منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم التقـنـي و الإداري » ســــاحـــــة الكمبيوتر وتقنية الإتصالات » I P H O N E 7 & 7 P L U S ( كل المعلومات والصور - ص 3 ) (الصفحه 7)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  7  8  9  10  ...  18  19  20   
الكاتب الموضوع: I P H O N E 7 & 7 P L U S ( كل المعلومات والصور - ص 3 )
[ Lady Fa ]Moderator
عضو متميز
رقم العضويه 88536

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ Lady Fa ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

بدون مااشوف وردي [Razz]
وماشاءالله الايفون بره كله sold out

+
شلون ios 10 معاكم؟
متنرفزه من sync مو قعد يصير
ومسويه ابديت حق ايتونز
وعندي وصلتين وماكو [Mad]

المشاركات: 38759 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
iDoc
دكتور السالمية
رقم العضويه 74592

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ iDoc     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

السؤال اللي العالم قاعد تسأله أبل بالزبط كم أيفون انتجوا !؟
مليون ولا 10 مليون؟
لانه مو معقولة مثلا مسوين 60 مليون جهاز و طارت في يوم واحد مستحيييل هالشي !!
Sold out عشان كانوا مسويت كميات صغيرة يادوب تكفي البحرين لول

/

Ios 10 ما حملته لاني قد جربت نسخة البيتا ولقيت ماكو اي فرق بالسيستم واو يادوب widget يسار الشاشة غير كذا مافي اي اختلاف
يازين الجيلبريك بس ينعنش جوالك من فترة للتاني ولا عندي قابلة اضحي فيه على أقل لو ابل عملوا night mode للجهاز فهذا شي ثاني
شوفوا my night mode حقي بالsettings روووعة [pleased]

-

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 47828 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ Lady Fa ]Moderator
عضو متميز
رقم العضويه 88536

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ Lady Fa ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

لووول دوك
انا عن نفسي نوت باد احتاج وقت اتعود عليه
وماجربت للحين night mode

وصح كلامك غريبه سالفه sold out ومايمدي الناس
تشتري

المشاركات: 38759 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
T.A
عضو متميز
رقم العضويه 88990

This user is from Italy
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ T.A   البريد الإلكتروني T.A   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
حاليا في مول الامارات

Click for fullsize image

Click for fullsize image

Click for fullsize image

منقول

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 26431 | تاريخ التسجيل: يناير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
T.A
عضو متميز
رقم العضويه 88990

This user is from Italy
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ T.A   البريد الإلكتروني T.A   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو // BanDar //:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو T.A:
حلو مواصفاته وشكله والوانه بعد
بس ماراح اشتريه انتظر 7S

متى ينزل 7s ?
اكيد السنة الجاية 2017

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 26431 | تاريخ التسجيل: يناير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
iDoc
دكتور السالمية
رقم العضويه 74592

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ iDoc     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Lady Fa:

لووول دوك
انا عن نفسي نوت باد احتاج وقت اتعود عليه
وماجربت للحين night mode

وصح كلامك غريبه سالفه sold out ومايمدي الناس
تشتري

لول night mode بس اذا انتي مسوية جيلبريك على نظام 9.3.3 !

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 47828 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ Lady Fa ]Moderator
عضو متميز
رقم العضويه 88536

This user is from Kuwait

لا ماعندي جيل بريك
بس مع ios 10 في نايت مود مسوين [Razz]

تصير شاشه صفرا شي جذي [Razz]

iDoc
دكتور السالمية
رقم العضويه 74592

This user is from Canada
لا هذاك شي ثاني موجود من ios 9.1 اللي هو night theme تصير صفرا الشاشة لعيونك
لا انا قصدي night mode للجهاز نفسه انتي شفتي الصورة اللي حاطها فوق؟
بدل اللون الابيض خليته اسود لول

--------------------

Click for fullsize image

[ Lady Fa ]Moderator
عضو متميز
رقم العضويه 88536

This user is from Kuwait

اهااااااا توني ادري ع بالي مع 10 لول
أي شفت صوره
مثل توتير [Razz]

انا أصلا كله مخففه الاضاءه عشان عيوني ماتتعب
وتعودت [Razz]

T.A
عضو متميز
رقم العضويه 88990

This user is from Italy
دوك
بما انه انا ما عندي ايفون ومو مستعمله قبل
بس سامع انه جيلبريك مو زين لما تنزله شنو السبب؟

--------------------
Click for fullsize image

[ مـختلـف ]
عضو فعال
رقم العضويه 66151

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ مـختلـف ]   البريد الإلكتروني [ مـختلـف ]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
انا شخصيا ولامرة سويت جيل بريك لا مع الـ4 ولا الـ6
المشاركات: 7818 | من: البحرين | تاريخ التسجيل: يونيو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
iDoc
دكتور السالمية
رقم العضويه 74592

This user is from Canada
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو T.A:
دوك
بما انه انا ما عندي ايفون ومو مستعمله قبل
بس سامع انه جيلبريك مو زين لما تنزله شنو السبب؟

زمان كان يقال هيك لكن حاليا الوضع زي العسل لول
أهم شي تكون عامل إحتياطك
الجيلبريك يكمل شغلات و نواقص كثيرة عن نظام أبل العام بس لو هالكلاب يسمعون الناس وش تبي مو سجن 247
مع جيلبريك الجهاز يصير IPhone بطعم الأندرويد لول

--------------------

Click for fullsize image

iDoc
دكتور السالمية
رقم العضويه 74592

This user is from Canada
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو [ مـختلـف ]:
انا شخصيا ولامرة سويت جيل بريك لا مع الـ4 ولا الـ6

أنا عملته في ios5
ios6 شوي على اخر أيامه لول
ios7 و ios8 ما عملت أي جيلبريك
ios9 كمان ما كنت ناوي أعمل جيبلريك لكن لما حملت نسخة ios10 البيتا وشفت أنه مافي تغيير وقتها سويت جيبلريك من باب التغيير لإنه 3 سنوات على نفس الواجهة ملللللللللللل

--------------------

Click for fullsize image

HolyAngemon
عضو متميز
رقم العضويه 89162

This user is from Norway
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ HolyAngemon   البريد الإلكتروني HolyAngemon   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
سويت بري اوردر يوم الجمعة من موقع مكتبة جرير للأسود العادي 256 و ناطر يوم الاصدار عندنا بالسعودية بيكون الجمعة الجاي الساعة 12 بالليل

كنت متحمس للجيت بلاك من يوم المؤتمر بس لما شفته يتخدش بسهولة سحبت عليه و انا من النوع اللي مايحب يحط كفرات عالجوال احس انها تخرب متعة الملمس و الوزن

الأسود المطفي بعد كشخة و حلاته انه تفاصيل الجوال كلها مبينه من ورا عكس الجيت احسه muted

..................

المهم انه جوالي ال 6 اخترب مدري شصار فيه ضرب السوفت وير او الميموري مادري !!

كل ما امسح داتا المساحة تتعبى بروحها تلقائيا !!

البرامج ما عادت تشتغل غير ان الوايفاي لما احط الباسوورد يقولي غلط

اشبكه عالايتونز يطلعلي error بعد

و القهر انه فيه صور قلبي معورني انه اسويله ريستور و عندي امل الاقي حل واقدر اسحب الصور

حتى ال ios 10 ماقدرت انزله و حتى الأبديت اللي قبله اللي نزلوه من شهر حق السيكيوريتي كان يطلعلي error و ما يرضى ينزل

المشكلة اكثر من احد يشتكي من السكس اخر فترة و كلها مشاكل سوفت وير مادري شو صاير بالظبط !!

--------------------

-

♬♥ a h l a m ♬♥

• W.A.S_Signature •

المشاركات: 17685 | من: K.S.A | تاريخ التسجيل: فبراير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
iDoc
دكتور السالمية
رقم العضويه 74592

This user is from Canada
لاحظ بعض مستخدمي هاتف "آيفون 7" الجديد أن أجهزتهم تصدر أصواتا مزعجة أثناء استخدامها، ما جعل أحدهم يشتكي لدى آبل ويتساءل حول جودة الأجهزة التي طرحتها الشركة في الأسواق بحسب سكاي نيوز.

وقام المستخدمون، الذين يعانون من المشكلة، بتحميل فيديوهات على موقع "يوتيوب" ترصد الأصوات المريبة التي تصدر من هواتفهم.

وكشف المكلف السابق بالعلاقات العامة لدى أبل، داريل إثيرنغتون، أنه منزعج هو الآخر من هذا النوع من الأصوات الذي يشبه "الصفير".

وأجمع المستخدمون أن المشكلة مرتبطة بالمعالج "A10"، حيث قالوا، في تدوينات على موقع "تويتر"، إن "الصوت يصبح مزعجا لما يكون الهاتف تحت عبء ثقيل ويصدر من منطقة مكبر الصوت، وهي المنطقة القريبة من المعالج".

وطرح بعض المستخدمين المشكلة على موقع الدعم الفني لأبل، فأجابهم أحد الأشخاص قائلا "تواصلت مع الدعم الفني وشرحت لهم المشكل فأكدوا أن الأمر غريب فعلا، وطرحوا علي بعض الأسئلة، مثل، هل أسمع الصوت أثناء تشغيل لعبة أو فيديو، وهل الصوت يصدر من مكبر الصوت فقط أو من منطقة أخرى؟".

وقالت تقارير إعلامية إنه إذا كانت عينات عشوائية من "آيفون 7" تعاني من هذه المشكلة، فالمسألة تتعلق بجودة الهواتف الأولية التي جرى طرحها في الأسواق.

وأضافت "وإذا تأكد فيما بعد أن كل الهواتف تصدر نفس الصوت، فقد يكون نوعا من أنواع نظام التبريد التي تعتمدها الشركة في هذا الجيل الجديد من الهواتف."

--------------------

Click for fullsize image

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  7  8  9  10  ...  18  19  20   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت