منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الإداري » سـاحــة الإعلانات والإقتراحات » نزاهة معدومة لبعض مشرفين الساحة الفنية (الصفحه 2)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5   
الكاتب الموضوع: نزاهة معدومة لبعض مشرفين الساحة الفنية
روح-روحي™
عضو فعال
رقم العضويه 4839

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ روح-روحي™   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مرحبا

عندي تعليق صغير بصراحة انا ماعندي مشكله مع المشرفين الثلاثه انا اعاتبهم على قد محبتي لهم ان يعطونى حريه والحريه مو يعني طولة لسان لا الحريه ان تنتقد سلوك فنان او تصرفاته سواء اجابية او سليبه حتي لو كان وجه نظرى تختلف عن وجهة نظر معجبين هل مطرب وانا ما خصيت مواضيع الفنانه نوال الزغبي تكلمت عن الكل اما بخصوص سحب عضويه مي ماشوف لها داعي لان مي متحدثه وكاتبه جيدة بس اتمني كل شي يصير بحدود علشان مو الكل يتمدى على الاخر احنا اسرة واحد ومن حق افراد الاسرة العتب والمناقشه بالمواضيع واتمني من اخواني المشرفين مايخذونها ان هل موضوع شكوى ليش ما خذونه على اساس ان اهو مجرد اقتراح...

ناصر ..لاما احتاجك تشرح لي كلمة افحمتك لان انا اعرف معناتها ...اما بخصوص انك انت مو كمبيوتر فأنا اعرف انك انت بشر بس انت مشرف وهذا دليل على انك تدخل المواضيع يلي تهمك والمواضيع يلي ما تستهويك ماتعرف عنها شي ...على العموم مشكور على اسلوبك برد يا مشرفنا الغالي

--------------------

-

المشاركات: 6559 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
BOUMETEEN
عضو فعال
رقم العضويه 7

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ BOUMETEEN   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر Y.bohamad@gmail.com
لا حول ولا قوة الا بالله [Frown]

--------------------
BOUMETEEN@HOTMAIL.COM

المشاركات: 7831 | من: الكويت | تاريخ التسجيل: أبريل 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
يجيلك يوم
عضويه مشطوبه

أيقونه 1 مرسله في            تحرير/حذف المشاركه 

السلام عليكم..

ناصر..بالنسبه لكلامي اللي قلتلك اياه انت ما ذكرته كامل انا قلتلك اذا لازم تحرر رد ولد دبي المفروض تحرر ردود مي الياس بعد..لأنه الغلط داخل المنتدى او خارجه يبقى غلط..!!

انا اشوف الـfocus اللي يتكلم عنه اخوي و لد دبي فعلا موجود على مواضيع نوال الزغبي..و الدليل انه فيه شي يستعملونه المشرفين بس فمواضيعها و اهو لما يطلع واحد و يذكر اسم مطرب ثاني غير نوال فموضوع لها يتحرر رده بالكامل على اساس انه طلع عن مسار الموضوع مع انه هالشي ما يصير بمواضيع ثانيه غير مواضيع نوال..

تحياتي..

يجيلـ يوم ـك [Smile]

| أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
« Khaloodies »
Salmiya Artist
رقم العضويه 2147

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ « Khaloodies »     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

[FAISAL]
إنت بظنك إذا قلت إن نوال الزغبي بواقة أفكار وألحان ؟ وإنه ويها كله بوتيكس ؟ .. صرت أشتم وقليل أدب ؟

وإذا شخص ما يبت طاريه يهجم علي ويقولي إنت مضطهد في المنتدى .. ويقول للأعضاء إنتوا تتغابون وإنتوا قمة الهبل .. هذا يسمونه إحترام ؟

شكرا على مرورك .. بس إذا عندك كلام مقنع أكثر من هذا لا تترد تقوله

[ سبتمبر 08, 2004, 04:41 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: ولــد دبـــي ]

--------------------

K h a l o o d i e s
SALMIYA ARTIST

--------------------

المشاركات: 6371 | من: - دبـــــي - | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
واقعــــي
عضو متميز
رقم العضويه 997

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ واقعــــي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اخوي يجيلك يوم

1- في قانون انه الخروج عن مسار اي موضوع يتطلب تحرير رد صاحبه

2- اذا انت شايف انه بغير مواضيع نوال ما يتطبق هالقانون ، فالعتب عليك

المراقبين ما عينوا 6 مشرفين عالساحة ، عشان بالنهاية واحد بس يشرف على كل المواضيع او 3 ، والباجي مالهم وجود

اذا انت شفت المواضيع اللي خرج فيها عن مسار الموضوع كان المفروض انت تحررها ، والا ليش تسمى مشرف ؟

يعني انت بالذات المفروض ما تقول هالكلام [Wink]

عمر [Smile]

--------------------
Omar Alismail

Follow me on twitter and instagram @omar_alismail

-

المشاركات: 19485 | من: UAE - Dubai | تاريخ التسجيل: يناير 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بريد القلوب
عضو نشيط
رقم العضويه 16078

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بريد القلوب     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
بسم الله الرحمن الرحيم

اولا

السلام عليكم اخواني الكرام

وثانيا هذا الموضوع طرح من قبل اخي العزيز

وما طرح لكي يتجدد الخطا لا ابدا

فهو طرح هذا الشي لكي نرى له حل

صراحة انا صحيح اني ما اشارك بهذا المنتدى العريق العزيز على قلبي

ولكن متابع له ولكل مواضيعه دومــــــا

فعلا انا ارى ان هناك تحيز كبير جدا من المشرفين الرائعين مع احترامي لهم جميعا

وانا اقدرهم جميعا

ولكن نحن هنا لكي نتناقش

وانا ارى بان هذا الموضوع يكون نهاية لحد هذا التحيز

وانا ما تدخلت بهذا الموضوع الا وانا ارى فيه المصلحة

وكما قلت اتمنى ان تاخذ الادارة هذا الموضوع بالاعتبار

وانشالله يكون من صالح المنتدى وليس ضده .........

كل التوفيق لكي نتوصل الى حل مرضي ومحايد للجميع

وهذا الشي الذي نتمناه

شاكر لكم جميعا

اخوكم بريد القلوب

المشاركات: 437 | من: kuwait | تاريخ التسجيل: يونيو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
May Elias
عضو فعال جدا
رقم العضويه 2993

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ May Elias     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مساء الخير
ولو اغيب يومين عن المنتدى ارجع القى مظاهرة

ولد دبي : انا قصدي من جملتي ان انت تتحرر ردودك لانك تجرح بالفنانة نوال الزغبي وتتكلم عنها باسلوب غير مقبول في منتدى عام ومحترم... في فرق بين راي مثقف وموزون وبين راي فيه تهجم وتقليل قيمة واحترام.

انت تستفز بردودك بالتالي لازم تتوقع نتيجة من هالنوع.

هل ما سبق يعتبر تقليل احترام لك ... هذا رايي انت حر تتقبله او لا..

عمرك شفتني اتكلم عن اي فنانة بالمنتدى باسلوبك ... ليش بس كرامة الاعضاء محفوظة بالمنتدى ليش الفنانين مالهم كرامة ... ؟؟؟؟

طلال: لمن سميتك طلال الاحمدية لانك تستخدم نفس اسلوبها بمهاجمة نوال بكل موضوع بمناسبة وبغير مناسبة وباسلوب يخلو من الاحترام... وما اعتقد ترضى انه شخص يتكلم عن ديانا بالاسلوب اللي انت تتكلم بيه عن نوال... راجع نفسك ... لان معجبين نوال مو مجبورين يتحملوك ويتحملون ردودك الاستفزازية...

لاحظ انك لمن تفتح اي موضوع عن ديانا كلنا تكون ردودنا محترمة وايجابية .. ويحق لنا ان تتعامل معنا بنفس الاسلوب اللي نتعامل به معاك

روح روحي: لا اعتقد انه اذا احد هاجم نجوى بالاسلوب اللي تتهاجم بيه نوال بالمنتدى راح يكون جوابك مشابه...
انا اول عضو بهذا المنتدى يعتذرلك نيابه عن احد معجبين نوال... واخر مشاركات الي بموضوع نوال ونجوى كانت لمنع المشاكل بين الاعضاء ... وانا لمن حررت ردي حررت ردي من نفسي لان انا كنت حابة اوصل وجهة نظر للشخص اللي كنت اتحاور معاه انه الردود الاستفزازية تجيب ردود استفزازية بالمقابل ونحن لازم نكون قدوة لغيرنا وحررت ردي بمجرد ان قرأ هو الرد ... يعني الهدف لم يكن التهجم على الفنانة نجوى كرم الهدف كان توضيح وجهة نظر ...

واخيرا انا عندما اعطي رايي بنضال الاحمدية كان بما نشرته وليس بها شخصيا ... اذا قلت منطقها غبي وكل من يوافقها برايي غبي ... هذا رأيي ولم اجرح شخص محدد من الاعضاء بالاسم واذا كان حد في على راسه بطحة هو حر يحسس عليها مثل ما يريد

يجيلك يوم: سالتك مرة بموضوع سابق لو شخص اهان فنانك المفضل وجرح فيه باسلوب غير مقبول هل ستسكت ولا تحرك ساكن ولا ترد على الموضوع وتتقبل الامر بصدر رحب؟ ما جاوبتني اتمنى تجاوبني لان اللي صاير بالفترة الاخيرة اي موضوع مسيء لنوال ينحط بالمنتدى واذا جاوبنا وحاولنا نوضح الكل يصير يتشكى انه المنتدى قلب منتدى نوال الزغبي وسبق وقلت انه 70% من المواضيع مو من معجبين نوال من اعضاء عاديين ... ما هو المطلوب ... نسكت اذا اهنتوا نوال او جرحتوا بيها؟ واذا وضحنا بالدليل والفيديو نصير مزورين... ونصير متحيزين الخ من ردود ... اذا في تحيز بهذا المنتدى فهو ضد نوال الزغبي مو ضد اي فنان ثاني...

تحياتي للجميع
هذا تعليقي الاخير على الموضوع

[ سبتمبر 09, 2004, 01:45 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: Moonchild ]

المشاركات: 10791 | من: Lebanon | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
روح-روحي™
عضو فعال
رقم العضويه 4839

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ روح-روحي™   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اختي مي انا لم اعترض عليكي شخصياولا اطلب بشي او قرار اتجاهك لو قريتي ردي كنتي تعرفي ما كنت اقصد بالموضوع وعلى فكره لو في احد تهجم على نجوى بهل طريقه مثل يلي بالموضوع يلي ذكرتيه كنت ارد عليه بطريقه عقلانيه وليس بتعليقات واو نفس مستوى كتابته واكبر دليل كما حدث من مده بعض المشاكل على العموم انت اخت عزيزه وانا لما شاركت بالموضوع كنت حاب اعتب عليهم ووتغير سياستهم لان انا شخصيا لا احب ان يكون هناك شخص متحكم فيني او بتصرفات او بما اكتب سواء اجابي ام سلبي ولا يجب ان اكون معجب بنوال الزغبي حتي اكسب راضي المشرفين وليس ضدك..

شكرا لكم

[ سبتمبر 09, 2004, 03:29 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: روح-روحي™ ]

--------------------

-

المشاركات: 6559 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Safeer
مــراقـب
رقم العضويه 11

This user is from Kuwait
أيقونه 2 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Safeer   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني Safeer   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
الاخ العزيز ولد دبي (صاحب الموضوع)

الاخوه والاخوات الاعزاء المشاركين في هذا الموضوع

لن اتدخل في تفاصيل ماورد في هذا الموضوع لاني لن استطيع ان اكون عادل بحكمي بسبب عدم إلمامي بتفاصيل مايحدث بالقسم الفني

ولكن اريد من خلال هذا الموضوع ان انبه على نقطه مهمه وهي ان المشرفين في منتدى السالميه هم بالنهايه بشر وقد يتخذون في بعض الاحيان قرارات غير صائبه

ولكنهم يحاولون قدر المستطاع ان يسيطروا على الساحات التي يشرفون عليها ويجعلونها بعيده قدر الامكان عن المشاكل والحزازات بين اعضاء المنتدى.

اخي العزيز ولد دبي

شخصيا انا سعيد جدا بالحوار الذي دار بينك وبين المشرفين على القسم الفني ومناقشه المشاكل التي تحصل هناك

واتمنى ان تكون هذه هي الفرصه المناسبه لكي يخرج كل من في قلبه عتب على احد زملائه بالمنتدى سواءا من المشرفين او الاعضاء من خلال هذا الموضوع [Smile]

وكلي ثقه بإن اعضاء منتدى السالميه تبقى الاخوه بينهم اكبر من الاختلاف في وجهات النظر بينهم

ويبقى الاختلاف بالرأي ظاهره صحيه تدل على ان المجتمع الذي نعيش به مجتمع سليم وبعيد عن الديكتاتوريه بالرأي

تحياتي القلبيه الخاصه لك اخي الكريم ولد دبي ولكل من شارك في هذا الموضوع [Smile]

--------------------

مع تمنياتي للجميع بالتوفيق
مـراقب منـتدى الــســالمية

المشاركات: 3849 | من: الــكويت | تاريخ التسجيل: أبريل 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
May Elias
عضو فعال جدا
رقم العضويه 2993

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ May Elias     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
روح روحي
معك انا بمعظم ما قلته لكن اختلف معك بنقطتين... الاولى هي انه مواضيع نوال فيها تهجم وتجريح بشكل كبير ... وغير مبرر . النقد البناء على العين والراس... اكيد ما في فنان يرضي كل الناس او يعجب كل الناس ... لكن المنتديات العامة اذا كانت محترمة يفترض ان يكون هناك حدود ... انا او انت نضبط اعصابنا وتكون اجوبتنا عقلانية بس في اعضاء من معجبي نجوى ونوال وديانا وغير فنانين يردون الهجوم بهجوم ويصير التجريح بالفنانين بشكل انتقامي.

الكلام للجميع :
اتمنى من الكل يفكر قبل لا يكتب اي رد اذا كان الكلام الموجود برسالته موجه له شخصيا ماذا سيكون شعوره...

بعض الاخوة بالموضوع يبيحون لانفسهم اهانة الفنانين والتجاوز عليهم ولكن اذا شخص خاطبهم بنفس الاسلوب يشعرون بالاهانة ... الا يعتبر هذا تناقض...

اما بخصوص التحيز فاعتقد ان التحيز غير موجود كل ما هنالك ان اي موضوع عن نوال الزغبي يكون عليه اكبر عدد من الردود والمشاهدات ... واغلبها مو من معجبي نوال من اشخاص اخرين مزعوجين من نوال ... وكل ردودهم استفزازية ... لذلك تجد المشرفين مضطرين لتحرير الردود لكي لا تتحول الساحة الى حرب وتجد الكثير من وجهات النظر التي ضد نوال موجودة في مواضيعها لانها محترمة ولا تخرج عن نطاق اصول التخاطب العام او عن صلب الموضوع.

بالنهاية بعض الاشخاص ماخذين الموضوع شخصي وتصرفاتهم استفزازية وعن قصد... اتمنى ان نكبر عن هذه النوعية من التصرفات ويكون الاحترام تجاه الفنانين والاعضاء هو السائد والشخص يبدي رايه باسلوب حضاري ... لان انا وحدة من الناس استاء من اشوف اي ملاحظة مهينة تجاه اي فنانة...

نوال او غير نوال ...

في ناس تدخل ترد على الموضوع بس حتى تستفز وما تحاول تتناقش او تتفاهم او حتى تفتنع ... يعني في اجندة خاصة لبعض الاعضاء ...

وهالشيء باقي الاعضاء مو مجبورين يتحملوه اللي ما يحب نوال الزغبي لا يدخل مواضيعها... واللي ما يحب ديانا لا يدخل مواضيعها ... واللي ما يحب نجوى لا يدخل مواضيعها ولكن يدخل يخرب الموضوع او النقاش ويحول مساره هذا شيء مزعج
ويفترض ان يوضع له حل ... السبب الوحيد اللي يخليني اشارك بمنتدى السالمية كان تميز مجموعة من الاعضاء وثقافتهم وحوارهم المنطقي بالاضافة الى البرامج والنشاطات الموجودة في المنتدى ... حاولت من خلال تواجدي هنا ان استقطب العناصر الموهوبة واتيح لهم فرصة لتنمية مواهبهم... اذا كانت السخرية ستكون هي الاسلوب السائد في الردود على المواضيع او الشماتة او التشفي فاعتقد هناك امور اخرى اجدى بي ان اصرف وقتي عليها وساريحكم من تواجدي المزعج للبعض

ودمتم
مي

المشاركات: 10791 | من: Lebanon | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
« Khaloodies »
Salmiya Artist
رقم العضويه 2147

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ « Khaloodies »     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

الإخت مي..
في ردك هذا كله ما لقيت حجة وسبب يخليج تقولين إللي قلتيه لي أو لي عضو..
لأن أصلا ما لج حق إنج تقولين إللي قلتيه لأي عضو .. وإنت تتصرفين كأن المنتدى منسوب لج فقط
وإنتي تقولين أنا جرحت وقللت إحترام.. يعني أنا أقول إن نوال الزغبي ويها كله بوتيكس وعمليات تجميل .. أو لها ألحين مبيوقة أو كليبات مبيوقة ..
هذا ما يسمى قلة إحترام .. الحمدلله أنا أعرف حدودي عدل
وأنا قاعد أناقش موضوع عن نوال الزغبي .. وأعتقد إسمها ساحة "فنية" .. ونتكلم في أي شي يخص الفنانين أو فنهم.... بس إنتي مع ردودج نشوف ظمنها كلام بذئ لأي عضو يقول كلام عن فنانته وسوالف مالها دخل في الفن ولا الفنان إللي نتكلم عنه

أخوي سفير..
أنا مقدر إنكم ما راح تقدرون تفهمون السالفة إلا لو تابعتوها من البداية [Smile] بس ممكن الواحد يفرق بين إللي يسمونه ب"human error" وبين فعل متعمد [Smile] بس في النهاية أتمنى الموضوع هذا ينبه هالمشرفين على إنهم يعاملون الكل بالمثل ومثل ما ردودي تحرر .. ردود غيري تتحرر.. وينبه الإخت مي على إنها تنتبه لإسلوبها مع الأعضاء.. وأتمنى ما نشوف جرح كرامة لأي منهم.... وأنا إن شاء الله راح أنبهكم إذا صار أي شي من هالقبيل في المستقبل [Smile]

[ سبتمبر 09, 2004, 02:11 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: ولــد دبـــي ]

--------------------

K h a l o o d i e s
SALMIYA ARTIST

--------------------

المشاركات: 6371 | من: - دبـــــي - | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
يجيلك يوم
عضويه مشطوبه

واقعي:-انا مو من النوع اللي يحب يحرر ردود الأعضاء بس فمواضيع فناني..انا احرر ردود العضو اذا غلط ..او استعمل كلام مو حلو و يخدش الحياء..و اذا بحرر رد كل عضو بيطلع عن المسار بقعد من اليوم لين باجر و ما بخلص تحرير لأنه بكل موضوع لازم يكون فيه ردود تطلع عن مسار الموضوع الرئيسي..

مدام تقول عن هالقانون ليش ما يتم تطبيقه الا على مواضيع نوال الزغبي؟ [Wink]

مي:-راح ابين له بأسلوب دفاعي مو هجومي..و راح ادافع عن مطربي اذا كان فعلا يستاهل اني ادافع عنه و ما اجيب سيره مطرب الشخص اللي احاوره..و ما راح ادافع عنه لمجرد انه مطربي..

يجيلـ يوم ـك [Smile]

May Elias
عضو فعال جدا
رقم العضويه 2993

يجيلك يوم
متاكد انت انه انا اهاجم ما ادافع...؟

اذا قصدك على موضوع نجوى ونوال ارجع اقرأ ردي زين.
وريني شي مرة اني هاجمتك او هاجمت حد غيرك...

الحين اذا انا قلت لولد دبي مضطهد صرت هاينته والكلام اللي هو قايلة في قمة الادب والاخلاق...

عجيبة فعلا...

ولد دبي انت ما تناقش حتى توصل لنتيجة انت تناقش لاجل النقاش ... لذلك ما في فايدة من الاستمرار في نقاش عقيم ...

الله يهديك يا ابني ويسامحك

امك
مي

[ سبتمبر 09, 2004, 08:50 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: Moonchild ]

يجيلك يوم
عضويه مشطوبه

[Moon Child]

و من قال اني قصدتك شخصيا؟..انا اتكلم عن المعجبين عموما [Smile] ..

[يجيلـ يوم ـك [Smile] ]

واقعــــي
عضو متميز
رقم العضويه 997

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ واقعــــي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
يجيلك يوم :

هذا قانون ، اتوقع المفروض تعيد قراءة قوانين الفنية عدل عشان تعرف المهمات اللي عليك [Smile]

واقعي [Smile]

--------------------
Omar Alismail

Follow me on twitter and instagram @omar_alismail

-

المشاركات: 19485 | من: UAE - Dubai | تاريخ التسجيل: يناير 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت