس نمحي الناس انا بعطيك التكنيك تبعي ...

بهاللحظة في على الارض تقريب ال 7,000,000,000 شخص , كم واحد منهم عم ينقتل , كم واحد عم يغتصب, كم طفل عم بموت من الجوع , كم شخص عم بموت وحيد

كلامي عن هاللحظة بس

بفكّر هيك فبصير كل اشي تاني بدون قيمة ولا معنى , كل شي سهل و عبثي

جرّبها و قوللي شو بصير معك

[Big Grin]

::::::::

احمد الزغبي

people need their hearts broken ... they need to toughen up , know that life is not fair and just deal with it >>> mr. uplifting [nerd]

my advice is , be kind and tell her , coz u never know ... she might surprise you and decide to stick around for the friendship

[pleased]

--------------------
 -

"معنتش"

[heartpump] [rofl]

المشاركات: 4366 | من: في حجم بعض الورد | تاريخ التسجيل: يوليو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
L'Original
Creative
رقم العضويه 82918

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ L'Original     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

u got me lol
im gonna try ..

i believe that people someitmes
need to be lied to ..the truth
is the not always the best way

--------------------

-  -

Long Live The Queen

المشاركات: 20260 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Y-IBB
مصورة الهواتف
رقم العضويه 83453

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Y-IBB     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر youyou_ibb@yahoo.com
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو قلب حساس:

^

راح احاول ما افكر فيج [Frown]

الصراحه جد صايره سالفه حقي كبيره بس مستحيل اكتبها لكم [Frown]

ما تنقال

-

lesh ma ten9al
7ekilna bareki nesa3dek 9albo
[Frown]

--------------------

-

[pleased] Angie Please Adopt Me [pleased]

[kiss]

المشاركات: 16089 | من: Canada | تاريخ التسجيل: يناير 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
مش كره , بس نمحي الناس انا بعطيك التكنيك تبعي ...

بهاللحظة في على الارض تقريب ال 7,000,000,000 شخص , كم واحد منهم عم ينقتل , كم واحد عم يغتصب, كم طفل عم بموت من الجوع , كم شخص عم بموت وحيد

كلامي عن هاللحظة بس

بفكّر هيك فبصير كل اشي تاني بدون قيمة ولا معنى , كل شي سهل و عبثي

جرّبها و قوللي شو بصير معك

[Frown]

المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
L'Original
Creative
رقم العضويه 82918

You Used me
You sneaky fuck !

--------------------

-  -

Long Live The Queen

سعـود
عضو متميز
رقم العضويه 12040

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ سعـود   البريد الإلكتروني سعـود   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
توني اشوف الموضوع .. يسلم راسك طلال [rose]

انا مشكلتي مشكلة عندي اندفاع بالمشاعر عجيـــــب [Frown]

اذا حبيت شخص أهمش كل اللي اعرفهم عشانه (قليل خاتمة) [Frown]

يعني مو أهمشهم بمعنى اني اطنشهم بالمره ! بس مثلا لو مواعد واحد موعد مهم وقبل الموعد بساعة كلمني الشخص اللي أحبه عادي اني اعتذر من خويي الأول و أروح للي أحبه أو أسوي اللي يبيه مني وماحس بتأنيب الضمير !!!!! لان التضحيه كانت لشخص يستاهل ...!

بس بالفترة الاخيرة يمكن من شهرين تقريبا انصدمت بالشخص اللي كنت أعزه وأقدره واتظحلي انه مايستاهل هالاشياء اللي قاعد اسويها له !

فصرت عااادي أعامله بجفا مثله مثل غيره مع ان قلبي يتقطع وماودي أسوي هالشي بس جد غصب علي [Frown]

بالنسبة لي "حاليا" عايش حياتي ومبسووووووط الحمدلله بس أحيانا لما اكون لحالي (قبل النوم خاااصة) يجي على بالي وانقهر بس على طول اسلي نفسي ....

تخيلوا كان باليوم لاااازم يكون بيننا أكثر من اتصال ... اصلا شي غريب لو يمر يوم بدون اتصال أو رسالة .... بس من شهرين علاقتنا بااااارده يعني يمكن بالاسبوع أو بالاسبوعين مكالمه !!!!!

أهم شي اني ارتحت وصرت ماشيل همه ...اتصل أو لا ..ماتفرق .... وبدل الصديق أصدقاء [Frown]

عشان كذا من فترة حبيت اغنية نورهان اللي مايبانا مانباااه لوووول

--------------------

-

المشاركات: 16155 | من: Riyadh | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
سعـود
عضو متميز
رقم العضويه 12040

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ سعـود   البريد الإلكتروني سعـود   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مااااالت عليكم وعلى اللي يفضفض لكم محد عبرني [Frown]

--------------------

-

المشاركات: 16155 | من: Riyadh | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Jad Jaâfar
عضو فعال
رقم العضويه 72366

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Jad Jaâfar   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني Jad Jaâfar   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
^^^^

مالت عليك لوول
شو الي تسوي اللي يبيه منيك وماتحس بتأنيب الضمير !!!!!

--------------------
 -

]https://www.facebook.com/jad.jaafar/

المشاركات: 4109 | من: Dubai | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  7  8  9  ...  25  26  27   

إغلاق الموضوع   Unfeature Topic   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت