منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن الغـــربــــي » The Princess and the Frog — حاصل على ثلاث ترشيحات اوسكار (الصفحه 11)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  8  9  10  11  12  13  14  15   
الكاتب الموضوع: The Princess and the Frog — حاصل على ثلاث ترشيحات اوسكار
[ L.O.V.E.R ]Administrator
سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ L.O.V.E.R ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

-

وانتهى الانتظار اخيرا وشرفوا الاميرة والضفدع لسينماتنا [applause]

والله من امس مانمت وحاس ان اليوم عيد .. يوم كنت انطره من 3 سنيــــــــــــن

متحمس اشوف فلم كلاسيكي جديد لديزني بالسينما ..

فلم راح يعيش لاجيال كثيره قادمه

بكون واحد من المحظوظين اللي شافوه بالسينما لحظة عرضه

حاس ان هالفلم بيكبر مع الايام وبيصير علامه مميزه بتاريخ ديزني مثل باقي الكلاسيكيات

اللي حفظناها صم وصارت جزء مهم من ذكرياتنا

-  -  -  -  -

بس اكثر مايحزني بالموضوع ..

ان هالفلم يعتبر اخر فلم شافه روي ديزني ولد اخو والت ديزني اللي مسك ادارة الشركه بعد عمه

الشخص اللي كان حريص اشد الحرص ان الشركه ماتتوقف عن انتاج افلام الرسوم ال 2d

وانه شاف بعينه قبل مايموت النجاح اللي حققه الاميره والضفدع ..

من مراجعاته الايجابيه .. مرورا بالحفاوه اللي الناس استقبلوا فيها الفلم .. وتعطشهم لهالنوع من الافلام الكلاسيكيه ..

واحتلاله المركز الاول بالبوكس اوفس في امريكا

-

RIP روي ..

خلونا كلنا نشوف ونستمتع بسحر ديزني ونرجع لايام طفولتنا مع الاميره والضفدع

لي عوده انشاءالله بعد ماشوف الفلم [Big Grin]

--------------------

-

-

المشاركات: 27170 | من: ~ NeverlanD ~ | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
SA3OOD
عضو مستمر
رقم العضويه 88565

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ SA3OOD     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
أول عرض للفيلم بعد ساعة بالضبط [Smile]

صدقك لوفر اليوم عيد بالنسبة لي لول

ويحليله روي مات بعد ما نزل الفيلم قلت فخاطري لو يكون هاذي نهاية رسم الايد و 2D من الشركة الله يستر [Frown]

--------------------

-

Roo7 Disney

المشاركات: 2027 | من: U @ E | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ L.O.V.E.R ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

بالعكس الا الكل مستبشر ان موت روي بهالوقت نذير لبداية عصر جديد للشركه

روي ماقصر ورجع افلام ديزني للصداره بعد مامات ديزني وانحدر مستواها بفتره من الفترات

عاد كنت استانس لما اشوفه يعلق بالبونز فيتشر بديفيديهات افلام ديزني [Frown]

ياويلهم الاوسكار لو ماحطوا صورته بالمونتاج السنوي الوداعي للمبدعين اللي تركوا اثر بالسينما

عاد انتو بكل شي سابقينا اووف هاذي ماهي حاله

احنا اول عرض عندنا بعد ساعتين تقريباً

متحمــــس ..

--------------------

-

-

المشاركات: 27170 | من: ~ NeverlanD ~ | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
SA3OOD
عضو مستمر
رقم العضويه 88565

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ SA3OOD     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو [ L.O.V.E.R ]:

عاد انتو بكل شي سابقينا اووف هاذي ماهي حاله

احنا اول عرض عندنا بعد ساعتين تقريباً

لا إاله الا الله قول ما شا الله لول [bgrlaugh]

لا تخاف ما بدش عرض الصبح لان عندي امتحان الفاينل لازم أخلص منه و بعدين أروح مع جيش الكلاس لول بيكون في ناس بيدخلون أول فيلم لديزني و كلاسيك فالسينما تخيل [Smile]

وانت بعد لا تدخل عرض الصبح أحلى بالليل << عسب ما تسبقني لول

--------------------

-

Roo7 Disney

المشاركات: 2027 | من: U @ E | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
SA3OOD
عضو مستمر
رقم العضويه 88565

-

--------------------

-

Roo7 Disney

سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar
بالعكس احلى وقت الصبح
ماتحصل احد والمكان راااايق وخصوصا اليهال بالمدارس
الحين انا اكلمك من السينما .. تخيل بس بروحي قاعد هههه كأني قاعد بالبيت
مستانس ومكيف عالاخر لول
عاد تمللت وقلت ادخل من هناك واحرك
احس اني بحلم .. ثواني وبشوف الفلم
واو طفوا الليتات اشوفكم ليتر
سلاااام

--------------------

-

-

SA3OOD
عضو مستمر
رقم العضويه 88565

ما عليه لوفرووو تدش الفيلم قبلي أنا حالياً في الجامعة مب عارف أقعد عالكرسي [Frown]

قسم بالله حريتني لول

يحظك بروحك بتقدر تكيف فالفيلم ع راحتك ..

عالعموم مشاهدة طيبة كلها سويعات وادخله واعيش فعالم الفري تيل [Smile]

--------------------

-

Roo7 Disney

سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar
ماعرف اعلق احس فيني صيحه
قسم بالله اروع فلم شفته من سنوات حق ديزني
تميت اصفق مثل المينون بروحي بعد ماخلص
باكتب رايي اول مارجع البيت
بس كل اللي اقدر اقوله من حبي لج يا ديزني بديت اكرهج
عشت تجربه من اروع واجمل التجارب اللي قضيتها بحياتي مع الاميره والضفدع

--------------------

-

-

Barbie Girl
عضو فعال
رقم العضويه 16155

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Barbie Girl   البريد الإلكتروني Barbie Girl   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
ماعرف اعلق احس فيني صيحه
قسم بالله اروع فلم شفته من سنوات حق ديزني
تميت اصفق مثل المينون بروحي بعد ماخلص
باكتب رايي اول مارجع البيت
بس كل اللي اقدر اقوله من حبي لج يا ديزني بديت اكرهج
عشت تجربه من اروع واجمل التجارب اللي قضيتها بحياتي مع الاميره والضفدع

[Eek!] [Eek!] [Eek!]

نصوووووووووور مبرووووووووووووووك

فى انتظار رأيك المفصل... حمستنى اكتر ما انا متحمسة [eyelove] ...

عايزة اشوفه [crying]

--------------------

-

المشاركات: 5090 | من: Egypt | تاريخ التسجيل: يوليو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Barbie Girl
عضو فعال
رقم العضويه 16155

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Barbie Girl   البريد الإلكتروني Barbie Girl   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
بالعكس احلى وقت الصبح
ماتحصل احد والمكان راااايق وخصوصا اليهال بالمدارس
الحين انا اكلمك من السينما .. تخيل بس بروحي قاعد هههه كأني قاعد بالبيت
مستانس ومكيف عالاخر لول
عاد تمللت وقلت ادخل من هناك واحرك
احس اني بحلم .. ثواني وبشوف الفلم
واو طفوا الليتات اشوفكم ليتر
سلاااام

بالضبط...انا كمان كنت بحضر الافلام حفلة 1 او 3 الضهر كنت بستمتع على الاخر...مفيش جمهور اهبل و لا تعليقات غبية و السينما ليا لوحدى امخمخ على الفيلم براحتى...

بس طبعا من ساعة ما اشتغلت و انا مش عارفة اعمل الموضوع ده...

عشان كده ناوية احضره فى الويك اند فى الميعاد ده...بس هو ينزل [worried]

--------------------

-

المشاركات: 5090 | من: Egypt | تاريخ التسجيل: يوليو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
SA3OOD
عضو مستمر
رقم العضويه 88565

احم احم [Smile]

يحظك

محجوز لين أيي من الفيلم [Smile]

عشان اكتب تعبير عن الي شفته لول

--------------------

-

Roo7 Disney

SA3OOD
عضو مستمر
رقم العضويه 88565

[Confused]

جفت الفيلم

--------------------

-

Roo7 Disney

// BanDar //
عضو فعال جدا
رقم العضويه 87745

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ // BanDar //     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
شفت الفلم روعه .. بس الصراحه توقعت اكثر من جذيه ومايتقارن ابدا مع ابداعاتهم الكلاسيكيه اللي قبل

--------------------

المشاركات: 12983 | من: k.u.w.a.i.t | تاريخ التسجيل: فبراير 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عاشق العين
عضو جديد
رقم العضويه 21007

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عاشق العين   البريد الإلكتروني عاشق العين   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان المسنجر al_3aneeey@hotmail.com
[img] http://www.disneyclips.com/imagesnewb4/imageslwrakr01/nove218.gif [/img]
:
طبعـًا اليوم شفت الفلم .. وكـان .. اممممم اخر شي بخبركم رايي بالفلم ^_^

دشينا القاعه قبل ما يبدا الفلم بـ عشر دقايق او اقل وكانت فاضيه شوي . .
وتبدأ الدعايات . دعايه ورا دعايه . طبعا اللي شد انتباهي هو فلم [ ALICE .. شكله روعه
المهم انا كنت يالس بـ اخر القاعه فوق .. و ألتفت تحت اشوف يهـال و اشوف تحت اكثر . اشوف [ رووح ديزني ] . يترقب عرض الفلم . فـ قعدت اقول في خاطري . اخيرًا اللي يتريا الفلم من زمان . دقايق وبيشوفه و كأنه حلم وبيتحقق بلحظـات ~
وبدا الفلم . بصوت كلاسيكي عذب . وانا بديت اركز اكثر و اكثر ف الفلم ..
بس من طلعت " ماما اودي " . تحمست . واندمجت بالاغنيه و اتمنيت لو يعيدونا مره ثانيه وثالثه ورابعه.. بصراحه حلوه كانت .. [ كركاتير ماما أودي عيبني وايد بصراحه ..
و لقطه مع لقطه , وينتهي الفلم
ما كان ودي يخلص . لاني كنت مستمتع فيه ..
[ ببكورن وعصير وفلم رائع ] << في احلى من جذي
:
رايي بالفلم : وايد حلو . ومثل ما قلتوا يذكرنا بالافلام الكلاسيكيه لـ ديزني .
بس كنت اتوقعه اكثر حلاوه من جذي << يمكن لانه توقعاتي كانت خياليه اكثر هع
ع العموم .. الفلم حلو . واتمنى اشوفه مره ثانيه بعد
و ودي اشوفه بالدبلجه بعد .. واو بيكون حلو وايد
:
اللي ما شافه . اقوله شوف الفلم وبتستمتع فيه بكل لقطه . ولا تنسى الببكورن والعصير خخخ

والسموحه ع الاطـاله

-

[ ديسمبر 25, 2009, 05:51 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: عاشق العين ]

--------------------
 -

المشاركات: 52 | من: الامــارات | تاريخ التسجيل: فبراير 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
SA3OOD
عضو مستمر
رقم العضويه 88565

^

معقولة حضرت الفيلم [Smile] لوول >> مب جني مسوي دعاية لكم لين يوم الدعاية الصراحة جفتني كنت منسجم حتى مع الدعايات لول عشت في جو ثاني مع كل ثانية من الفيلم وانا معاك ماما اووودي عجيييبة

بس الحمد لله انه عيبك [Smile]

وعن كلاسيكات ديزني قبل أنا معاك انها حلوة لكن اي فيلم يديد ينزل تحن حق الي قبله وهو مب احلى منهم او هم احلى عنه لكن هو مختلف نوعاً ما لانه غير عن القصة الحقيقة ..

عن أنا حنيت حق هالافلام

-

للحين ما قلت لكم رايي بالفيلم لكن انا متهيء حق رد طويل يستحق لفيلم عحيب شراته

--------------------

-

Roo7 Disney

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  8  9  10  11  12  13  14  15   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت