منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الإداري » سـاحــة الإعلانات والإقتراحات » نزاهة معدومة لبعض مشرفين الساحة الفنية (الصفحه 1)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5   
الكاتب الموضوع: نزاهة معدومة لبعض مشرفين الساحة الفنية
« Khaloodies »
Salmiya Artist
رقم العضويه 2147

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ « Khaloodies »     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

السلام عليكم..
في البداية الموضوع هذا موجه للمراقبين مباشرة, وحبيت ألفت نظرهم إن أقصد بعض مشرفين الساحة الفنية إللي ما راح أذكر أساميهم في هذا الموضوع كونهم من أعز أصدقائي ويعرفون شكثر أحبهم بس الساكت عن الحق شيطان أخرس.

قبل أسابيع تم إنذاري من قبل مشرف في الساحة الفنية وذلك لسبب (على كلامه) إني قللت إحترامي لبعض أعضاء الساحة (وهو يقصد معجبين فنانته المفضلة) .. وهذي كانت العبارة إللي قلتها (إستحوا على ويوهكم نانسي عجرم في المركز الثاني ونوال الزغبي في المركز الخامس).... وطبعا بعد تحريرات ما لها أي مبرر قام المشرف بتحرير جميع مشاركاتي في الموضوع إللي فيه كذبت الأخبار اللي طرحت من قبل المعجبين.. وخلا سالفة قلة إحترامي لهم مبرر إن يمحي كل إللي حطيته في الموضوع. بس السالفة أنا تقبلتها بكل صدر رحب ولا تكلمت.. قلت أوكيه يمكن بالغت شوي في إسلوبي وأنا محاول فيه أقلد عيايزنا في الإمارات إللي يستخدمون مثل هذي العبارات "يا الله بالستر" و"حسبي الله عليكم" و"إستحوا على ويهكم".. ولكن المشرف ما تقبل العبارة ومسح ردي ومسح كل ردودي (ما يندى ليش) .. ولكن عادي قلت خلاص ما أستخدم هالإسلوب إللي كان غرضي منه فكاهة فقط !

وأمس في موضوع جديد لنوال الزغبي.. طرحوا موضوع عن تشابه كليب نوال الزغبي وكليب لطيفة.. وكان موقفي إني قلت الكلام صحيح ومعارض لكلام معجبين نوال الزغبي.. وطبعا صرت في اللحظة تحت أنظار المشرفين الثلاثة إللي ينطرون علي كلمة عشان تحرر ردودي اللي فيها أوجه كلام مقنع .. إذا مب لهم لي أنا شخصيا.. إلين ما تلفظت الإخت القديرة إللي هي صاحبة الفان كلوب لنوال الزغبي إللي المشرفين الثلاثة هم أيضا مشرفين فيه.. بهالعبارة "ولد دبي... الله يكون بعونك مضطهد بهالمنتدى " .. وهي تسخر مني بطريقة غريبة وتتكلم عن كل الأعضاء إنهم يكهروني وإني مضطهد من قبلهم وتسخر مني كوني خسرت الإشراف وكنت العضو اللي نال أكبر عدد أصوات من بين كل إللي ما صاروا مشرفين.. وكون هالموضوع ما له دخل بالموضوع نهائيا .. لكن لم استغرب من ردة فعل المشرفين الثلاثة كونهم ما حرروا إللي كتبته خوفا على مركزهم في الفان كلوب لها.. فرديت عليها كالتالي.. "أعتقد حرمة من سنج كبر أمي لازم يكون إسلوبها أرقى من جي .. هذا وإنت تسمين نفسج صحفية" .. وقرى ردي مشرفين آخرين في الساحة الفنية خوفا إن تكون طلعت مني كلمة غير مقبولة... هذا بالإضافة إن العضو تلفضت بألفاظ ثانية غير مستحبة مثل.. "والله يكمل الناس بعقلها... ما اتفه من نضال غيراللي يكيف على مواضيعها" و"مرات احس الناس تتغابى" .. وكلام تتفوه فيه على إللي يعارض كلامها كأن رايها إللي يمشي بس... بس مع هذا كلامها لا يتحرر ولا توجه لها أي ملاحظة.. طبعا كون هالثلاث مشرفين رادين بعدها "دغري" .. وهي ملعوبة عشان ما يقوم أي من مشرفين الباقين بتحرير ردها لأنهم رادين قبل.. وملاحظة ثانية إن المشرف يجيلك يوم كتب رد في الموضوع وراي وقرا الموضوع وما شاف في الردود إللي بين رد آخر مشرف ورده شي يستاهل التحرير من بينهم ردي.. بس مع هذا رد مشرف من المشرفين الثلاثة بتحرير ردي.. وحسب علمي هذا شي غير قانوني .. هذا.. وما أعتقد عمر هالعضوة يشفع لها كونها هي تخاطب الأعضاء غير المعجبين بفنانتها بإسلوب ردئ .. لأن في هالمنتدى كلنا واحد ما في أكبر مني ولا أصغر مني... وكلن يحترم الثاني........ و هذا لنك الموضوع عشان الإدارة تراجعه http://forum.salmiya.net/ubb/ultimatebb.php?/ubb/get_topic/f/11/t/000307/p/1.html

ملاحظة : العضوة قامت بتحرير بعض كلامها خوفا من شكوى مثل هذي

وغير هذا العضوة لقبت أحد الأعضاء إللي يعارض كثير تصرفات فنانتها المفضلة نوال الزغبي ب"طلال الأحمدية" وتكررها كثير ومرة شفت أحد هالمشرفين الثلاث يقولها ... وقصدها تشبيهه بنضال الأحمدية الصحفية إللي يكرها معظم أعضاء هالمنتدى كونها من أسوء الصحفيات العربيات ومعروفة بتصرفاتها وتصريحاتها التي تكون ضد الفنانة نوال الزغبي.. بس هل لها الحق بإهانة العضو بهالشكل ؟..

وأتمنى تنظر الإدارة في الموضوع ونحن ما نقبل إن المصالح تغلب على نزاهة مشرفينا.. وإذا كان هذا راح يتسبب في إنذاري للمرة الثانية أنا راضي كل الرضى بس العضوة ما تجرح فينا أكثر من جذي.....

ملاحظة أخيرة : شي متوقع إن معجبين نوال الزغبي راح يردون وينكرون كلامي

وألف شكر مقدما للإدارة وجهودها

[ سبتمبر 06, 2004, 06:12 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: ولــد دبـــي ]

--------------------

K h a l o o d i e s
SALMIYA ARTIST

--------------------

المشاركات: 6371 | من: - دبـــــي - | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
واقعــــي
عضو متميز
رقم العضويه 997

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ واقعــــي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
إلين ما تلفظت الإخت القديرة إللي هي صاحبة الفان كلوب لنوال الزغبي إللي المشرفين الثلاثة هم أيضا مشرفين فيه
بما انك ذكرت 3 مشرفين ومعجبين بنوال الزغبي ، فانا اكيد من بين القائمة

وبخصوص اشرافي بمنتدى نوال ، شخصيـاً يحق لي اكون مشرف في 100 منتدى ، ماني موقع عقد احتكار مع السالمية عشان ما اكون مشرف في منتدى غيره ..

باقي الكلام يردون عليه اخواني المشرفين ( لوفر - موسيقي )

للمعلومة : ياريت اخوي ولد دبي تتأكد من صحة نظرك ، وتشوف اسماء مشرفين ساحة اخر الاخبار وهل انا بالساحة عضو حالي حال البقية ام مشرف [Wink]

كويتي كول : اذا مي لازم يسحبون عضويتها ، بوجهة نظري في وايد ناس لازم تنسحب عضويتهم قبل مي [Wink]

معلومة اخيرة : اختي مي مو مستفيدة اي شي من اشتراكها بمنتدى السالميـة ، بالعكس احنا استفدنا من تواجدها معانا بالسالمية ومن خلال المقالات اللي كتبتها بكذا جريدة عن المنتدى [Smile]

واقعي [Smile]

[ سبتمبر 06, 2004, 02:04 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: واقعـي ]

--------------------
Omar Alismail

Follow me on twitter and instagram @omar_alismail

-

المشاركات: 19485 | من: UAE - Dubai | تاريخ التسجيل: يناير 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
« Khaloodies »
Salmiya Artist
رقم العضويه 2147

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ « Khaloodies »     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

رد مقتبس:
للمعلومة : ياريت اخوي ولد دبي تتأكد من صحة نظرك ، وتشوف اسماء مشرفين ساحة اخر الاخبار وهل انا بالساحة عضو حالي حال البقية ام مشرف

يا ريت السالفة على موضوع وموضوعين وأنا ما قلت لا تصير مشرف في منتدى ثاني .. هذو أنا مراقب في منتدى ثاني.. بس لا تخلي المصالح تعميك

رد مقتبس:
معلومة اخيرة : اختي مي مو مستفيدة اي شي من اشتراكها بمنتدى السالميـة ، بالعكس احنا استفدنا من تواجدها معانا بالسالمية ومن خلال المقالات اللي كتبتها بكذا جريدة عن المنتدى
أنا ما قلت عن مقالاتها شي ولا قلت إنها مستفيدة .. ولا أنا ولا إنت مستفيدين.... بس لا تجرح الأعضاء متى ما بغت وتخلي عمرها مبرر

[ سبتمبر 06, 2004, 02:10 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: ولــد دبـــي ]

--------------------

K h a l o o d i e s
SALMIYA ARTIST

--------------------

المشاركات: 6371 | من: - دبـــــي - | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
™GMA
عضو نشيط
رقم العضويه 16446

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ™GMA     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
لن أتوجّه بكلامي الى ولد دبي فهذه مشكلة خاصّة ولن أتدخل بها وكفانا تهجماً على المشرفين, اذا انتوا أحسن فرجونا شو بتعملوا!!...
كويتي كول الصراحة أضحكتني عبارة " كله شتم وألفاظ فيها قـلـة حيــاء ".... يمكن بدك تعيد حساباتك في الكتابة باللّغة العربية ...
قلّة حياء؟؟؟ ولو!!! وعندما تكون في ربع نشاط مي الياس "تبقي قابلني" !!! وأنا بطلب من المشرفين شطب كلمة "قلّة حياء"... لأنو بعتقد انو بعض الأعضاء فقد ما يستلزمه الحوار من تهذيب وأخلاق!!!

[ سبتمبر 06, 2004, 02:14 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: Ch@di @bou Kh@lil ]

--------------------
قلت لكم يوماً أنّ العالم يستطيع سحقي ولكنّه لن يأخذ توقيعي وها أنا أعود اليكم اليوم والعالم لم يستطع سحقي ولم يأخذ توقيعي®

المشاركات: 307 | من: لبنان | تاريخ التسجيل: يوليو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ L.O.V.E.R ]Administrator
سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ L.O.V.E.R ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
في البدايه حاب اوضح ان ردي عليك من باب التوضيح لا اكثر ومش محتاجين ننكر شي لان احنا بالاساس قمنا باللي يمليه علينا ضميرنا..

سالفة الرد اللي حررته الامس.. كان وقح وقليل ادب وتدخلت بمواضيع خارج حدود المنتدى مثل سالفة العمر وهذي اشياء شخصيه مايجوز انك تكشفها وتعايرها.. واذا كلمة مضطهد سوت فيك كل هذا وحللتها على كيفك.. شلون ماتبينا نحلل كلامك مثل ( استحوا على ويوهكم ) بالطريقه نفسها !!

وبخصوص ردودك الثانيه اللي حررها موسيقي كان السبب واضح.. ردك في وادي والموضوع في وادي ثاني.. الموضوع يتكلم عن نجاحات نوال.. يعني الهدف من فتح الموضوع وضع المستجدات عن البومها الجديد.. وردودك كانت اغلبها طنازه.. فإذا حاب تستظرف وتطنز 24 ساعه ياولد دبي .. فأعتقد ان في ساحه خاصه لمثل هالردود والمواضيع غير الساحه الفنيه..

اما عن اشرافي بمنتدى نوال فهذا شي يخصني انا ومالك دخل فيه لا انت ولاغيرك..

وبعدين شهالتحليل وشهالكلام الفاضي عن موقعنا عند مي ومانبي نخسر مكانتنا بالفان كلوب؟؟؟.. لهالدرجه اوصلت فيك الوقاحه بانك تقول اشياء احنا مانقصدها !!

للاسف تفكير ياهلو ياولد دبي !!

وبخصوص مي الياس.. فهي زميلتي مثل ما انت هم زميلي بالماسنجر.... واللي يغلط عليها او عليك او على اي احد من الاعضاء ماراح اسكت عنه ولا راح اعطيه ويه.. وعلى فكره لما قلت حق يجيلك يوم ليش ماحررت رد ولد دبي قالي مالي خلق حشره..
يعني مو انا بس الي كنت شايف ان ردك فيه قلة ادب.. الكل !!

يعني ليتك رديت عليها بحدود المنتدى وبنفس الطريقه.. اما انك تقول صحفيه فاشله وانتي كبر امي واستحي على ويهج وانتي نضال 2.. اعتقد اهني لازم اتدخل من موقعي كمشرف احافظ فيه على كرامة الاعضاء مو لانها تدافع عن نوال..

وعلى فكره بنفس الموضوع حررت رد عضوه تطاولت فيه على نجوى كرم من معجبين نوال الزغبي بس ماشفناك قلت شي !!
ولابس تاخذ الكلام اللي تبيه وتهد الباقي

وبخصوص نوال اللي ذبحتونا عليها..

مو ذنبي ولاذنب عمر وطلال ان اغلب الاعضاء في السالميه من معجبين بنوال..
اذا حطو بند في السالميه يمنع من تسجيل معجبين نوال بالمنتدى ساعتها تكلم..

وبعدين انت وغيرك ليش مانشوفكم مرتزين بمواضيع ثانيه غير نوال الزغبي؟؟؟

ليش ماتخلونها تمر مرور الكرام؟؟؟؟

ليش لما ينكتب اسم نوال الزغبي نشوفكم داشين تتطنزون؟؟؟

تبونا نسكت عشان تقولون حرية رأي !!!!

اذا حرية الرأي بوجهة نظرك ونظر غيرك هي الطنازه والمصخره فإحنا في غنى عنها وبنتم نحررها انا وغيري لين ماتعرفون الفرق بين الصراحه والوقاحه

اما بخصوص مي.. المره رايتها بيضه والله يشهد.. وصحفيه ناقده ومشهوره واغلب الفنانين يعرفونها معرفه شخصيه.. واهي ماتشارك بمنتديات ثانيه عالنت غير السالميه وهالشي تبوس ايدك عليه..

اللي معور قلبي ياولد دبي انك نقلت للاعضاء الصوره الشينه عن مي وخليت الزينه عشان تحقق غرضك من فتح الموضوع..

وكلمه اخيره قبل لا انهي ردي..

ليتك ياولد دبي فتحت موضوع يستاهل واشتكيت فيه على المشرفين اللي مقصرين بحق اقسامهم..
مب ياي تستعرض عضلاتك علينا انا وموسيقي وواقعي

وطلب اخير..

اذا الغيتو عضوية مي من السالميه.. ألغو عضويتي معاها.. لاني متأكد وواثق ان عمرها ماغلطت احد.. لكن اللي موقد الغشمره لايسوي روحه بطل ويتغشمر..

تحياتي

[ سبتمبر 06, 2004, 03:43 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: [ LOVER ] ]

--------------------

-

-

المشاركات: 27170 | من: ~ NeverlanD ~ | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
روح-روحي™
عضو فعال
رقم العضويه 4839

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ روح-روحي™   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مرحبا..

بصراحة هذي مشكلة الساحة الفنيه من فتره واهي الحزازيه والاحزاب يعني اذا انا صديق مشرف الفلاني اقعد اقول لمشرف تحرر هل الموضوع لان في تعدي على مطربتي او مطربي المفضل فهذا يعني المنتدي مافي حريه لتعبير او لنقاش اذا كان هل المنتدي كويتي واصحابه كويتين فكويت اول بلد ديمقراطي كان بالخليج احترم وسمحت بالحريه الفكريه وحريه التعبير هذا الموضوع اتعبنا واصبحنا نكتب وايدنا على قلوبنا علشان المشرفين الاحباب ولهم كل الاحترام ما يوجهون اندار لنا مع العلم الانذار ما يوجه الا اذا كان في كلام يخص نوال الزغبي او احد من اصدقاء المراقبين صحيح ان عمر وناصر صديقين غالين على قلبي بس اتمني انهم يبعدون عن التعصب والعاطفه نوال الزغبي نجمه مشهور ولا تحتاج شهادة احد لكن مايمنع ان نتقد نوال اذا شخص انتقد كيف يعرف الصح من الخطاء حتي من اختي مي قد ماتقصد لان يمكن من حبها لنوال لا تسمع لحد ان ينتقد نوال اتمني من المشرفين ان يغيرون سياستهم ويبعدون العاطفه وحبهم لنوال الزغبي وان يتكرو المحسوبة والواسطات لان ليس جميع الاعضاء معجبين بنوال الزغبي او بغيرها وحتي الموضيع لغير نوال الزغبي هم المحسوبه موجود صدقني من حبي لمشرفين ولمنتدى السالميه حتي لايهربون الاعضاء واحد تلو الاخر بسبب تصرف غير عقلاني او عاطفي

خالد تحياتي على شجاعتك هذي بطرح هذا الموضوع وهذا الموضوع ليس بقصد تحريض ضد المشرفين ولا كره فيهم بعكس المشرفين غالين على قلوبنا بس نعاتبهم على قد محبتنى لهم واهم اخوان غالين ....

احمد

[ سبتمبر 06, 2004, 03:53 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: روح-روحي™ ]

--------------------

-

المشاركات: 6559 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
« Khaloodies »
Salmiya Artist
رقم العضويه 2147

يبدو إنك يا ناصر ما قريت ردودي .. لأنها لا كانت فيها سخرية ولا شي... وإذا سخرت أنا أسخر من الفنانة بس .. ما أسخر من الجمهور لأن عندي عقل يقول إن هم مالهم ذنب وواجب إحترامهم.. وردودي موجودة في الموضوع الجديد بعد.. ما عمري يبت طاري أي من المعجبين ومي هي إللي قالت إنت مضطهد في المنتدى ؟ ... يعني بهالطريقة أنا إللي تصير ردودي بوادي ؟ ولا الإخت مي .. وأنا ما في داعي أحط مديح للإخت مي لأن هذا موضوع شكوى وأنا مب شايل عليها كإنسانة وأنا إحط إسمها في إهداءاتي..... بس كثير من الأعضاء يتكلمون عن هالنقطة مب بس أنا .. وهذا إللي شجعني إني أنزل الموضوع .. وإنت كاتب هالجملة

رد مقتبس:
اما انك تقول صحفيه فاشله وانتي كبر امي واستحي على ويهج وانتي نضال 2
أنا أولا ما قلت هي صحفية فاشلة من وين يبت هالكلام ؟
ثانيا إللي أعرفه إن الإخت مي مب صغيرة ومب من سناتنا من جيل أكبر .. يعني قد أمي..
ثالثا أنا ما قلت إستحي على ويهج .. لا تألف
رابعا إذا مي تقول لطلال إنت طلال الأحمدية هذا عادي ؟ .. وأنا أقول لها إنتي نضال 2 صار غلط ؟ أما غريبة
وأعتقد إنت تتكلم عن الحرية الشخصية وأنا بعد عندي حرية إن أدخل أي موضوع وأرد مدام الموضوع مطروح للنقاش .. وأنا أحط آرائي الشخصية وأنا نوال الزغبي أعشقها وتستهويني كثير.. بس مب معناته إني ما أٌقول أي سلبي عنها...
وإسلوب المزاح كثير من الأعضاء يتبعونها منهم إنت... عيل إنت قلتلي في الموضوع نفسه إللي أنذرت فيه "ذبحتنا محيطك ومحيطك كنك ضفدع" .. هذا وانا قاعد أروي لكم إللي أشوفه في محيطي بكل جدية .. بس إنت رديت بكل سخرية.. بس طوفتها
وسالفة مركزكم في الفان كلوب الكلللللللللل يدري عنها ويتكلم عنها .. صارت مكشوفة
والمشرفين إللي مقصرين في ساحاتهم أفضل من واحد مشرف مجتهد بس ظالم ويفتح عين على شي ويسكر على شي ثاني.. على الأقل هذولاك مريحين ظميرهم
وأنا لو أبغي أستعرض عضلاتي كنت إستعرضتها من أول تحرير رد... بس آخر همي حرروا وإنذروا عادي.. بس نسمع إهانات لأ..
وإنت يا ناصر تصلي وتخاف ربك... وحرام إللي تسويه

وأشكر الأخ روح روحي على كلامه الطيب.. ... تسلم الغالي..

والأخ chadi زميل الإخت مي في موقع arab2000 .. شكرا على رايك

[ سبتمبر 06, 2004, 06:04 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: ولــد دبـــي ]

--------------------

K h a l o o d i e s
SALMIYA ARTIST

--------------------

devil_mind
عضويه مشطوبه

أيقونه 1 مرسله في            تحرير/حذف المشاركه 
ولــد دبـــي

هدي هدي وش وراك
عن مي:
اذا مو عاجبتك مي بكل بساطة لا تقرأ مواضيعها
أنا ضد انوا تحرر ردك لأن هذا حد من الحريات
بس المفروض انت تكون أدرى
واللي حرر موضوعك غلطان بنظري

شوف انت كاره مي من منطلق عدة شغلات الظاهر أنها مشهورة بالمنتدى, أن الأعضاء معغطينها أهتمام مبالغ, أن أراءها تنسمع....الخ
لتشيل أبقلبك صير أحسن منها ليش تعور راسك
مي طول عمرها ما شفتلها رد تعصبي ولا تثير مشاكل ولا قلت أدب ولو شايفها عندها حساسية من نضال معذورة انت لو أنا أقعد أشهر فيك واسبك علني شلون يكون موقفك لما ينذكر أسمي؟؟!
وصدقني مي أكبر من ان ترد بالمثل أنا قبل ما أدري عن السالفة سألت مي من دون قصد عن رأيها بنضال ما رظت ترد مما يدل هذا غير عن أخلاق مي العالية

ومي ارجو انك ما تزعلي من كلام خالد (ولد دبي) عم يفضفض وانت أكبر من هيك [Wink]
عقبال مانشوفكوا متزو....اوبس متصالحين [Razz]

خالد أرجو أنك ما تزعل من كلامي لوول أحب أحلل وايد أخر مدة خوش هوايه [Wink]

[ سبتمبر 06, 2004, 05:49 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: devil_mind ]

| أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ L.O.V.E.R ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
نعم؟
جنه احد ماسككم وقايل لكم لاتنتقدون نوال.. ياناس انتقدوها لكن بطريقه محترمه..
مب داشين تستظرفون وتقولون كلام فاضي ماله علاقه بالقسم اللي انتوا فيه
واذا سمحتوا..ابيكم تشرحون لي مفهومكم عن الانتقاد البناء !!
اشك ان ولا واحد من اللي ردوا سامع فيه ولا مرت عليه بحياته..
ولاجان ماحاسبتونا على الردود اللي تحررت
.
.
.
اخوي روح روحي ممكن تعطيني موضوع بالساحه الفنيه فيه رد غير لائق وماتحرر - لاي مطربه - غير نوال الزغبي؟
ممكن تقولي وين التعصب اللي تقصده وتعطيني امثله ؟
هل الحريه بالنسبه لك ولغيرك التطاول على نوال الزغبي بالذات تحت مسمى حريه الرأي؟
ترى مثل مامسحنا بعض الردود - المستفزه - عن الفنانه نوال الزغبي سوينا نفس الشي مع نجوى كرم وديانا حداد وغيرهم.. بس ماطلعت شطارتكم الا على نوال مادري ليش
وبعدين على اساس جاي تعاتب ؟
يحق لك تعتب على المشرفين في حال شفتهم يمسحون ردود تسئ لنوال وترك ردود ثانيه تسئ لغيرها.. واتحداك اذا لقيت رد يسئ لفنانه غير نوال ومازال موجود لهاللحظه..
وليش دايماً ملاحظاتكم تنصب على نوال الزغبي وتحرير الردود فيها؟
ماتسألون نفسكم ليش تحررت الردود؟؟
وياروح روحي.. انت بالذات ولامره شفنالك رد بأحد مواضيع نوال وحررناه.. على اي اساس جاي تعاتب؟
ولا مع الخيل ياشقرا؟؟

تحياتي

--------------------

-

-

المشاركات: 27170 | من: ~ NeverlanD ~ | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
« Khaloodies »
Salmiya Artist
رقم العضويه 2147

أنا بعقب على كلامك لروح روحي..
مواضيع نوال الزغبي يكون عليها focus كبير من قبلكم (الثلاث المشرفين)
والfocus فيهم يكون على ردود الأعضاء إللي رايهم مخالف لكم..
وتفتتون ردودهم عدل.. وأي شي يصير يتحرر الرد كامل مع الراي إللي ذكره ومع الدليل إللي يبغي يقنع فيه
كأنكم تبغون تمحون شي إسمه راي ثاني..
وهذا إللي أنا أشوفه بعيني.. وأكيد في ردود لمعجبينها تحررونها .. بس تكون ردود ضعيفة ومالها قيمة أصلا.. بعكس الردود المحررة في الطرف الثاني إللي تكون دسمة
بس ما أقول إلا الله يسامحكم.. وإحنا نبغي مصلحة المنتدى بس

--------------------

K h a l o o d i e s
SALMIYA ARTIST

--------------------

روح-روحي™
عضو فعال
رقم العضويه 4839

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ روح-روحي™   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اخوى ناصر ..

انا لا مع الخيل ولا مع الشقراء على قولتك انا تكلمت بشكل عام هذا سواء بمواضيع تخص نوال الزغبي ولا ماتخص ياما في مواضيع صار فيها مشاكل ولا احد حرر رد اخر شي كوكتيل فنانين روح شوف شنو صار فيه انا ما قصدي بمواضيع نوال انا تكلمت معاكم باسلوب ولا جرحت ولا قلت انت شخصيا لان انت جديد على الاشراف على العموم ردك وضح كل شي اذا كان ردك على بهل طريقة انا اعتذر اني تعبت نفسي وكتبت ....بس ابي اعرف باي موضوع تحرر الرد بخصوص نجوى كرم او ديانا حداد اسمي اذا انتو المشرفين بنفسكم تغلطون على معجبين ديانا حداد مثل الاخ طلال اذا انت مشرف يا ناصر تقول حق عضو كاتب بساحتك وتحت اشرافك افحمتك مي ياطلال الاحمديه شلون تبي يرد عليك ...اتمني تشوف الغلط وين وتصلح واذا على النقد البناء مفهومي عن النقد يختلف عن مفهومك ...

تحياتي لك يااخوى الغالي

[ سبتمبر 06, 2004, 06:00 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: روح-روحي™ ]

--------------------

-

المشاركات: 6559 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar
ولد دبي..
طلال الاحمديه مداعبه من مي لطلال وشوف ردودهم على بعض وتعلم !!!
وبعدين كيفي هم انا بألف مثل ما انت تألف وتقول ان احنا نخاف على مركزنا بالفان كلوب..
واما انك تسخر من الفنان مو من الجمهور.. فهذا الشي ينحسب ضدك واعتراف واضح بأن ردودك ماتحررت الا عشان هالسبب

ديفل
اللي ايده في الماي مو مثل اللي ايده في النار..
العضوه مي.. عايرها بسنها وهالشي من الامور اللي ماتحب اي بنت التطرق لها حتى لو ماشكل هالموضوع اي اهميه بالنسبه لك

روح روحي
افحمتك شفيها؟
اذا ماتعرف معناتها انا اعلمك انت بس امر..
وبخصوص موضوع كوكتيل الفنانين..
اذا انت شايف ان اكو غلط بالموضوع او اي موضوع ثاني تعال وقولي..
ترى انا بني ادم مو كمبيوتر عشان تحاسبني على كل صغيره وكبيره..
ومو كل شي ينزل الساحه اقراه !!
تعال وحاسبني على عدم التحرير في حال شفت ردي بالموضوع.. اما انك تحاسبني على شي ماشفته ولادري عنه !!
على العموم تسلم روح روحي.. واخ عزيز وغالي
.
.
.
وحبيت اقولكم ان هذا اخر رد لي بالموضوع..
تحياتي للجميع

[ سبتمبر 06, 2004, 09:10 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: [ LOVER ] ]

--------------------

-

-

T a L a L
توقيف نهائي
رقم العضويه 381

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ T a L a L         تحرير/حذف المشاركه 

حاب أعلق على شي يخصني..بخصوص موضوع طلال الاحمديه..هو قالته لي (مي)و أنا بصراحه شخص أحترم مي و أقدرها ولا بيني و بينها شي..ممكن قالت كذا كوّنها تحب نوال الزغبي..بس ما يحق لها تقولي كذا..و أنا من جهتي ما علقت على الكلمه ولا أعطيتها أهميه..لاني عارف نفسي و عارف تصرفاتي..ولا حبيت أن هالكلمه الي غلطت مي يوم قالتها لي تآثر بيني و بين مي..و تصير تحقد علي..علشان شي ما يسوى تشبيه بصحفيه..محد يحبها..

لكن المشكله مو بكلمة مي..المشكله فيك أنت يا ناصر..و أكبر دليل بعطيك رد..

أنا قلت

رد مقتبس:
بل بل بل كل هذا يصير خلاص يبا قفلوا الموضوع..كل فنانه محترمه نفسها..حتى الحركة الي بفيديو كليب الي تمنيتوا من ذنب نوال المخرج(عاوز كده)حتى سمعت أن أخوها داني زعل عليها..

قفلوا الموضوع خلاااص الغلطه مو من نوال ولا البودي قارد ولا أخوها داني..الغلطه من المعجب الي أعجب في نوال ما درا أن أخوها داني يخاف عليها..

تحياتي..

رديت علي أنت

رد مقتبس:
وانا من رايك طلال الاحمديه

تم اغلاق الموضوع

تحياتي

رد مقتبس:
لووووووووووووووووووووووووووووووووووول

بصراحه افحمتك مي ياولد الاحمديه

و على طول قفلت الموضوع يعني غلطت علي ولا حتى عطيتني فرصة ارد عليك.. [Confused] و كلامك بعكس مي لان كان الردود الي بيني و بين مي..يمكن كانت تمازحني و أنا كنت أمازحها..يعني كان بينا كلام..

أما ردك أنت يا ناصر فواضح كان مجرد حقد علي لان بس أقوال اراء عن نوال الزغبي ما تعجبك..حتى كلامي ما وجتهه لك لكن أنت دخلت عرض و سبيتني..؟؟و قفلت الموضوع..حتى أني لمحت لك في موضوع و قلت لك الخط مشغول يا ناصر يعني..أنت داخل عرض في موضوع و تسب؟؟

و أنا ما وجهت لك كلمه وحده؟؟

(أهم شي أنا بقول..مي غلطت علي لما قالت طلال الاحمديه لكن أنا تركته تعدي ولا حبيت أعلق عليها..لاني بالوقت نفسه كنت أمازحه..لكن أنا أنتظر من مي رد توضح هل هي قالته عن مزح و مداعبه منها لي..أو قالتها عن حقد و كره كوني قلت اراء ما تعجبها عن(علبة السيلكون نوال الزغبي) [Razz] لوول بآخذ راحتي ما تقدرون تحررون الردود..(مجرد مزحه لا تزعلون [Smile] )

كلامك كله يا ناصر.. هــــنـــــا

و لكل حادث حديث..

تحياتي
طلال

--------------------

-

سنظل فيها صامدين..
لا بد من فجراً قريب..
يا شامة المجد المهيب..
فانا شمسك لن تغيب..
ما دمتي فينا تشرقين..

المشاركات: 5763 | من: حــمــص.. | تاريخ التسجيل: أغسطس 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
T a L a L
توقيف نهائي
رقم العضويه 381

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ T a L a L         تحرير/حذف المشاركه 

يا ذي العزايم الي مو ناويه تخلص..يبا الموضوع مو بالفنيه علشان يجي واحد يفزع لفلان..الموضوع يخص(ولد دبي..مي..روح روحي و ثلاثه من مشرفين الفنيه..(أنا حبيت أعلق على شي يخصني)خلوهم يحلون المشكله مع المراقبين لا تزودون النار حطب..

--------------------

-

سنظل فيها صامدين..
لا بد من فجراً قريب..
يا شامة المجد المهيب..
فانا شمسك لن تغيب..
ما دمتي فينا تشرقين..

المشاركات: 5763 | من: حــمــص.. | تاريخ التسجيل: أغسطس 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
(faisal)
عضو مستمر
رقم العضويه 17551

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ (faisal)     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ولد دبي ..انا متابع للمنتدى من زمان

والاحظ انك تستفز معجبين نوال الزغبي بكلام غير لائق

يعني تقول عن فنانتهم "بواقه بواقه بواقه"

وانا اقرا كلامك احس فيه حقد وشرر يتطاير من عينك ليش؟

وليش متحامل على الاعضاء دايم تسب وتشتم

ومره تقول مع ويها البوتكسي وتقصد انه وجه نوال مش طبيعي

انا مادافع عن نوال او معجبيها بس اسلوبك في طرح الموضوع على اساس انك بريئ ومسكين ماتغلط على احد

اتمنى من اللي مايتابع الفنيه 100% انه قبل لاياخذ اي قرار يشوف بيعينه اسلوبك وبعدين يحكم

ولو في عضو المفروض يسحبون عضويته المفروض تكون انت مو مي..

والمشرفين الثلاثه اكيد هم كفو لهالمهمه.. وماينطرون اي عضو يجي ويشكك في قدرتهم على الاشراف عشان ضاعت منه فرصه واخذها غيره

واخيرا وليس اخراً.. ولد دبي احنا بالمنتدى اخوان وحبايب ولازم تتعلم ان الدنيا يوم لك ويوم عليك ومها صار لازم نكون يد وحده مو كانك في حرب !!

وشكرا

[ سبتمبر 06, 2004, 11:08 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: [FAISAL] ]

--------------------
 -

المشاركات: 3247 | من: [Q.A.T.A.R] | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت