منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن الغـــربــــي » دليل إصدارات ديزني • حالياً في الأسواق Coco مدبلج بالعربي (الصفحه 92)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  89  90  91  92  93  94  95  ...  161  162  163   
الكاتب الموضوع: دليل إصدارات ديزني • حالياً في الأسواق Coco مدبلج بالعربي
{( ديزناوي ماسي )}
ديزناوي ماسي
رقم العضويه 90577

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ {( ديزناوي ماسي )}     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو [ L.O.V.E.R ]:

البحث عن دوري
مشهد قصير من النسخة العربية

صوتها كيوووت .. خاطري اكلهااا [eyelove]

أمس شفت الفيلم لأول مرة وصراحة مب قادر أكتب كلمتين على بعض، فعلاً فعلاً رجعت 5 سنين لورى، شباب الفيلم مب معقول جماله بهالدبلجة الرووعة، قسم بالله مب عارف شو أقول، من النقاط اللي فعلاً صدمتني هي الطفلة اللي يابوها لدور دوري الصغيرة، خااامة صوتها تماماً نفس الأجنبية !!! ، شيء مذهل والله ، نفس البراءة والكيوتنس وبعد لما تكلمت عن نفسها قالت عندي فقدان متذاكرة مؤقت ماقالت ذاكرة قالت متذاكرة فلما كنت أكلم ناصر بالتلفون قالي لإنها ياهلة فجربنا نسمع النسخة الإنجليزية ودوري كانت إتأتأ لما تقول me-mory اللي هي memory يعني ذاكرة ، جد جد خاطري أشوف مشاهدها لو تمت دبلجتها في الإستيديو اللبناني كيف بتطلع، أتوقع بييبون لنا حي الله أي وحدة تتمصع وتتكلم على أساس إنها صغيرة ، فعلاً استوديو مصريا ميديا يثبت لنا يوم عن يوم إن شغلهم مب بس شغل أي كلام، لا ، هم ناس يشتغلون بضمير ويتعبون عالشيء والحمدلله مجهودهم ماراح سدى [heartpump] [heartpump]

هذا غير سلوى محمد علي بروحها سالفة، عاد أنا قعدت أتخيل لو كان الإسم عائشة سليم فعلاً عااد هاي تموووت من الضحك بس برااافو عليه عمرو حسني عرف يلعبها صححححح [iwantattention] [iwantattention] [iwantattention]

[ نوفمبر 03, 2016, 09:08 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: {(Fabulous)} ]

--------------------

-

♫ ويني الدبدوب .. ويني الدبدوب ♫ مكلبظ متختخ بس حبيبنا ♫

المشاركات: 393 | من: الإمارات العربية المتحدة | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
{( ديزناوي ماسي )}
ديزناوي ماسي
رقم العضويه 90577

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ {( ديزناوي ماسي )}     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
مااازن حبيبي كل عاام وأنت بخير وصحة وسلامة [rose] [rose]

على حظك نزل فيلم دووري ، استااااانس عدل [girlie] [girlie]
أنا فيوم ميلادي نزل كتاب الأدغال اللايف آكشن ورحت جفته بالسينما ، كان يووم لا ينسى [eyelove] [eyelove]

--------------------

-

المشاركات: 393 | من: الإمارات العربية المتحدة | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بعطوش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
[ {(Fabulous)} و LOVER انتوا مصيبة تحمسوا اللي ما يتحمس و عليكم ملاحظات !
انا افلام بيكسار لها معزة خاصة بقلبي -صحيح كلاسيكيات ديزني لها وزن كبير و فيها رسائل-
بس افلام بيكسار هي اللي تطلق العنان للطفل الموجود بداخلي و بداخل كل انسان ...
مرسي بيكسار مرسي دزني مرسي الوليد مرسي طلال هههه.

--------------------

-

المشاركات: 16385 | من: نفسيه سودة وثقالة دم | تاريخ التسجيل: مايو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
A M I R
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 90355

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ A M I R   البريد الإلكتروني A M I R   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

ناصر وحمدان
[crying] [crying] [crying]

والله ياحظكم شفتوا الفيلم مرتين وثلاث وعشر لوول
انا كل شويتين اعيد وازيد بالمقاطع ومبهور بالنتيجة [heartpump]
متى ينزل البلوراي بس
[nut]

[nerd]
وفي شي لاحظته بس ممكن يتهيئلي ..
حسيت بصوت رشا فيه بحة من صوت عبلة كامل وما حسيت انها صوت مختلف تماما عن صوت دوري اللي تعودنا عليه
وعشان اوضح قصدي بذكرلكم مثال ...
باز احمد بدير & باز ضياء عبدالخالق
الاثنين صوتين مختلفين عن بعض وكلهم ابدعوا بالدور وحبيناهم الاثنين
لكن ما حسينا بالتغيير لانهم تقريبا كانوا قريبين من بعض واختيار ضياء كان صائب
ونفس الشي اشوفه صار مع رشا
[girlie]

--------------------
 -

المشاركات: 1978 | من: K.S.A - Jeddah | تاريخ التسجيل: أغسطس 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
{( ديزناوي ماسي )}
ديزناوي ماسي
رقم العضويه 90577

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو باقي و أتمدد:
[ {(Fabulous)} و LOVER انتوا مصيبة تحمسوا اللي ما يتحمس و عليكم ملاحظات !
انا افلام بيكسار لها معزة خاصة بقلبي -صحيح كلاسيكيات ديزني لها وزن كبير و فيها رسائل-
بس افلام بيكسار هي اللي تطلق العنان للطفل الموجود بداخلي و بداخل كل انسان ...
مرسي بيكسار مرسي دزني مرسي الوليد مرسي طلال هههه.

دااامك من محبين بيكسار نصيحة رووح ونزل الفيلم من الآيتونز أو إستأجره من عندهم واستمتع بأحلى ساعة ونص إيفر ، الفيلم ترى بروحه بعيداً عن حلاوة الدبلجة رووعة والقصة جداً جذابة وهالسيكول تراه مايقل روعة عن الفيلم الأول ، بس عنصر النوستلاجيا هو اللي يلعب ويخلي الكفة تميل للفيلم الأول ، لكن لوحطيتهم مع بعض بتلاقي إنهم إثنينهم رووعة وممتعين ، وضيف على هالجزء الدبلجة المذهلة اللي قدموها مصريا ميديا ، وشوف الخلطة السحرية العجيبة ، ترى في وايد مميزات ماذكرناها وموجودة بالفيلم ، نبي الكل يجوفه عشان نقدر نتنااقش [super] [super]

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو A M I R:

ناصر وحمدان
[crying] [crying] [crying]

والله ياحظكم شفتوا الفيلم مرتين وثلاث وعشر لوول
انا كل شويتين اعيد وازيد بالمقاطع ومبهور بالنتيجة [heartpump]
متى ينزل البلوراي بس
[nut]

[nerd]
وفي شي لاحظته بس ممكن يتهيئلي ..
حسيت بصوت رشا فيه بحة من صوت عبلة كامل وما حسيت انها صوت مختلف تماما عن صوت دوري اللي تعودنا عليه
وعشان اوضح قصدي بذكرلكم مثال ...
باز احمد بدير & باز ضياء عبدالخالق
الاثنين صوتين مختلفين عن بعض وكلهم ابدعوا بالدور وحبيناهم الاثنين
لكن ما حسينا بالتغيير لانهم تقريبا كانوا قريبين من بعض واختيار ضياء كان صائب
ونفس الشي اشوفه صار مع رشا
[girlie]

عاامر نصيحة رووح وشوف الفيلم من الآيتونز إذا تقدر ، مايندرى الهايب عندك كيف بيكون مستواه لين ماينزل البلوراي ، خاصة إنه ممكن يتأخر موعد صدوره عندكم فالسعودية ، أنا كنت مثلك حاط فبالي أتريا البلوراي ، لكن بما إني بقمة حماسي قررت أجوفه وأسبق الوقت ، لإن هالويكيند ورااانااا أفلام ضخمة ، العودة الإخراجية لميل غيبسون بفيلم Hacksaw Ridge ، وفيلم ماارفل المرتقب دوكتور سترينج ، كل عمل أقوى من الثااني [heartpump] [heartpump]

وبخصوص تعليقك على أحس إن فيه نوع من الصحة، يعني أنا لما تابعت الفيلم ما أقولك إني نسيت عبلة ، لكن بنفس الوقت رشا عطت الدور حقه وزيادة وماحسستني بنقصان ، البنت فعلاً أدت واجبها صح [rose] [rose]

--------------------

-

mohammed anis
عضو نشيط
رقم العضويه 91854

This user is from Libya
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ mohammed anis   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

[ نوفمبر 08, 2016, 03:31 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: mohammed anis ]

--------------------

-

المشاركات: 193 | من: طرابلس / ليبيا | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
DisneyQa
عضو جديد
رقم العضويه 92022

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ DisneyQa     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
محمد بسألك من يصمم شعارات الافلام في الايتونز الستور الاماراتي؟
الصراحه التصاميم سيئة ياريت يختارون تصاميمك احلى ب100 مره !

--------------------
 -

المشاركات: 63 | من: Qatar | تاريخ التسجيل: أغسطس 2016  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Mazen.Abdullah
عضو نشيط
رقم العضويه 90184

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Mazen.Abdullah   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

‎ناصر و خالد و حمدان

‎و إنتوا بألف خير و صحة و سلامة [heartpump] [rose]

‎عاد كان نفسي أشوف دوري يومها بس للأسف ما قدرت فأجلته للإجازة اللي بعد أسبوع [super]

+

‎بالنسبة لحركة ذكر إسم سلوى محمد علي علطول ذكرتني بسلوى اللي في فيلم " شوكولاتة بالبندق " و اللي برضه كانت سلوى محمد علي مسوية صوتها و برضه كان عمرو حسني هو اللي كاتب الحوار

‎حظها صار في شخصيتين في ديزني بإسمها و صوتها [eyelove] [rofl]

+

‎زي ما قلت ما شفت الفيلم لسة بس ما أعتقد إن فكرة إضافة اللهجة المصرية مع الفصحى حتضايقني خصوصاً و إنها تذكرني بدي ڤي دي البحث عن نيمو [rofl]

‎هناك سوو نفس الحركة دوري تتكلم مصري و مرهف فصحى و كدة ههه

+

أحمد تسلم يدك رسمك روعة ما شاء الله [eyelove] [applause]

أنا كمان حاب أشارككم بكم رسمة [Big Grin]

-

و هادي رسمتها قريب بس لسة ما كملتها

-

[ نوفمبر 06, 2016, 03:40 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: Mazen.Abdullah ]

--------------------

-

المشاركات: 635 | من: Disneyland | تاريخ التسجيل: يوليو 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
O M A R
عضو جديد
رقم العضويه 92084

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ O M A R     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
بعد مشاهدتي لفلم البحث عن دوري اقدر اقول ان هذا اول فلم مدبلج استمتع بمشاهدته من اربع سنين !!!! [heartpump]

الابداع في الحوار ، و الابداع في طرح النكت و دمجها في سياق الموضوع جدا مبتكر [heartpump] [heartpump] [heartpump]

و طبعا ما ننسى تعريب العبارات و حتى محاولة دوري انها تقراهم صدق قطعت قلبي حسيت ان نحن صج محظوظين [eyelove] [eyelove] .

للأمانة حبيت دور رشا عبدلله [heartpump] دورها كان جاد و ممتع و مبدع [heartpump] .

في انتظار البلو راي على أمل ان الغلاف يكون بالعربي [heartpump]

و نقطة اخيرة حبيت اشكر كل الي كانوا في حملة ديزني لازم ترجع مصري لان لو بدونكم ما كنا بنستمتع بهالدبلجة المميزة [super]

المشاركات: 41 | من: UAE | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2016  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
HolyAngemon
عضو متميز
رقم العضويه 89162

This user is from Norway
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ HolyAngemon   البريد الإلكتروني HolyAngemon   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

باقي حوالي اسبوع على موعد طرح البلوراي [heartpump]

حدي متحمسسس خصوصا انه بيكون اول اصدار من شوتينج ستارز رح اقتنيه

ف احسه حدث بحد ذاته .. بطلبه ثري دي من دوفلكس بمجرد مايحطونه واذا تكرمو علينا و نزلوه عندنا بدري باخذ العادي من عندنا

حاب اشوف طريقة توزيعهم للأفلام الكبيرة شلون

متحمس اشوف كل شي معرب بالبلوراي من القوائم للفيلم للأفلام القصيرة [eyelove]

البلوراي متعه مابعدها متعه [eyelove]

--------------------

-

♬♥ a h l a m ♬♥

• W.A.S_Signature •

المشاركات: 18195 | من: K.S.A | تاريخ التسجيل: فبراير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
(..khaled..)
عضو مستمر
رقم العضويه 90174

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ (..khaled..)   الموقع المفضل للعضو         تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان ياهو ماسنجر لايوجد  عنوان المسنجر لايوجد
Click for fullsize image

روعـة أبدعت [heartpump]

وحشتني مجلة بطوط الإماراتية [Frown]

المشاركات: 3077 | من: المملكة العربية السعودية | تاريخ التسجيل: يوليو 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Mohab Nawras
عضو نشيط
رقم العضويه 91890

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Mohab Nawras     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

مساء الخير ياشباب
انا طبعا مش هقول رأيي في فيلم دوري عشان رأيي معروف طبعا مستني الفيلم على احر من الجمر بس كل اللي مضايقني الآراء اللي على الفيس بوك مش ممكن الكأبة والتعليقات المقرفة اللي شوفتها عن نفسي تعليقات مافيهاش لا ادب ولا منطق ولا حتى وجهات نظر فنية ممكن انها تحترم انا كل اللي مأثر في نفسيتي ان الفنانين بيشوفوا التعليقات دي مش ممكن بجد يعني الواحد يجتهد في شغله ويحاول يقدم مادة اعلامية وترفهية راقية ويجي واحد كدة يقول ايه القرف وال ....... دة بجد مش ممكن ولا الآستاذة رشا الي شافت التعليقات دي بنفسها عموما بأذن الله خير في انتظار الفيلم

--------------------
هاكونا ماتاتا حكمة نغمها لذيذ

هاكونا ماتاتا انسى الماضي اللي يغيظ

-

المشاركات: 100 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ديزناوي
عضو نشيط
رقم العضويه 91443

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ديزناوي   البريد الإلكتروني ديزناوي   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

دبلجة فيلم دوري تححححفة [heartpump]
شفت الفلم ثلاث مرات وعقبها مسكت عمري غصب
وقلت الا اتريا البلوراي ينزل عسب ما افوت متعة الاصدار والدبلجة.
الدبلجة ابداً ما ينمل منها لو تسمعها ١٠٠ مرة عكس الافلام
المدبلجة المدبلجة بالفصحى، آداء الممثلين ولا اروع وحتى رشا
بذلت مجهود جبّار لشخصية دوري. بالنسبة لي ما حسيت بفقدان
عبلة كامل بشخصية دوري، وما ننسى البنوتة اللي سوت شخصية دوري النونو
صوتها فعلاً كيوت وياخذ العقل [eyelove] . الحوارات والنكت المصرية
وكالعادة ابداعات الاستاذ عمرو حسني تعطي روح الفكاهة المعتادة في
افلام ديزني.ومن اكبر المفاجآت في الفيلم هي التعريبات الجانبية،
من غير هالتعريبات بتطلع بعض المشاهد بشكل غبي مثلاً المشاهد اللي تقرآ فيها دوري اللافتات.
النسخة العربية من فيلم دوري اتعب وانا اقول انها فخمة [eyelove]

----------------------------------------

مهـاب

ما تزعلش نفسك بسبب التعليقات البايخة دي
للاسف اغلب هالناس بس يتفلسفون ع الفاضي
ليش الفيلم مب مصري..؟ وليش عبلة مش موجودة..؟
وهل اصلاً لا شافوا الفيلم ولا شي . . ليش معصبين ويحكمون
عليه بهالطريقة مادري، واخرتها يطلبون لنكات اونلاين وتورنت
وخرابيط . . هذا هم اللي فالحين فيه للاسف

--------------------

-

المشاركات: 161 | من: الإمـارات العـربيـة المـتــحــدة | تاريخ التسجيل: أغسطس 2014  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ahmedy1194
عضو نشيط
رقم العضويه 91652

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ahmedy1194   البريد الإلكتروني ahmedy1194   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

أخيرًا جفت الفلم مدبلج [eyelove]

طبعًا ما بقول شي يخرب [Big Grin]

بس باختصار الدبلجة حسيتها أفضل من سابقتها

يعني زووتوبيا صح تدبلج في نفس الشركة وأفلام ثانية غيره بس بعد هالدبلجة حسيتها غير

ما حسيت بتداخلات اللهجة العامية بس حسيت العكس

استانست واجد يوم جفت الفلم .. وتمتعت أكثر بالتعريبات في الكتابات

من زمان مو شايف هالنوع من التعريبات من أيام الأشرطة .. مع أن شفت هالسالفة في فيلم شركة المرعبين المحدودة بس هذي المرة غير ولأن الشي غاب عنا فترة طويلة!

ومن زود اعجابي بالفلم والدبلجة مستعد أشوفه أكثر من مرة .. خصوصًا إن هالاسبوع عندي إجازة .. بس ما بمصخها وبطالعه كل يوم أخاف أتملل منه نفس أيام أفلام أو إس إن كنت أنا وإلي يصيرون ليي نقعد نطالع الفلم أسبوع كامل وساعات نجوف الإعادة مالته أكثر من مرة لين صادنا الملل منه

صراحة أنا ما أعرف شلون أعبر عن الدبلجة بشكل مفصل .. مع أن أنا ساعات أعرف أفصل وخصوصًا يوم عبرت عن شعوري أول ما شفت الفلم في السينما ..

وبخصوص هالشي .. استانست إن أخيرًا شفت لقطة البداية إلا طافتني في السينما [rofl] [rofl]

بس هذا إلا أقدر أقوله حاليًا [Big Grin]

--------------------
 -

المشاركات: 182 | من: البحرين | تاريخ التسجيل: يناير 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Orphen
عضو نشيط
رقم العضويه 90094

This user is from Japan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Orphen     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

شخباركم؟! [heartpump]

مودي هالايام اغنية الوان الرياح فقلت يالله خلني ارسمها [Razz] الفكرة في بالي من سنة وكم شهر [crazy] بس الحين فضيتلها

كلك عالصوره
 -

هذي اهداء لحمدان لانه كل مايكلمني يقولي متى بترسم [heartpump]

--------------------

-

المشاركات: 909 | تاريخ التسجيل: أبريل 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  89  90  91  92  93  94  95  ...  161  162  163   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت