منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن العـــربــــي » نوستالجيا من الاكثر نشازا اليسا ناجي ابو خشم (الصفحه 5)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  7  8  ...  22  23  24   
الكاتب الموضوع: نوستالجيا من الاكثر نشازا اليسا ناجي ابو خشم
* haGash *
عضو مستمر
رقم العضويه 91423

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ * haGash *     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
حبو بعض يا جماعه

الدنيا ما تسوى تغلطون على بعض وعلى شان منو وشنو

--------------------

-

[heartpump]

المشاركات: 2322 | من: الكويت | تاريخ التسجيل: يوليو 2014  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Bilall2003
عضو فعال جدا
رقم العضويه 19162

This user is from Algeria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Bilall2003     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
لا يا الخبيث ماتكون حية وتدخل دي في دي انا من مدة مادخلت دخلت لقيت حمزة كاتب موضوع عن ناجي وانهم للان يتهجمو قسم بالله كنت بقصد اظن عماد وماقلت شي كلت الواحد كبر وهما لسا يتخانقو بس محب ديانا فهمها على نفسو دخل قال كلام فرديت وبعدها غلطت فيه واعتذرلتو
اما علي ليه اخاف من علي انا من يوم كان ملتقى سميرة واعرف ردود علي عمرو ما وصلني وعمري ماوصلتو بعرف ردو ويعرف ردي

بس انت سوسة وخبيث تلقى مشكل حدث في 2009 انت لسا شايلو في قلبك يادوب تلقى المناسبة لترجع تفتحو

مافهمت شو دخل موضوع محب ديانا لتفتحو فالنص دا خبث ولا مو خبث
انا معاشرك مليح وحافظك يانمي دا انت متربي على يدي

ليه تيتو يرد نفس ردودك بس هو ردودو مو خبيثة ومن تحت لتحت
انا قلتهالك يلعنها نجوى همك مو همك ما تدخلني
بس تدخل تبخ سم وتجبد موضوع محب ديانا والان تحاول تدخل علي في النص هذا الي اقصد بالخبث الي عندك

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 12002 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Bilall2003
عضو فعال جدا
رقم العضويه 19162

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Bilall2003     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
على فكرة ياجماعة لاتفكرو انو انا بسب ابو الهول النذل الواطي انا بحبو بس نحنى نتناقش دا انا عامل فيه بلاوي اكثر من كدة
الاسلوب دا يعتبر قمة الرقي بيني وبينو ماحد يحط اني بسب فيه او اشتم هو عارف وانا اعرف

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 12002 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
محبDHديانا
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91878

This user is from Somalia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ محبDHديانا     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
لو كان نزل بالفيديو اغاني حصيص معاهم كانت بتحلو وبيصير الموضوع 20 صفحة لووول وكان زاك الله يذكره بالخير بمنطقه المقنع وفن الاقناع بيحط هذول الثلاث باقرب شريط منوعات زي ما قال لي المره الي فاتت 🤣🤣 الا صدق شلة اصالة بالمنتدى نحب نشوف ارائهم لانهم محايدين ومن بلدان مختلفه بيعطونا رايهم [Razz] [Razz]

--------------------

-

لا حول ولا قوة الا بالله الله يرحمك يابدر ويسكنك جناته بحرمة الفاتحة

المشاركات: 9263 | من: yemen | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Mohamed Saed
عضو متميز
رقم العضويه 87926

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Mohamed Saed     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Bilall2003:

مافهمت شو دخل موضوع محب ديانا لتفتحو فالنص دا خبث ولا مو خبث

عشان اثبتلك انك عبد لهالخرية و انك تبيع الغالي و الرخيص عشان شقفة مغنية
زي ما قلتلك على الواتس ينعل ابو نجوي على ابو اليوم اللى عرفتك و هاد اخر رد يخصك [bye]

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 33653 | من: مصر | تاريخ التسجيل: مايو 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Bilall2003
عضو فعال جدا
رقم العضويه 19162

شفت كيف ورحت نفس الشي الي عملتو مع حسان لانا كمان اذكرك وبعدها تروح وتحذف نفسك تغلط بس اول ماحد يواجهك تروح تحذف نفسك نفس الي حدث زمان

--------------------
Click for fullsize image

K رمModerator
King of YouTube
رقم العضويه 76358

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ K رم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو محبDHديانا:
كرم صار اسمي فان ديانا [crazy] [crazy] [crazy] [crazy] ع اساس بتئرف تقول اسمي وانو ما بدك تعطيني كريديت انك تذكر اسمي [rofl] [rofl]

لا محشوم ليش إقرف منك

وشو خص الإسم بالكريدت

صحيح أنا مهم جدا بس مو لهالدرجة [Razz]

للأسف مهما قلتوا عن نجوى بتلاقوا الجواب هون لول

https://youtu.be/VwCBLPX7D3g?t=1376

--------------------

Click for fullsize image

Au point, je sais, que tu serais perdu sans elle

المشاركات: 51738 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الجدع Mo_Su
عضو مستمر
رقم العضويه 9577

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الجدع Mo_Su   البريد الإلكتروني الجدع Mo_Su   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
ازا اصحاب المهنة بيعترفو و بيشهدو ع النجاح الساحق لنوال و البعض من الاعضاء يللي كانو لساتنً ب الحضانة بدكنً تقولو كلام ع زوقنً !

التلاتة اكيد ناجحات و جماهيرية كبيرة بالوطن العربي و اغاني هيتات و و و بس نوال كانت الرائدة و تتعب ع شغلها مع ادارة اعمال قوية.

--------------------

.
.
.

-

#الجمال_ليه_ناسه [heartpump]

المشاركات: 3817 | من: USA | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Mohamed Saed
عضو متميز
رقم العضويه 87926

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Mohamed Saed     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
تمام انا خبيث و غدار
استمتع بحياتك مع خريتك المفضلة

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 33653 | من: مصر | تاريخ التسجيل: مايو 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
• مصطفى Mustapha •
عضو متميز
رقم العضويه 90614

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ • مصطفى Mustapha •     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو محبDHديانا:
لو كان نزل بالفيديو اغاني حصيص معاهم كانت بتحلو وبيصير الموضوع 20 صفحة لووول وكان زاك الله يذكره بالخير بمنطقه المقنع وفن الاقناع بيحط هذول الثلاث باقرب شريط منوعات زي ما قال لي المره الي فاتت 🤣🤣 الا صدق شلة اصالة بالمنتدى نحب نشوف ارائهم لانهم محايدين ومن بلدان مختلفه بيعطونا رايهم [Razz] [Razz]

طبعا اصالة باغنية يا مجنون سنة 1999 حطتهم كلهم في جيبها خمس سنين قدام و خمس سنين ورا و لسه مكملة و معلمة عليهم و على لي بعديهم
#يما_الهوس_بجد

--------------------

-

الملكة [heartpump]

المشاركات: 18887 | من: الجزائر | تاريخ التسجيل: فبراير 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Bilall2003
عضو فعال جدا
رقم العضويه 19162

برب اروح احمل شوية اغاني نجوى كرم لسيارة لان ماعندي ولا اغنية وخصوصي اغنية تمسكن 😁😁😁😅😅😅😋

[ يناير 31, 2021, 12:30 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: Bilall2003 ]

--------------------
Click for fullsize image

Bilall2003
عضو فعال جدا
رقم العضويه 19162

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Mohamed Saed:
تمام انا خبيث و غدار
استمتع بحياتك مع خريتك المفضلة

لا والله الحياة ماتسوى بدونك انت قدام هالخرية ناجي
انا ليا مين غيرك

--------------------
Click for fullsize image

بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بعطوش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
تيتوز ..

ما انا قايل انه مع دخول الالفيه بدا اسم نجوى يتبروز صح و بدت تظهر اقوى من الثنتين

و السبب ان نجوى من قبل كانت غارقه في الفلكلور اكثر و شكلها كان فيه ديفوهات

مع عطب ديانا كصوت و اختيارات و عطب نونه كشكل و ظهور بدائل مثل العجرومه و الابليسه

صارت رجوى اكثر من ينافس لانه لونها مافيه منافسين و هذا خدمها غير عن طفره روتانا و من بعدها برامج الهواه

هالكلام لو تترجمه في جوجل ترند و يوتيوب تلاقيه متسق تماما مع احصائياتهم

بخصوص مصر هي منغلقه شوي مقارنه مع الخليج و الشمال افريقي لكن ما تفرق عن الشام

المقارنه بين نجوى و ديانا خاطئه اصلا لانه الوانهم مختلفه وحده شعبي و فلكلور و الثانيه بدوي و لهجه بيضا

البدوي اساسا موجود بمصر بسينا و فيه بعض التقاطعات مع الصعيدي فاحتمال نجاحه اكبر

هنا استدل كمثال قديم واكبته الصحافه و شهدت عليه .. لما جت صباح اول مره لمصر

بدا بعض الملحنين الكبار يشتغلون معها و طلبوا ننها تنسى ادائها و ما تعلمته في لبنان

ادا ودها تنجح في مصر لانها ادائها برايهم كان خشنو رجولي و جمل بيستعرض في عضلاته لول

و هذا ينطبق على اداء نجوى بشكل كبير و يظهر بوضوح في ادائها بالمصري 😺

--------------------

-

المشاركات: 15649 | من: نفسيه سودة وثقالة دم | تاريخ التسجيل: مايو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
علايه الذهبيه
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91884

This user is from United Kingdom
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ علايه الذهبيه     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو * haGash *:
حبو بعض يا جماعه

الدنيا ما تسوى تغلطون على بعض وعلى شان منو وشنو

خلهم يتضاربون ليش تهديهم

بس مايغلطون ع بعض عشانهن

مفروض يتعلمون منا الحب والسلام
هذه يارا ونونه جارات ويكرهن بعض
وما همنا

المشاركات: 10970 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بعطوش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
عاليه [rofl]

--------------------

-

المشاركات: 15649 | من: نفسيه سودة وثقالة دم | تاريخ التسجيل: مايو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  7  8  ...  22  23  24   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت