منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن الغـــربــــي » [نادي الرسوم المتحركة .. Anime Club] (الصفحه 2)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  ...  9  10  11   
الكاتب الموضوع: [نادي الرسوم المتحركة .. Anime Club]
™JonSnowModerator
عضو متميز
رقم العضويه 21152

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ™JonSnow   البريد الإلكتروني ™JonSnow   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
الله فاتحة موضوع لكرتون؟ خخخخ هالكلمة اكثر شي يكرهونه عشاق انمي لول

موضوع رائع..

ذكرتني باخي العزيز اهم شي انسة عصمت ههههه وانسة نوال خخخخخ

قال انسة قال [crazy]

--------------------

-

المشاركات: 21547 | من: Back To Black | تاريخ التسجيل: فبراير 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Roo7Qtr
عضو جديد
رقم العضويه 91468

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Roo7Qtr     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
مافي شي خلاني احب أتعلم الملاكمة غير رانزي

<< حسبالي بصير شان اذا لعبت ملاكمة [rofl]

وهالمسلسل هو اللي حببني في وحيد جلال مع ان اللي اعرفه ما عمل الا كم حلقة

.. وأغنية المقدمة فظيعة ولا لما يقول تعااااالي هههه

وعالم الأوهام كله يذكرني في وادي المومين .. نفس أجوائه غريب ويخوف ..

واحلى حلقة عندي لما رانزي ويوكو يتعاونون عشان يلاقون معجبة شان السرية لول

+

راحت طفولتي كلها وانا أدور من محل لمحل اجمع حلقاتها لانه ما كنت أشوفها

تنعرض ع التلفزيون

--------------------

-

المشاركات: 47 | من: قطر | تاريخ التسجيل: أغسطس 2014  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
@Mr.M
عضو فعال
رقم العضويه 90141

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ @Mr.M     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

كنت اشوف البابيات مع اختي العودة [heartpump]

كنت صغير بوقتها بس اتابع وياها كل شي

فكانت اغلب البابيات للبنات لوول

سالي
ليدي
ساندي بل
شهلاء اليتيمة
راوية
رحلة عنابة
حكايات عالمية
فتاة المراعي
زهرة البراري
السنافر
سفينة الاصدقاء رنين
سيدة ملعقة
نوار
الاميرة ياقوت
رنا رنا
توته في المريخ
وادي الامان
اخي العزيز كنت اكرهه لاني ما افهمه
رانزي [heartpump]
البؤساء <<< كئابة بلا حدود مادري شلون كنا نشوفه [worried]

بعدين صرت اكبر بشوي وصرت اختار اللي ابيه [crying]

الحوت الازرق
الوميض الازرق
الاحلام الذهبيه
كركور وحذاء السعادة
غرانديزر
جونكر [Frown]
كعبول
الشجعان الثلاثه
رغيف العجيب
سانشيرو
مازنجر
خماسي
الكابتن ماجد
نينجا [rofl]
فولترون
ابطال الكوكب
الهداف
المفتش وحيد

بعدين صرت اتابع كل اللي يطلع بالتلفزيون

لان اللي فوق اغلبهم كنت اشوفهم باشرطة الفيديو

فلة والاقزام السبعة
الرمية الملتهبه
اسرار المحيط
الماسة الزرقاء
عهد الاصدقاء الفريدو [crying]
سوسان وميغالو
ماروكو
مرحبا انا اكو
موكا موكا
داي الشجاع
سندريلا
كونان

ووايد اشياء كانت تطلع احاول اتذكرها بس ناسيها [crying]

واذكر اخر كرتون شفته وتابعته بوكيمون وكنت كبير بوقتها

بعدها خلاص بطلت وصرت اتابع اكثر شي المسلسلات والافلام

[ أبريل 06, 2015, 02:07 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: @Mr.M ]

--------------------

Click for fullsize image

و انـا القـصه و انــا الــجمهـور و انـا .. المســـرح

[heartpump]

المشاركات: 5613 | تاريخ التسجيل: يوليو 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Angie_SModerator
عضو مستمر
رقم العضويه 91565

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Angie_S     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

مملوح

اي سبيس تون من فترة بدت تعرض الانمي القديم المدبلج عكس في بدايتها كانت تعرض الاعمال اللي من دبلجتها فقط .. ألحين تعرض فلونة وسالي ومرة شفت سندباد وأتوقع مكملين بعرض الانمي القديم .. واللي يميزهم انهم يعرضون الأعمال باحلى كواليتي بس مثل ماقلت الشريط اللي تحت كثير ينرفز .. الشاشة تصير زحمة وايد

وبخصوص الدبلجة .. التوب عندي هي اللبنانية .. يعرضون الانمي كامل بدون تحريف وفوق هذا الأصوات رائعة والأداء ممتاز .. وبعدها تجي الدبلجة الأردنية , ممتازة والأصوت تدش القلب وأهمهم طبعا ايمان هايل .. وبالمرتبة الثالثة تجي الدبلجة الخليجية مع العراق .. صحيح يحرفون بس الأصوات حلوة واختياراتهم للأعمال جميل ,, أنا كبرت على أعمالهم ولهم معزة خاصة عندي .. أما السورية من بدايتهم ماحب شغلهم , اتقان باللغة والأداء حلو بس الأصوات وايد تتكرر وطبعا التحريف اللي أغلبه ماله لزمة كرهني بدبلجتهم .. والمصرية مش ملعبهم دبلجة الانمي بالفصحى بس عندهم تجربة حلوة نسبيا وهي دبلجة جو البطل

طبيعي

من اللي كتبتهم تابعت الكل ماعدا ميمونة ومسعود .. ومغامرات بسيط أعرفه بس عمري ماشفت حلقة كاملة له .. سنان كانوا يحطونه لنا أيام الروضة LOL كنت اسميه بباي الروضة [crazy]

ناصر

الله يعافيك , أنت صاحب الفكرة [rose] .. وبليز اذا عندك لقاء اياد مع الليثي حطه .. طاح من عيني , مفتشل من عمله كمدبلج ؟ عاد وايد أحب صوته في شما ,, شما أعشقه كنت لما أتضايق من الدراسة أتذكر شما وأصرارها وشلون قدرت تنجح وتحقق اللي تبي ,, للحين أتذكر حلقات الامتحان شلون كانت خايفة ومرتبكة LOL

قائمتك لا يعلى عليها [eyelove] صاحب الظل الطويل فعلا من أحلى الأعمال .. و وادي الأمان تحفة فنية بكل معنى الكلمة من موسيقى لقصص للشخصيات اللي تدش القلب بدون استأذان .. ولا تذكرني في ماروكو [Frown] ميته قهر انهم ماكملوا دبلجة الجزء الأول وللأسف حتى انه نحصله ياباني مترجمة مستحيل [crying]

وأشاركك حبك لفي جعبتي حكاية .. مع التحريف الا انه ممتع كثير .. كنت اشوفه على سبيس تون من فترة [girlie]

رد مقتبس:

اذا تسمحين لي حاب اضيف شي بسيط بس للموضوع وهو ان هالمكان بيكون شامل لكل انواع الرسوم المتحركة مش الياباني بس .. في مسلسلات وافلام انتجتها فرنسا واسبانيا وامريكا وكلهم اتوقع بيكون شي حلو لو تناقشنا عنهم بهالمكان .. ماعدا انتاجات شركة ديزني لان اولريدي عندنا موضوع خاص عنهم [Big Grin]

أكيد [super]

زاك

شنو اللي شفتهم بدوبلاج فرنسي ؟ انمي ياباني ؟ قولنا يمكن نعرفهم [Razz]

--------------------

-
[eyelove]

المشاركات: 2597 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2014  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Angie_SModerator
عضو مستمر
رقم العضويه 91565

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Angie_S     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
بدت فلونة الحلقة 2 على سبيس تون .. مستانسة فيها [Big Grin] أنسدح على الفراش وأشوف .. أحلى شي قبل النوم [heartpump]

والشريط اللي تحت شايلينه [super]

[ أبريل 06, 2015, 03:45 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: Angie_S ]

--------------------

-
[eyelove]

المشاركات: 2597 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2014  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
™JonSnowModerator
عضو متميز
رقم العضويه 21152

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ™JonSnow   البريد الإلكتروني ™JonSnow   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
معقول حدا منكم ما تابع جزيرة الكنز؟

رووعة رووعة الرسومات رووعة مختلف كليا عن جميع انميات اخرى

فيه شي مختلف ما ادري شلون اشرح لكم لول

--------------------

-

المشاركات: 21547 | من: Back To Black | تاريخ التسجيل: فبراير 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
iDoc
دكتور السالمية
رقم العضويه 74592

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ iDoc     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
‏​طول اليوم مفصخ وقفت على هذي يعني [crazy]
ء http://v.ht/-BaDr-ntO

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 47846 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Orphen
عضو نشيط
رقم العضويه 90094

This user is from Japan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Orphen     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

اول شي
تسلمين على هالموضوع الاكثر من روعه [heartpump] كنت ناوي اقولج تفتحين موضوع خاص بالانمي بشكل عام يوم ماشفت موضوعج القبلي

استروا كان مدبلج اسمه كوكي اذكر كنت اسوي حركاته وانا صغير هههه [rofl]

ليدي اوسكار اول اول مره اشوفه من سنتين بس [eyelove] وانصدمت كثر شو روعه وحبيته جد كل شي فيه مميز الرسم القصة الشخصيات صح دبلجته شوي فيها اغلاط بس بعد تنحب وتأثرت جداً فيه

قريت انه هو واحد من اسباب انفتاح الانمي والتطور الي صار فيها خصوصا من ناحية المشاهد والكلام كان جداً جرئي في وقته

مالت على الي كانوا يقولولي انه مايستاهل

من فترة بعد قريت انهم كانوا ناوين يسوله ريميك

https://www.youtube.com/watch?v=NplOqRD2RFM

بس بعدين كنسلوا

اخي العزيز ماشفته لليوم مع اني حملته بلوراي عربي
وحصلت نسخة ساند قروب + ترجمتهم لـ جورجي بس للاسف اللنكات وايد بطيئه وماقدرت احملهم
جورجي بعد وايد في شغلات غيروها في الدبلجة بسبب جرئتها والحين اعادوا دبلجته للاسف

رانزي اموووت عليه للاسف ماكملوا الجزء الثاني كان بيكون عن اخوها وانه بيحب ارضيه
احب يوكو وفي مشهد في البحر يضحكني ويخلي الدموع تنزل وهي فرحانه ان شان عدالها وفجأة القرش يسويلها حركة وتم تصارخ وتقوله عيب عليك ياشان [crazy]

امس شفت فلونه على سبيس تون بعد ماقريت ردج وانصدمت ورجعت ابا اعلق بس حصلتج حاذفه الرد [Razz] شكلج كنتي ناويه تفتحين هالموضوع , انصدمت من الاغنية وصوت رشا رزق شكله مخنوق عشان تطلع بهالطبقة الاغنية جداً سخيفه وماتستحق مادري يعني الا يعدلون شي اونهم ؟ لمجرد التخريب واراهن مليون بالميه انهم سارقين هالنسخة المعدله من المنتديات , مثل قناة الظفرة قامت تسرق من المنتديات وتعرضه

في وايد انميات شكلت طفولتنا وذكرياتنا منهم الي ذكرتيهم ومنهم الي ذكرهم ناصر وبدر وعامر [heartpump]

كل انمي له ذكرى عندي وكل ماشوفه احس بحنين فضيع للماضي وتخنقني العبره للاسف هالوقت مابيرجع وهالحثاله مثل سبيس تون يحاولون يخربون ويشوهون هالماضي

اذكر سالي بعد الفطور في رمضان يحطونها ونقعد نصيح يوم منشن تضربها
وجودي بعد كل الي صارلها بعده مصره انها تكمل
سندباد ومغامراته ووادي الامان ومي
احلام ذهبيه الي حبيت حضارة الانكا والمايا منه وكان واحد من الاسباب الي خلتني اهتم بدراسة التاريخ والحضارات ( + لعبة تومب رايدر اكيد ماقدر انساها [heartpump] )

في وايد شغلات مابخلص لو تميت اعددهم

حسبي الله على ابليسج [crying] الحين بروح ادورلي شي جديم اشوفه

ويالله نزلي موضوع عن المكسيكي بعد مثل ماقالج دوك

في اكاونت بالانستاجرام دايماً يحط اشياء جديمة

http://instagram.com/zmanawal4

انصحج تتابعينه [rose]

--------------------

-

المشاركات: 909 | تاريخ التسجيل: أبريل 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
iDoc
دكتور السالمية
رقم العضويه 74592

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ iDoc     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
ماحد ذكر صاحبة الملعقة الذهبية!؟
طيب الرجل الحديدي؟؟
سازوكي طيب
جازورا 3>
روبتان حبيبي قلبي

وديجيمون لول

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 47846 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
iDoc
دكتور السالمية
رقم العضويه 74592

This user is from Canada
حاليا في مسلسل يجي على كارتون نيتورك
اسمه غامبول ، تحفة هههههههه اشوفه مع اختي الصغيرة يونس المسلسل
كمان يحيا انجلو خخخخخخ

#فضيحة

--------------------

Click for fullsize image

™JonSnowModerator
عضو متميز
رقم العضويه 21152

دوك انت مخلبط على فكرة لول

الموضوع عن انمي مش كرتون يفرق ترا خخ

--------------------

-

djamel 1901
عضو جديد
رقم العضويه 91644

This user is from Algeria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ djamel 1901   البريد الإلكتروني djamel 1901   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
ديزني هي طفولتي و طفولتي هي ديزني - الانمي شفت فقط الأميرة سارة دبلجة فرنسية و كنت أعتقد انه عمل انجليزي هههه - لليوم امتلك نسخة ديفيدي لسارة - اصورهالكم المساء و احطها - حبيت انه عندكم كل هاته الذكريات خاصةً شلة ديزني الحبيبة [heartpump] - ذكريات مع ديزني و مع الانمي [Eek!] [applause]

--------------------
** ديزني عشق لا ينتهي **

المشاركات: 37 | من: دولة الجزائر | تاريخ التسجيل: يناير 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
djamel 1901
عضو جديد
رقم العضويه 91644

This user is from Algeria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ djamel 1901   البريد الإلكتروني djamel 1901   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
Click for fullsize image

[ أبريل 07, 2015, 12:33 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: djamel 1901 ]

--------------------
** ديزني عشق لا ينتهي **

المشاركات: 37 | من: دولة الجزائر | تاريخ التسجيل: يناير 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ L.O.V.E.R ]Administrator
سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ L.O.V.E.R ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

^
^

عشان يعرفون ان فانز ديزني مش متعصبين مثلهم ومنفتحين على كل انواع الانميشن [Razz]

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو ™LOST:
دوك انت مخلبط على فكرة لول

الموضوع عن انمي مش كرتون يفرق ترا خخ

عادي جوران الموضوع شامل لكل انواع الرسوم المتحركة ماعدا ديزني .. خله ياخذ راحته [Big Grin]

--------------------

-

-

المشاركات: 27170 | من: ~ NeverlanD ~ | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ L.O.V.E.R ]Administrator
سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ L.O.V.E.R ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

انجي

رد مقتبس:
بليز اذا عندك لقاء اياد مع الليثي حطه
https://www.youtube.com/watch?v=Um7rPL2brfs&feature=player_detailpage#t=662

الدقيقه 11:11

[ أبريل 07, 2015, 03:29 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: [ L.O.V.E.R ] ]

--------------------

-

-

المشاركات: 27170 | من: ~ NeverlanD ~ | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  ...  9  10  11   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت