منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ساحه العنايه العامه بالصحه والجسم » [يــومــيــات رجـــيـــم طــبـــيـــعـــي] ده كان زمان لول (الصفحه 7)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  7  8  9  10  ...  16  17  18   
الكاتب الموضوع: [يــومــيــات رجـــيـــم طــبـــيـــعـــي] ده كان زمان لول
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو طبيعي•TABEEY:

اليوم

الافطار: زبادي منزوع الدسم
الغداء:2 توست مع مسحه جبن لايت سعودي مع طمام وخس
العشاء: ماي مع ثلج

[ أبريل 23, 2009, 12:28 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: طبيعي•TABEEY ]

المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
AbdulAziz™
عضو متميز
رقم العضويه 2399

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ AbdulAziz™     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اي عرفته طبطب جبن قريش ماحبوه اذكر زمان كنت مسوي رجيم كميائي وكنت اكله هم علي القلب

انا تعشيت شاورما دجاج وحده واكلت 2 شاورما لحم يمي يمي

ومعاهم عصير ليمون

--------------------
 -

[heartpump]

المشاركات: 31670 | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
شـــــهــــــد
عضو فعال
رقم العضويه 20940

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ شـــــهــــــد     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
طبطب ماي و ثلج لييش ؟
ترى مو زييين ..

روح اخذلك كورن فلكس فتنس, ما يسمن و فيه فيتامينات , على الاقل تعوض اللي ناقصك ..

و قووو طبطب قوووو [super]

و مالك شغل بالنحس لا تقرا ردودهم [Smile]

[ أبريل 23, 2009, 02:28 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: شـــــــــــهـــــــــــــد ]

--------------------
 -  -  -  -  -

مطربة الاحساس الاولى..

المشاركات: 5142 | من: KuwaiT | تاريخ التسجيل: فبراير 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
بالعكس عزوز يونس الجبن مع طماط وتوسته حلو..شهد لوول حبيت شله النحس
المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
موسيقيModerator
مراقب الساحة الفنية
رقم العضويه 2114

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ موسيقي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اهم شي ان انا و طبيعي كنا نمشي و نشم ريحة الأكل و نتحسر [Big Grin]

طلعتنا كانت 3 ساعات تقريبا .. ساعتين و نص نسولف عن الاكل [crying]

مرينا عند محل Godiva و نطالع الفترينا و نتخيل ان مسوين هجوم على المحل ..

و بعدين نشوف سندويشات عند سكند كب .. اهو طلب ماي معاه ثلج ، و انا لاتيه مع حليب خالي الدسم !!

و عندهم كيكة عجييييييييييييييييبة .. بس ممنوع الحين

-------------------------------------

رجيمي انا :

الريوق:
كورن فليكس فيتنس + حليب خالي الدسم

الساعة 12:
توست أسمر + تيركي

الساعة 5 :
صدر دجاج مشوي او لحم مشوي

و بين الوجبات شاي أخضر

و سلامتكم و سلامة الحاضرين [worried]

--------------------

-  -  -

المشاركات: 14288 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: يونيو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Survivor-ish
عضو فعال
رقم العضويه 43438

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Survivor-ish     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
بدر أهم شي ماي وثلج لول يعني ماي بارد مايصير رجيم لول لازم ثلج [Razz]

--------------------
 -

Silkwood - 1983
The Greatest Living actress

المشاركات: 4930 | من: Q8 & QTR | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
طلول اي سالفه الي خلتك تذوب؟ انا سالفه السكرامبل ايق ذبت صرت حول مالاحضتني دعمت العامود يالله كلها فتره ونعديها خلود:جب لول تعال ابيك امسن مو الحين بعد اربع ساعات انا بالدوام
[ عبـد الـعزيـز ]
عضو فعال
رقم العضويه 17637

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ عبـد الـعزيـز ]   البريد الإلكتروني [ عبـد الـعزيـز ]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
بدر انا نااقصني من الوزن الطبيعي 15 كيلو

لو اتبعت ريجيمك كم يوم يبيلي وا امتنهم !!

--------------------

-

مـن يـومها شـو عـاد صـار ..؟
مـا صـار شـي كتـيـر ..!

المشاركات: 6796 | من: عــيون فــيروز | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
لول عزوز تذكر ريجيمي اللي مره قتلك عنه والله تمتن في شهر انت بس سوه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
اليوم :

الافطار: روب منزوع الدسم + شابوره الرجيم قطعه

الغداء: شوربه اندومي + 2 همبورجر دجاج مشوي بالفرن

العشاء: كثير من الماء

//steela//
عضو فعال جدا
رقم العضويه 29992

This user is from Italy
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ //steela//   البريد الإلكتروني //steela//   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
طبيعي جاي لعندك فضفض [Frown]
وزني زايد 6 كيلو خلال 4 اشهر [crying]
القصة بلشت وقت الامتحانات لان وقت يكون عندي دراسة ما بشوف حدا قدامي باكل من دون حساب مع انو كمية اكلي متل اهلي تمام بس انا في عندي مشكلة بالامعاء لذلك لازم يكون اكلي شوي مختلف وبيني وبينك صعب انك تلتزم بشي لوحدك وتشوف الكل عم ياكل براحتو وهيك بصير معي بلتزم فترة وبعدين بخبص و برجع بلتزم بس هالمرة فترة التخبيص طولت [worried] وما عم اعرف ارجع وزني متل ما كان
وزني كان 54 وصار 61 ومشاء الله علي طولي طول النخلة 165 [worried]

بدي معنويات بدي دعم
نفسيتي بالارض وكرهانه حالي [Frown]

--------------------
 -
Waiting

المشاركات: 8289 | تاريخ التسجيل: مايو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
K رمModerator
King of YouTube
رقم العضويه 76358

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ K رم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
^
^
^

جرة غاز يعني صايرة ؟ [Razz]

والله ستيلا مو صعب تلتزمي حتى بوقت الإمتحان .. يعني ضروري أناني البيبسي والشيبس مثلا ؟

بلاهم .. أو بيبسي زيرو

بعدين فيكي تاكلي يلي بدك ياه من غير ما تحرمي حالك .. في شي إسمو رياضة

وفي شي إسمو حبوب صد النفس ..

غير هيك إذا في نقص بالجسم .. دوبي معلقة عسل مع كباية مي فاترة وشربيها

وشوفي !

بتعطيكي طاقة وشبع عن عشر ساعات .. والسكر دغري بينحرق معلومك

خليها كل يومين هالحركة , وباقي النهار قضيه صحن سلطة

وصحن آندومي من غير ظرف الدسم يلي معو

أنا بكرة معزوم على كبة بسمائية ومنسف ورق دوالي مع العصاعيص

ومسيلوقات بدبس رمان [Razz] شو إني حقير لول

بس أوعى توصلي لمرحلة النفور من حالك .. لا بقا بتقدري تكملي ولا ترجعي

وحطي ببالك شي .. يلي كانوا كتلة ديفويات عالجيم بصير جسمن ضرب ماكن [applause]

ها بدر .. وين صرنا ؟

--------------------

Click for fullsize image

Au point, je sais, que tu serais perdu sans elle

المشاركات: 51748 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
ستيلا : 6 كيلوات مو وايد عشان تكرهين نفسج ...وانتي قلتي طولج 165؟ يعني وزنج الان مثالي

تبين تضعفين تقدرين وبفتره صغيره ماتعدى الشهر ...

حرام تأيسين وتكرهين نفسج وانتي بعدج بالوزن المثالي ....

كرم: انت طبيعه جسمك غير عنا لول انت اول كنت عصل صح؟ يعني طبيعه جسمك يحرق الاكل حتى لو تاكل وايد

K رمModerator
King of YouTube
رقم العضويه 76358

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ K رم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
إي بدر متل ما قلت

اول شي انا كنت نحيف لدرجة الهزالة ( تنزكر وما تنعاد [worried] )

وكمان كنت قد ما آكل ( أحيانا توصل للسبع وجبات باليوم ) ما أنصح أبدا

جسمي بيحرق الاكل حتى لو ما تحركت من البيت

--------------------

Click for fullsize image

Au point, je sais, que tu serais perdu sans elle

المشاركات: 51748 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
واااو كروووم

انا ماحسد الي عنده ملايين

ولا احسد الي عنده احسن قصر

ولا احسد اللي عنده احسن اهل وزوجه

ولا احسد المشهور والمحبوب

احسد اللي ياكل ولا يحاتي شي بعدها

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  7  8  9  10  ...  16  17  18   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت