منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق
إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن العـــربــــي » _________الى كل اللي بيحبوني_________e l i s s a________IKLB_______ (الصفحه 312)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  309  310  311  312  313  314  315  ...  329  330  331   
الكاتب الموضوع: _________الى كل اللي بيحبوني_________e l i s s a________IKLB_______
بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بعطوش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
محمد سعيد كلام يحي جان مستوحى من السالميه

وهذي لاهي اول مره و لا اخر مره بتكون 🙊

--------------------

-

المشاركات: 15652 | من: نفسيه سودة وثقالة دم | تاريخ التسجيل: مايو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
كان بالأمس
عضو متميز
رقم العضويه 88059

This user is from Tunisia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ كان بالأمس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
تهبببل الأغنية قلوووووووووب

اليسا رجعت

--------------------
 -

المشاركات: 16286 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
iDoc
دكتور السالمية
رقم العضويه 74592

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ iDoc     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اوكي شهالمسخرة من روتانا
بالصدفة شفت الأغنية نازلة في سبوتيفاي بجودة عالية جدا !!
وحصرية ديزر ايش وضعه؟؟ و ساحبين على الأيتونز [help]

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 47845 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
علايه الذهبيه
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91884

This user is from United Kingdom
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ علايه الذهبيه     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو FaysaLight:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو عالياااا:
الله يغربل ابليسي نسيت
ابارك لكم والله فشله
مبرووك فديتكم ماعليكم
من انتقاداتنا دام عاجبتنكم
الاغنيه
عقبال الالبوم ان شاء الله

قوم تويتر لا يخسووووووون
مابارك لهم.

تسلمين عاليا كلك ذوق
لو سمحت لا تدلس انا قلت ان شاء الله ماينجح
المشاركات: 11024 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
علايه الذهبيه
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91884

This user is from United Kingdom
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ علايه الذهبيه     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
بصراحه
انا صاحبة رايي وييت هني عشان اقول
راي واغث قوم اليسا والظاهر نجحنا
في المهمه🤭 مب لان ماعندي موضوع
اسولف فيه عادي انا عندي مليون
مكان اسولف فيه مب شراتك مره
ثانيه ارمس عن نفسك تيتو.

المشاركات: 11024 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Ahmed...
عضو نشيط
رقم العضويه 91427

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Ahmed...     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
انا واضحه وضوح الشمس كاتشي بشكل مو طبيعي بصرف النظر عن اداءها بس النص كنص كاتشي

انا شخصيه حبيت refrain اكثر من مطلع الاغنيه و الكوبليه الثاني و جد سبحان الله الشعر الي متلزق تلزيق على الاغنيه يبين غير عن الشعر الي مدروس.

بالنسبه للتنفيذ رائع التوزيع و رايق و مختلف عن اغاني اليسا قبل يعني الحمدلله أنها اعطت الاغنيه لشراره مش لأحمد ابراهيم او الاسعد او اخوها!

تمنيت بس لو هادي زاد beat شوي اكثر احسه ممكن يضيف vibe مختلف للاغنيه + ياريت قدر يمون عليها و يقنعها تغني على الاقل refrain الأول على الواطي عشان يكون في تنوع بالأداء و يكون في عنصر مفاجئة لول.

المشاركات: 284 | تاريخ التسجيل: يوليو 2014  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
محبDHديانا
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91878

This user is from Somalia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ محبDHديانا     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اول شي جمعة مباركة

ثاني شي اول من غنى اغنية اجتماعية هي عمتهم وتاج راسهم البرتسيسة ديانا حداد في 2004 اغنية زمن قاسي من كلمات الوالد امير الكويت ال صباح وشكرا

ثالثا بالله لاتجيبوا طاري الخكري يحيى جان لانه مساح جزم عند حصالة وبتعطوه قيمة لايستحقها

رابعا الاغنية جميله بس تخرج من المظلومية وشكرا ..

خامساا احب احيي النجمة عاليااااا بحياديتها وانها هنت فانز اليسا قبل صدور الالبوم وبتمنى ينجح نكاية بفرافير خانسي وجمهور نعوى الي صرعوا راسنا بتويتر ونجمتهم اخر البوم مني الك ما انباع الا لابن اخوها عماد كرم ولا سمعنا عنه وشكرا

--------------------

-

لا حول ولا قوة الا بالله الله يرحمك يابدر ويسكنك جناته بحرمة الفاتحة

المشاركات: 9288 | من: yemen | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
جينافيف
عضو جديد
رقم العضويه 90635

This user is from Great Britain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ جينافيف     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
المشكلة مش مشكلة طبقة صوت ما أغنية في شي انكسر كانت بتسرخ فيها بس صوتها كان بيلمع و خامة صوتها اللي هي نقطة قوتها كانت وضحة
المشكلة صوت اليسا اتغير مادري من التدخين ولا من ايه بس في تغير ولازم تاخد بلها من ده لان في أغاني بيكون واضح التغير ده واغاني لا ذي انا وحيدة كان صوتها بيرفكت

المشاركات: 93 | تاريخ التسجيل: مارس 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
M7mad 3ssam
عضو نشيط
رقم العضويه 92147

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ M7mad 3ssam     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان الأي سي كيو 13462  عنوان ياهو ماسنجر www.mohme85@yahoo.com  عنوان المسنجر www.mohame85@yahoo.com
صوتها متغير داخلين في 10 سنين اصلا اولا كميه نشازها واستخدمها غلط لصوتها على المسرح كفيله تبوظو دا غير انها بتدخن وبتشرب وبقت 50 سنه فا طبيعي جدا هي غلطتها انها بتغني اغاني عاليه ومش مقتنعه بس مش اكتر

--------------------
 -
#E12

المشاركات: 508 | من: Egypt | تاريخ التسجيل: يناير 2017  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
محبDHديانا
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91878

This user is from Somalia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ محبDHديانا     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
تخيلوا كلمات قهوة الماضي على الحان وتوزبع هذي الاغنية [eyelove] [eyelove]

بالنسبه للصريخ للامانه صوتها عادي سمعتها للمره الثانيه الصريخ مو مزعج

--------------------

-

لا حول ولا قوة الا بالله الله يرحمك يابدر ويسكنك جناته بحرمة الفاتحة

المشاركات: 9288 | من: yemen | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ماله داعي
عضو مستمر
رقم العضويه 35520

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ماله داعي   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
عفوا عاليااا و انو سافاا

البوم سهرنا ياليل من اول مانزل لي اليوم وانا اسب فيه

البوم الى كل اللي بيحبوني .. من اول مانزل و" كتيرة عليه" غنيتي المفضلة وقلت يمكن احلى اغنية بمسيرة اليسا ولي الحين عندي رايي

كرهني.. لي الحين احبها واقول هيت البومها الي فات

الى كل اللي بيحبوني... حبيتها اول مانزلت ومن ارتبطت بذكرى سيئة صرت اتحاشاها ... ومن اول ما سمعت اغنية بارا حاسس طاحت من عيني لان التنفيذ مال اليسا كان رخيص حيل مقارنة بيارا

هنغني كمان وكمان قلت اغنية حلووة بس مش اللي ابحث عنها

قهوة الماضي احبها ولي الحين احبها لكن لازلت اقول مو مرتبة فيها شي مبعثر

ممكن اعرف بالضبط وين ارائي الي تتغير ٢٤ ساعة على حد قولكم؟؟؟

وبعدين عالياا ممكن اعرف شنو يرضيج انتي بعد؟
ان يابت اليسا مشاهدين بالملايين قلتي شاريتهم
وان يابت ٣٠٠ او ٤٠٠ تشمتي فيها ... شنو تبين حددي موقفج 🤣🤣🤣🤣🤣🤣

المشاركات: 2556 | من: 00 | تاريخ التسجيل: يوليو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[H][A][SS]
عضو فعال جدا
رقم العضويه 85935

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [H][A][SS]   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني [H][A][SS]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر hnk20_love@yahoo.com
فديتها السباقه شمس الاغنيه اول صاحبه اغنيه اشتماعيه (الغربال) 🤩

--------------------

#ماحصلش

-

المشاركات: 13697 | من: jordan | تاريخ التسجيل: أغسطس 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
M7mad 3ssam
عضو نشيط
رقم العضويه 92147

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ M7mad 3ssam     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان الأي سي كيو 13462  عنوان ياهو ماسنجر www.mohme85@yahoo.com  عنوان المسنجر www.mohame85@yahoo.com
حط صحابك في الغربال صحابك لو بتغربلهن بحب الاغنيه دي 😪

--------------------
 -
#E12

المشاركات: 508 | من: Egypt | تاريخ التسجيل: يناير 2017  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ,,Zak         تحرير/حذف المشاركه 
الالبوم ع الثلاث الاغاني اللي نزلت لها مؤخرا ما يبشر بالخير ، وحده جابت هيفا و ما هيفا و قعدوا يرفعوا معنويات بعض
الثانيه جابت الشعشاعه و خلتها تحسس و تبوس رجل الكرسي و مرت مرور الكرام و هذي حركات انا صاحبه الراي السياسي و لا حد يقوص بعد ما احكي !
مدامها عايشه جو عشرينيه الشرشف القميل كان افضل تشتغل ع اغنيه لاتين دانس بمواصفات 2020
دايما كنت اقرا هنا من دوك و وسيم و هما يدققون بموضوع خراب صوتها و اختلافه عن البدايات
و اقول انهم اوڤر تدقيق بس بصاحبه راي وصلت لنفس كلامهم قاعد اسمع اصوات قرابيع خصوصا بالدخول
بلس الاغنيه مش طبقتها ولا هي عندها خامه صوت او جرأه بالاداء ع المسرح تخليها تفكر تغني كده

[ يوليو 24, 2020, 05:38 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: „Zak ]

--------------------

-

المشاركات: 33937 | تاريخ التسجيل: أبريل 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[H][A][SS]
عضو فعال جدا
رقم العضويه 85935

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [H][A][SS]   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني [H][A][SS]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر hnk20_love@yahoo.com
زاك.. ويلكم باك 😍

--------------------

#ماحصلش

-

المشاركات: 13697 | من: jordan | تاريخ التسجيل: أغسطس 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  309  310  311  312  313  314  315  ...  329  330  331   

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  
فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت