منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق
إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن العـــربــــي » Up2date (الصفحه 6)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  7  8  9  ...  389  390  391   
الكاتب الموضوع: Up2date
علايه الذهبيه
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91884

This user is from United Kingdom
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ علايه الذهبيه     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ماعندي مشكله مع فيروز بالعكس دوم تغنيلي يخربتج يا عاليه شو حلويين عيونج فديتها
الوحيده اللي تفهم [heartpump]

بس اقول نبي سوالف عن ناس نعرفهم يعني
ماعندك عن نانسي شي؟ شي ماعرف عنه خل
نتطمش عليها

المشاركات: 11029 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
علايه الذهبيه
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91884

This user is from United Kingdom
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ علايه الذهبيه     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو كان بالأمس:
فيلم وثائقي على جريمة بيت نانسي التافهة

والطفل السوري الي اغتصبوه ثلاتة مجرمين ويوميا هذه ما تستاهل فيلم وثائقي؟

صحيح العز لرز والبرغل شنق حالو

هيه والله
الطفل هذا مب ولد نانسي منو بيعبره حليله
مافيها عداله هذه الدنيا ان شاء الله بس
ياخذ حقه من المجرمين وينسجنون بسرعه

المشاركات: 11029 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Maha7
عضو فعال
رقم العضويه 90813

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Maha7   البريد الإلكتروني Maha7   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
انا عندي مشكله مع المطرب الملحن اللي تنجح له اغنيه مع غيره ويناشب مطربها فيها مره ينزلها بصوته ومرات يغنيها بالبرامج ويعيدها ب اصوات ثانيه
كأنه يبغى يشتت نجاحها عن مطربها الاصلي
مروان خوري رغم كل مايوحي من التهذيب واللطف و و و الا اني اشوفه من هالنوعيه
الملحن اللي يتقمص من نجاح لحنه مع مطرب اخر عشان كذا يوزع الحانه على اصوات مغموره اسمها مايطغى على اسمه ، ولاا صوت العنزه ريم نصري تغني تعبانه منك ؟!!

--------------------

.
.

Click for fullsize image

.
.

المشاركات: 6201 | من: Ksa | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بعطوش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
عاليه الحقيقه اني مش مواكب بشكل جيد للاحداث حاليا ..

زمان كنت اتابع بشكل جيد و عندي اخبار و خبريات

يعني اغلب الاخبار لما توصلني او اشوفها الاقيها مطروحه اهني و متناقش فيها

/

مها توجه الصحافه في لبنان اعطي هالبعد يمكن لهكا مواضيع

من زمان هالشي موجود لدرجه فيه البومات كامله نازله باصوات ملحنين لاشهر اغاني النجوم

و حتى كان فيه اغاني اتغنت من نجمين او ثلاثه بنفس الكلمات و الالحان

هذا بالزمانات و الحين اكثر من مره نشوف ملحنين يحطون اغاني بصوتها و فيها اللي نسخ قبل التعديل النهائي اللي صدرت

بس ما نشوف هالتكهرب ان كان زمان او الحرن بين الفنانين المصريين و الملحنين او بين النجوم اارجال او النساء

--------------------

-

المشاركات: 15657 | من: نفسيه سودة وثقالة دم | تاريخ التسجيل: مايو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بعطوش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
Click for fullsize image

كاظم عنده 40 سنة فن الدنيا تجري

لقعدلك عالدرب قعود [heartpump]

--------------------

-

المشاركات: 15657 | من: نفسيه سودة وثقالة دم | تاريخ التسجيل: مايو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[H][A][SS]
عضو فعال جدا
رقم العضويه 85935

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [H][A][SS]   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني [H][A][SS]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر hnk20_love@yahoo.com
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو بعطوش:
Click for fullsize image

كاظم عنده 40 سنة فن الدنيا تجري

لقعدلك عالدرب قعود [heartpump]

مبارح شفت كليبات '' لاتتنهد'' و 'كل عام وانتي حبيبتي' اوف شو كانت اغانيه مرتبه وكلاس من اوديو او فيديو
كاظم براند لازال محتفظ بخصوصيته

--------------------

#ماحصلش

-

المشاركات: 13697 | من: jordan | تاريخ التسجيل: أغسطس 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
من يومين و قبل ما أشوف هذا الغلاف جت في بالي اشهد و شفت الفيديو

صح الفيديو اللي ع اليوتيوب تعيس و جودته زباله بس انبسطت

صح مشواره جيد و له برستيج ماخذي بس عليه انه اهمل الشعبي في ارشيفه بعد ما مشت معه سكة القصائد

--------------------

-

[H][A][SS]
عضو فعال جدا
رقم العضويه 85935

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [H][A][SS]   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني [H][A][SS]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر hnk20_love@yahoo.com
مبارح حضرت تقرير #الحقيقه_الكامله واللي شفته اقنعني وحسيت فعلا الموضوع سرقه بحت خصوصا انه البيت مافيه سكيوريتي فقط جنايني و شوفير
وهو دخل فتره بيت اخوه كانو عنده وطافيه جهاز الانذار
اللي اقنعني اكثر طريقه حكي فادي و ابو نانسي كانو واضح جدا انهم مابيكذبو

يا اما انه نانسي وفادي حافظين ادوارهم منيح ومرتبينها مع مخرج شاطر 😂 هاي جيجي
وحبيت كيف نهو الحلقه وعالجو الموضوع بخصوص انها نزلت اغنيه جديده بعد الحادث و كملت نشاطها الفني وكيف انه مارح تستجيب للابتزاز المادي بحكم انه بنعطي من ارادتنا وماحد بيفرض علينا خصوصا اذا كان هو المتعدي

--------------------

#ماحصلش

-

المشاركات: 13697 | من: jordan | تاريخ التسجيل: أغسطس 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Ahmed...
عضو نشيط
رقم العضويه 91427

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Ahmed...     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو [H][A][SS]:
مبارح حضرت تقرير #الحقيقه_الكامله واللي شفته اقنعني وحسيت فعلا الموضوع سرقه بحت خصوصا انه البيت مافيه سكيوريتي فقط جنايني و شوفير
وهو دخل فتره بيت اخوه كانو عنده وطافيه جهاز الانذار
اللي اقنعني اكثر طريقه حكي فادي و ابو نانسي كانو واضح جدا انهم مابيكذبو

يا اما انه نانسي وفادي حافظين ادوارهم منيح ومرتبينها مع مخرج شاطر 😂 هاي جيجي
وحبيت كيف نهو الحلقه وعالجو الموضوع بخصوص انها نزلت اغنيه جديده بعد الحادث و كملت نشاطها الفني وكيف انه مارح تستجيب للابتزاز المادي بحكم انه بنعطي من ارادتنا وماحد بيفرض علينا خصوصا اذا كان هو المتعدي

حبيت محاولتهم لقاء الزوجه و طبعا هي رفضت بحكم انها شريكه بالجريمه إلى حدٍ ما بس الاهل وافقوا يطلعوا باللقاء و حرفيا موقفهم ضعيف و يكسر الخاطر لانهم عارفين غلطة ابنهم

انا متى أيقنت ١٠٠٪ انه الاهل كذابين لما طوني خليفه جاب صوره ايلي ابو نجم (حمال شنط نانسي) مع عائله نانسي و سألهم هذا ابنكم قالوا اي يمكن ابنا!! [Confused]

اشفقت عليهم لانه حتى كذب و ترقيع مش عارفين يرقعوا لكن مساكين من قوه الصدمه الي عاشوها العاطفه الأبويه الغريزيه خلتهم يدافعون و يبررون لابنهم حتى لو هم يجهلون الحقيقه

انا كنت ضد الوثائقي لاني حسيت الموضوع فعلا متجاره بذات انه انباع حصري لبلاتفورم ربحي زي شاهد و بينعرض لاحقاً على كل قنوات ام بي سي بس بنفس الوقت نانسي حقها الشرعي توضح الموضوع و تشرح الرواية كامله لانه الإشاعات كترت و كتار اصطادوا بالماء العكر

فادي قال عباره منطقيه "القضيه لو مافيها اسم نانسي عجرم كانت تسكرت بسرعه" بس كل شوي كان يطلع محامي يتفلسف بالقضيه ضدهم لكن بدون نتيجه لانعدام الادله ضد فادي ماعندهم غير موضوع ١٨ رصاصه و تم توضيحه بالوثائقي و تكلموا عن نوعية السلاح و صوروا اثار الرصاص في البيت

اي نعم عدد الرصاصات مريب و مبالغ فيه لكن شرح كيفيه عمل السلاح و نوعيتة الي اشبه بالرشاش بتوضح كل الي صار

[ يوليو 19, 2020, 04:23 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: Ahmed... ]

المشاركات: 284 | تاريخ التسجيل: يوليو 2014  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
القضيه لانه فيها فنانه بشهره العجرومه و لانها بلبنان و طرفها سوري هذا خلاها محط جدل

راحت نانسي و فريق عملها استغلوا الموضوع و ربحوا منه يعني انسانيا الموضوع شوي مؤثر

لكن تجاريا ضربوا ضربه معلم و بيكسبون تاييد ناس بيقتنعوا بروايتهم من خلال هالوثائقي

--------------------

-

انو سافا
عضو مستمر
رقم العضويه 92056

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ انو سافا   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Maha7:
انا عندي مشكله مع المطرب الملحن اللي تنجح له اغنيه مع غيره ويناشب مطربها فيها مره ينزلها بصوته ومرات يغنيها بالبرامج ويعيدها ب اصوات ثانيه
كأنه يبغى يشتت نجاحها عن مطربها الاصلي
مروان خوري رغم كل مايوحي من التهذيب واللطف و و و الا اني اشوفه من هالنوعيه
الملحن اللي يتقمص من نجاح لحنه مع مطرب اخر عشان كذا يوزع الحانه على اصوات مغموره اسمها مايطغى على اسمه ، ولاا صوت العنزه ريم نصري تغني تعبانه منك ؟!!

انا ما اشوف فيها مشكلة خصوصاً مع مروان لانها حرفياً اغانيه كلاماً ولحناً
كل نسخة رح تكون موجودة ولها روح مختلفة وجمهور خاص فيها وبالعكس كل ما زادت هالنسخ يصير في ثراء بالمحتوى وكل واحد يغنيها باسلوبه واحساسه

في الغرب فكرة النسخ المختلفة والcovers شيء مرحب فيه لكن للاسف هنا في تحدي وطاقة سلبية وهواش على الاغاني
وعلى فكرة اشوفه رد فعل لان اليسا وفانزها (المتشددين منهم على الاقل) يقللون من قيمة مروان وينسبون نجاح الاغنية لاليسا وكأنها هي اللي كاتبتها بينما اثنينهم لهم ايد في نجاح اي اغنية

انا عن نفسي احب اسمع الاغنية بصوت الملحن واحب اسمع الديموهات وكيف كانت الاغنية قبل لا تتسجل رسمي

--------------------
 -

المشاركات: 2153 | من: السعودية | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2016  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
K رمModerator
King of YouTube
رقم العضويه 76358

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ K رم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مبارح كنت عم شوف لا تتنهد .. زكريات بتوجع القلب
بس ليش بالصورة شعر وشه كامل وأسود ؟ يعني شو الفكرة من إنه ما يعطي عمره ؟ هو مش عمرو دياب ليضطر يطلع بفورما معينة

--------------------

Click for fullsize image

Au point, je sais, que tu serais perdu sans elle

المشاركات: 51761 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
HolyAngemon
عضو متميز
رقم العضويه 89162

This user is from Norway
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ HolyAngemon   البريد الإلكتروني HolyAngemon   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
شهالصدفة لول عاد انا هالاسبوع مادري شفيني على لا تتنهد و البوم الحب المستحيل [heartpump]

لا والله .. ما عندي حدود لإحساسي
أنا عاشق من قدمي لراسي
أنا كل لحظة معاك أتجدد .. لا تتنهد [heartpump]

--------------------

-

♬♥ a h l a m ♬♥

• W.A.S_Signature •

المشاركات: 17727 | من: K.S.A | تاريخ التسجيل: فبراير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
أحب صوت حلقومة و اعتبره مثل صوت محمد عبده شيء نابع من بيئته نفس نجوى و صباح بلبنان

يعني لما اسمع حلقومه كاني شايف ثوب خليجي و مع غتره عقال او شماغ او شماغ شتوي ... الخ

عكس صوت نوال اللي على جماله احس فيه لمسه عراقية خاصة مع الحزن اللي يميز الاداء العراقي

و كنت و سبق و قرات مقال عن سبب الحزن في الاداء العراقي و فهمت الاسباب

المهم دايما احس اني مقصر و ما اطلعت بشكل جيد على ارشيف احلام بترتيب زمني

احاول هالاسبوع اني استمع لارسيف احلام كامل من الالبومات الرسمية [eyelove]

--------------------

-

Mohamed Saed
عضو متميز
رقم العضويه 87926

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Mohamed Saed     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
و تبقي حمزة الحلومي بدل الفيروزي [rofl]

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 33673 | من: مصر | تاريخ التسجيل: مايو 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  7  8  9  ...  389  390  391   

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  
فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت