منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » الــــــســـاحــــــــة الــعــامــــة » بدر العليان من ضمن 100 شخصية مكرمة في كافة المجالات الحفل السبت صـ46 (الصفحه 42)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  39  40  41  42  43  44  45  46  47  48   
الكاتب الموضوع: بدر العليان من ضمن 100 شخصية مكرمة في كافة المجالات الحفل السبت صـ46
Muna™
العضوة الهادئة
رقم العضويه 73925

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Muna™     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
بدر ترى أنا شفت بوستك مال المكتبات والحسابات عالفيس بوك قبل ما تمسحه [Razz] [Big Grin]

--------------------

وَيَوْمَ يَعَضُّ الظَّالِمُ عَلَى يَدَيْهِ يَقُولُ يَا لَيْتَنِي اتَّخَذْتُ مَعَ الرَّسُولِ سَبِيلًا (27) يَا وَيْلَتَى لَيْتَنِي لَمْ أَتَّخِذْ فُلَانًا خَلِيلًا (28)

المشاركات: 9617 | من: P.A.L.E.S.T.I.N.E- وطن الأحرار | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
زلتوا اغلب الي يطلعون بالتلفزيون يكونون شاطرين بالعلاقات العامة ويعرفونهم

انا مالي بالعلاقات وهذا شي سلبي فيني واعترف لكن مايمنع انه بالمستقبل يمكن اطلع

ام ادم ههههههههههه دزتلي وحدة رسالة خاصة قالت لي امسحة بليز لانه ممكن بالمستقبل يخرب علاقتك بالمكتبات خصوصا انك ماحددت

المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ZoLiTo.Moderator
عضو فعال
رقم العضويه 10437

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ZoLiTo.     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان المسنجر lovley_73@hotmail.com
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو طبيعي:
زلتوا اغلب الي يطلعون بالتلفزيون يكونون شاطرين بالعلاقات العامة ويعرفونهم

انا مالي بالعلاقات وهذا شي سلبي فيني واعترف لكن مايمنع انه بالمستقبل يمكن اطلع

ان شاء الله
عندي احساس ان هالضجة اللي بالصحافة راح تخليك تطلع بالتلفزيون [nerd]

--------------------

أنا أفريقي...أنا سوداني

-

فتحت باب الاسئلة

المشاركات: 7554 | من: الســ أرض النيلين ـــــــودان | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
حمـزةModerator
عضو قدير
رقم العضويه 82337

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ حمـزة     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
الف الف مبروك بدر
دخلت الموضوع بالغلط وتفاجأت
تجربة تستحق الذكر في كتاب
وايد حبيت المنحنى الي خذيته وغيرته بحياتك
تذكر قبل وفي احد المرات كنت تقول حق احد
الاعضاء الي ما ياكلون خل يقعد عندي شهر
وانا ارده حق اهله متين...
الحمدلله ان نظرياتك بالحياة تغيرت للافضل
وهذا اهم شي

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 21830 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
حمـزةModerator
عضو قدير
رقم العضويه 82337

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ حمـزة     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
الف الف مبروك بدر
دخلت الموضوع بالغلط وتفاجأت
تجربة تستحق الذكر في كتاب
وايد حبيت المنحنى الي خذيته وغيرته بحياتك
تذكر قبل وفي احد المرات كنت تقول حق احد
الاعضاء الي ما ياكلون خل يقعد عندي شهر
وانا ارده حق اهله متين...
الحمدلله ان نظرياتك بالحياة تغيرت للافضل
وهذا اهم شي

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 21830 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
شكرا حمزة ياليت اسمع رايك بالكتاب بعد ماتقراه حبيبي
المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
http://t.co/3wKJ7o7f2a
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
http://www.alraimedia.com/Article.aspx?id=421552&date=18032013
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
 -

توقيع كتاب كان بالأمس في الجامعة الامريكية في الكويت

يوم الخميس الساعة 12 ظهر الى الساعة 1 ظهرا

حياكم الله

[ Lady Fa ]Moderator
عضو متميز
رقم العضويه 88536

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ Lady Fa ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

بدرررررررر !!!!!
مو من صجك !!! اللحين بتيي جامعتنا وماتقوولي
يعني لو انا مو داشه مني وفاتحه جان شلووون عرفت انك راح تيي
جامعتنا [Mad] [Mad] [Mad]

بالانتظارك ! [Mad]
عشان توقعلي صج [battingeyelashes]

المشاركات: 38759 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
فجر هههههه اساسا ما اتفقنا الا امس يعني حتى انا توني ادري وتو الناس باقي وايد عالخميس يمديج

نااطرج

[ Lady Fa ]Moderator
عضو متميز
رقم العضويه 88536

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ Lady Fa ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

ناطره بدر [Big Grin] [heartpump]

المشاركات: 38759 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ Lady Fa ]Moderator
عضو متميز
رقم العضويه 88536

This user is from Kuwait

وشفنا بدر ووقع لنا [Razz]
بس ماكتب مدمنه ديانا [Embarrassed]

طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
فجرررر ههههههههههه سبحان الله بس شفتج قلت هذي فجر اكيد

نورتي والله مشكورة انج اهتميتي ويبتي الكتاب معاج شي كبير بالنسبة لي

وماكو ديانا ماقدر اكتب اسمها ايني صرع

[ Lady Fa ]Moderator
عضو متميز
رقم العضويه 88536

This user is from Kuwait

اي انا استغربت شلون عرفتني ع طول
كنت بوريك صووره ديانا عشان اصدمك بس عرفتني [Razz]
ولووو شلون ما ايب الكتاب
انا من امس مطلعته
ويكون بعلمك نزلت ومخليته ودقيت ع الخدامه وتنزله
[Razz]

سعدت بشوووفتك [heartpump]

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  39  40  41  42  43  44  45  46  47  48   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML غير مسموح به.
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت