منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الإداري » سـاحــة الإعلانات والإقتراحات » نزاهة معدومة لبعض مشرفين الساحة الفنية (الصفحه 5)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5   
الكاتب الموضوع: نزاهة معدومة لبعض مشرفين الساحة الفنية
« Khaloodies »
Salmiya Artist
رقم العضويه 2147

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ « Khaloodies »     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

مستوى النقد ما إختلف بين ردودي هاي والردود إللي قبل .. بس قبل كان فيها مزح أكثر .. والردود هذي فيها جدية أكثر.. ونحن من سنين في السالمية ونعرف حدودنا فيه.. والحمدلله ما شفت مشاكل في إسلوبي سوى هالفترة ولا حد إشتكى غيرج.. شي غريب

بس إنتي تتكلمين من أول الموضوع عن إحترام الفنانين.. ليش وين أنا ما إحترمت ؟ .. أنا لين ألحين مب عارف وين قلت شي كان يمس أي من الفنانين.. بلاش تأليف [Smile]

وبغيت أقولج نصيحة.. الإحترام إللي قاعدة تشرحينه لي أنا ما شفته في كثير من ردودج وكلامج إتجاه الأعضاء... فيا ريت يكون لج تقدير أكثر لهم [Smile]

والحمدلله الموضوع خلص.. والحمدلله وضحت نقطتي وإنتوا وظميركم .. هذا لو كان في ظمير

[ سبتمبر 14, 2004, 01:20 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: ولــد دبــي ]

--------------------

K h a l o o d i e s
SALMIYA ARTIST

--------------------

المشاركات: 6371 | من: - دبـــــي - | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت