منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الإداري » سـاحــة الإعلانات والإقتراحات » نزاهة معدومة لبعض مشرفين الساحة الفنية (الصفحه 3)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5   
الكاتب الموضوع: نزاهة معدومة لبعض مشرفين الساحة الفنية
لون الغيم
عضو فعال
رقم العضويه 2295

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 33 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ لون الغيم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
صحيح مالي دخل بالموضوع

وقريت بعض المقتطفات من رد كل شخص [Big Grin]

لكن أتمنى أن تكتفوا هنا لكي لا يتكدر صفو كل واحدٍ منكم [Smile]

ونحن بالنهايه أخوان مهما إختلفنا [Wink]

--------------------

مررت من هنا 10-نوفمبر-2019
ذكريات جميله ولكن نقول :
زمان وطاف [Big Grin]



المشاركات: 5209 | من: الرياض | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عوضين كايدهم
عضو فعال
رقم العضويه 14896

This user is from Zimbabwe
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عوضين كايدهم   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو BOUMETEEN:
لا حول ولا قوة الا بالله [Frown]

--------------------
 -

يا صوت الحق وروح الحرية.. يا كل بطل في سورية.. لو داستكم أقدام الظلم .. سيأتي فجركم ليمسح ظلمة ليل أل أسد ومخلوف وشوكت .. وستلقون بأبناء أنيسة مخلوف الى مزبلة التاريخ . ويكفيكم أن الله معكم.

حمزة يا منور قمرك .. يا زين الشهدا الابرار
لا تحزن قطعوا ذكرك.. وحطوه في فتحة بشار

المشاركات: 4549 | من: زيمبابوي | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
« Khaloodies »
Salmiya Artist
رقم العضويه 2147

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ « Khaloodies »     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

رد مقتبس:

الحين اذا انا قلت لولد دبي مضطهد صرت هاينته والكلام اللي هو قايلة في قمة الادب والاخلاق...

إنت قلتي هالكلام من دون سبب .. فطبعا بيكون إهانة وإنتي لين ألحين ما قلتي سببج .. وأنا لين ألحين أنطره.. وإذا إنتي هذا بيكون إٍسلوبج فتوقعي الكلام إللي بينقال لج [Smile] بس مع هذا أنا محترمنج إختي..
والله يهدي الجميع طنط...

--------------------

K h a l o o d i e s
SALMIYA ARTIST

--------------------

المشاركات: 6371 | من: - دبـــــي - | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
يجيلك يوم
عضويه مشطوبه

أيقونه 1 مرسله في            تحرير/حذف المشاركه 

اخوي واقعي/اول شي سويته لما صرت مشرف اهو اني قريت قوانين الفنيه مب بحاجه انك تعلمني عليهم [Smile] .. و دام انك تقول انه قانون ليش ما تطبقه غير على مواضيع نوال الزغبي؟ [Smile] ..

يجيلـ يوم ـك [Smile]

| أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
واقعــــي
عضو متميز
رقم العضويه 997

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ واقعــــي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
صبرك يا رب على هاليوم .

طيب مدام انت قريتهم ، ليش لما تشوف المواضيع ما تطبقهم ؟

يا عمي نصيبي ما اشوف غير مواضيع نوال اللي فيها خروج عن اطار الموضوع ...

لكن انت بنفسك قلت انك تشوف مواضيع فيها خروج عن اطار الموضوع ، ليش ما تحررهم ؟ انت مشرف ، والا انا غلطان ؟؟

ولا تقولي مو مقتنع بتطبيق القانون ، تشاورنا من قبل وكل مشرفين الفنية سابقا اتفقوا عليه والمراقبين هم .

راح نتم بهالموال للصبح ؟!

واقعي [Smile]

--------------------
Omar Alismail

Follow me on twitter and instagram @omar_alismail

-

المشاركات: 19485 | من: UAE - Dubai | تاريخ التسجيل: يناير 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ سميره سعيد ]
عضو فعال جدا
رقم العضويه 2150

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ سميره سعيد ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر [ طَبْعِــي كِذا ]  عنوان المسنجر BaDDaH.
خلووود فديت خشمك
وشلك بالمشاكل وعوار الراس العالم بكف وانت بكف علمهم>>> شكو

بس الموضوع وايد حلو وفيه اكشن

وانا الرد اللي عجبني اهو رد روحي روحي وايد حلو وانا اايده
واللله يوفقكم

--------------------

-

The One and ONLY is BACK .. Stay away..

المشاركات: 15893 | من: الزمن الجميل | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بريد القلوب
عضو نشيط
رقم العضويه 16078

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بريد القلوب     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
^
^
^
ايووووووووووه يابو البدح

والله يوفق الجميع على انهم يوصولون لحل سليم ونقي

المشاركات: 437 | من: kuwait | تاريخ التسجيل: يونيو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Fazee
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 13278

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Fazee     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
لووووووووووووول بداحوه وانا الرد الي عجبني ردك فيه قوه

--------------------
 -

صبايا شمس

المشاركات: 1838 | من: KUWAIT | تاريخ التسجيل: يناير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
May Elias
عضو فعال جدا
رقم العضويه 2993

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ May Elias     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ولد دبي
اذا بعد كل هالكلام ما فهمت ليش علقت على كلامك بانه انت مضطهد ... على شو قاعدين نتناقش صارلنة اسبوع...
قلتلك هيك حتى اوصلك باسلوب غير مباشر بانه مافي شي شخصي ضدك من قبل المشرفين واذا توجهلك انذار فهو بسبب اسلوبك بالرد على بعض المواضيع وهذا مو بالضرورة تعسف ... وانه مثل ما بتزرع بتلاقي... وانه (التناقض واضح في كلامك انا احب نوال واعشقها بس هذا ما يعني اني ما انتقدها)
الحين بس نوال وجها سيليكوني بكل هالفنانات وبس الحان نوال هية اللي مسروقة ... تارك كل هالفنانين وماسك على نوال ... لو تتكلم عن الكل بنفس الاسلوب ماحد له عليك عتب لان ساعتها بتكون مسالة مبدأ وانا اول وحدة راح تحترم رايك ومبدئك ...

لكن لمن تكون ملاحظاتك المسيئة وارائك اللي تعبر عنها باسلوب مستفز موجهة ضد شخص معين بتبطل الشغلة شغلة راي ومبدأ... لذلك حبيت وصلك ان كلامك مقصود بيه استفزاز الاعضاء ... ونابع عن موقف شخصي وعناد ... اكثر من كونه نابع عن موضوعية ومجرد ابداء رأي... والمسكنة والتشكي مو لايقين عليك...

هذي تعتبر اهانة؟ ام رد على ما انت كتبته بمنتدى عام ومن حق اي شخص يجاوبك بالموضوع... وين الجريمة اللي ارتكبتها بحقك؟ انا متجاوزة عليك وعلى طلال وانتم مو متجاوزين على كل معجبين نوال ونوال؟

متلاحظ هنا انه انتم تعاملون الفنانين كانهم ملطشة الكم يحقلكم تهينوهم وتبهدلوهم مثل ما تريدون بس ما تتقبلون ادنى انتقاد او ابسط ملاحظة على نفسكم وباسلوب مهذب مليون مرة اكثر من الاسلوب اللي انتم توجهونه لهالفنانين ... مرات تحتاج تجرع الشخص جرعة من الاسلوب اللي هوة يستخدمه يمكن يكون مو منتبه وينتبه انه المزح اثقل من اللازم وفي حدود يفترض نراعيها عندما نتكلم مع الاخرين وخصوصا اذا كانت معرفتنا بهم سطحية ومافي ميانة... يعني طلال انزعج لمن لقبته بالاحمدية وانت انزعجت لمن شميت ريحة السخرية (حتى مو سخرية واضحة) بكلامي.
والمقصود كان توصللكم الفكرة حتى تحسون بشعور غيركم وهوة يقرأ كلامكم كل يوم بكل موضوع...

اما موضوع احترامك لي فهو واضح مثل الشمس (اسمع كلامك اصدقك اشوف امورك استعجب)

ورد فعلك كان مبالغ فيه وخرجت عن حدودك معي .. مع ذلك انا ما جاوبتك بنفس اسلوبك ولا استعملت نفس الفاظك والفاظ غيرك من اللي تفضلوا مشكورين وردوا على الموضوع ... بالنهاية كلامي لمن اوجهة لك او لطلال مو نابع من كره او حقد بالعكس باعتباري كبر امك بحقلي اوجهك [Smile]

المشاركات: 10791 | من: Lebanon | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
شوق بوظبي
عضو نشيط
رقم العضويه 17186

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ شوق بوظبي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
السلام عليكم

انا عضوه ما صارلي فتره في المنتدى بس كنت دايما اتابع المنتدى يعني على علم بكل شي يصير فيه...
وبصراحه كل كلمه قالها ولد دبي صح بدايه من تحيز مشرفين الساحه الفنيه لفنانتهم نوال الزغبي ووقوفهم في وجه كل عضو يقول كلمه عن نوال ما تجي على مزاجهم ونهايه بالعضوه مي الياس الي سخرت كل اساليبها الصحفيه عشان تبهدل وتهزا كل شخص يقوول كلمه في حق نوال ....

ومبرر واقعي (مشرف الفان كلوب) لتصرفات مي انها هييه تخدم المنتدى وانها هييه اتسويله دعايه ...
اذا كانت اهانه اعضاء المنتدى هي اجره لهاي الدعايات فانا اقوول للاخت مي مشكووره وكفايه لحد هنييه ...ترا موقع السالميه صار اليوم من اشهر المواقع خليجيا وعربيا وهذا قبل ما تكون فيه اصلا مي عضوه ....
اما بالنسبه للاخ واقعي فانا احب اقوله كلمه انته ما تنتبه لغير الردوود الي تخص نوال الزغبي اتعرف ليش لانك مشرف باكثر من منتدى وهذا امر راجعلك لكن الي يبرر عدم انتباهك الا على الردود الي تخص نوال الزغبي انه وقتك المحدود ما يخليك تهتم الا بالمواضيع الي تختص بمطربتك المفضله نوال بنت الزغبي...

اخيرا يا ولد دبي رايتك بيضه وترا انته الوحيد من الاعضاء الي كان عنده الشجاعه وتكلم عن الي قاعد يصير في ساحه نوال الزغبي اقصد الساحه الفنيه...

ومراقبينا يعطيكم الفف خير لانكم عطيتونا المجال للنقاش......

--------------------
 -

المشاركات: 566 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
devil_mind
عضويه مشطوبه

أيقونه 1 مرسله في            تحرير/حذف المشاركه 
همس المشـاعر
ليش كل هال تهجمعلى مي لو انها بتحب نوال من حقها قبل ما تكون ناقد او صحفية مي بشر من أحاسيس مو صخر عشان ما تحب هيدا وما تكره ذاك
وانا مو من معجبين نوال بس ما شفت في زيادة عن نوال بالمنتدى يمكن أصرم بشوي بس مو خارج عن الموضوع وانا بكثير من الموضوعات انتقدت نوال بطريقة غير مقلة اة مستفزة ولا تحرر
يعني عشان نوال يالناس نوا فنانة كان سوقها شوي وينهار قبل سنة مع اللي تمنيتو رجعت للساحة بقوة وضربت ورجعت مكانتها أقوى من قبل تستاهل ينعمل لها زغاليط ليش بخلانين عليها ابجم موضوع مو عاجبكم لا تدخلونه

Moonchild
مي بالدول العربي وللأسف الفنان عندهم اسمحولي بالكلمة مثل البنت اللي بتبيع حالها بعرف وحده بتموت بتموت اب سعاد حسني مرة سألتها كانت تعايرني على هيفاء قلتلها ما سعاد خلعت وعملت مشاهد أفضع بكثير من هيفاء قالتلي كلهم عا بعض ممثلة و مغنية شرفهم مش هامهم على أنوا يجيبوا فلوس تهز وتخلع عشان الفلوس
وشفت عينات كثيرة
يعني تضحيات الفنان عندهم بتضحيات بنت الليل
احترام لفنان ابعالمنا العربي للأسف مو موجود والناس اللي همه ماحدا اللي حيتنسوا بعد موتهم ابسنة شايفين حالهم أشرف وأحسن من الفنانين اللي عم يتخلدوا بعد مماتهم

| أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Abu NaYeF
عضو فعال
رقم العضويه 13659

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Abu NaYeF   البريد الإلكتروني Abu NaYeF   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
والله يا اخوان ما كنت بدي ارد لانه على قولة المثل:

الطبخه بس يكثروا طباخينها بتخرب, بس انا شايفها خربانه خربانه..

ولي ما بقرء ردي بدي العن ها [Big Grin]

قبل ما احكي مع الشباب الي لهم طرف بالموضوع رح احكي مع الي ما له طرف فيه..

يا اخوان الي عنده اي كلمة خير يحكيها اكثر من هيك دخيلكم لا تزيدو الطينه بله, معاكم انا انه النقاش حلو و لازم هيك شي بكل منتدى, بس لما يوصل الموضوع لرد ال40 و ما لقيتو حل, معناته هاذ هواش مش نقاش,

لو سمحتم ما تزيدوها بله, مش ناقصها ماء [Big Grin] ..

الشباب الي الهم طرف بالموضوع:

مش ملاحظين انه كل واحد بناقش بشخص ثاني بس, يعني كل واحد حاط راسه براس الثاني و يرده على بعض, هيك صار الموضوع, نقاش ثنائي, انتبهتم؟؟؟؟؟؟؟

طب و بعدين يا اخوان, يعني ما رح يوقف النقاش غير لما الشباب تخسر بعض يعني؟؟

بترجاكم تلاقو حل باسرع وقت مع اني مش شايف لها حل غير الوقت

يعني الكل يستنى و يشوف, صار شي تغير من قبل المشرفين الي ما بعرف شو بتطلبو منهم بالضبط, و والاعضاء انشالله ما يغلطو او يستهزءو من بعض و يمنعو الالقاب ما بينهم.

يا اخوان والله ما بحب اشوفكم هيك, خليكم اعقل من هيك, و ولد دبي كل قصده يلفت انتباه الكل على الاشياء الي ذكرها, بس النقاش لا رح يودي و لا رح يجيب و غير الوقت ما رح يحلها.

الي عندكم حكيتو و الكل حكى وجهة نظره, ما ضل غير نستنى و نشوف التحسن [Smile]

--------------------
 -

المشاركات: 4233 | من: jordanian-usa | تاريخ التسجيل: يناير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Fazee
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 13278

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Fazee     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Moonchild:

متلاحظ هنا انه انتم تعاملون الفنانين كانهم ملطشة الكم يحقلكم تهينوهم وتبهدلوهم مثل ما تريدون بس ما تتقبلون ادنى انتقاد او ابسط ملاحظة على نفسكم وباسلوب مهذب مليون مرة اكثر من الاسلوب اللي انتم توجهونه لهالفنانين ...

[applause] [applause] [applause] [applause]

--------------------
 -

صبايا شمس

المشاركات: 1838 | من: KUWAIT | تاريخ التسجيل: يناير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
May Elias
عضو فعال جدا
رقم العضويه 2993

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ May Elias     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ديفل مايند
معك انابكل كلمة وللأسف في نماذج بين الفنانات تشجع الناس تفكر بهالطريقة... بس هذا منتدى فني يعني يفترض نقاشاتنا تكون في صلب الموضوع تضيف النا ، تثقفنافنياً، مو كل يوم طالعلك شخص بفتوى وياريت تتطبق على الكل... مثال
نوال بواقة... يا عمي ليش... قلدت باللي تمنيتوه ... طب والمخرج شو شغله ليش نوال هية البواقة مو المخرج ... ما يسمعون لان مو على مرامهم الكلام... طب ما غادة رجب بنفس السنة بنفس الوقت نزلت كليب كاربون كوبي من كليب اجنبي والاثنين ينعرضون على دريم واحد ورا الثاني ليش ما حدا جاب سيرة غادة رجب واتحداكم اذا انتبهتوا انه المخرج عثمان ابو اللبن ناسخ الكليب نسخ...ومرة ثانية بكليب ثاني لغادة رجب فيه مشهد ماخوذ من فيلم المومياء لمة تكون بالمكتبة وتوقع الرفوف واحد ورة الثاني ، ليش ما حد اخذ صور من الكليب والفيلم ولزقهم حد بعض وحطهم وكتب معلقة هجائية ... ليش بس مع نوال تصير هالاجتهادات العظيمة؟
يعني نوال حرام وغيرها حلال... وعلى فكرة اعطيت مثال عن غادة رجب مع انه الامثلة كثيرة مشان ما حدا يقول حاطة حطاط حد او حاقدة على نجاح حد ...

يرجع يجي واحد ثاني نوال تبوق الحان، يا عمي كيف تبوق الحان ليش حاطة اسمها على اللحن بدل الملحن او الموزع... مو 70% من الاغاني اللي بالساحة فيها اقتباسات لا تعد ولا تحصى... ليش بس عند نوال نجي ونوقف ونعمل ميمعة؟ ليش ماحد انتبه مثلا انه معظم الحان طارق ابو جودة فيها اقتباسات ومعظم الحان سمير صفير فيها اقتباسات ... أغزر ملحنين يلحنون على الساحة ليشبس عند اغاني نوال الكل وقف وعمل مظاهرة ...

والمفروض احنة نسكت وما نجادل ... ونترك الاخوان "ينتقدون" براحتهم... واذا حاورناهم او جادلناهم واحيانا احرجناهم بالبينات ينقلب الموضوع ولدنة ومسخرة ولازم نسكت لان اذا حرر المشرف رد صار متعصب... واذا جاوب احد منا صار قليل حياء ...

70% من المواضيع اللي بالمنتدى واكررها للمرة العاشرة من ناس من مو من معجبي نوال ... اذا شعبيتها واسعة بحيث اللي يحبها واللي يكرها يكتب عنها فهذا مو ذنبنا حتى نتحاكم انه مواضيعها تارسة المنتدى لان اللي يلاحظ في موضوعين عن نوال معجبينها حاطينهم والباقي مجهود "خير" من الاعضاء الكرام...

بصراحة معجبين نوال لازم يحسون بالاضطهاد مو العكس لول

المشاركات: 10791 | من: Lebanon | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عوضين كايدهم
عضو فعال
رقم العضويه 14896

This user is from Zimbabwe
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عوضين كايدهم   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Moonchild:
طب ما غادة رجب بنفس السنة بنفس الوقت نزلت كليب كاربون كوبي من كليب اجنبي والاثنين ينعرضون على دريم واحد ورا الثاني ليش ما حدا جاب سيرة غادة رجب واتحداكم اذا انتبهتوا انه المخرج عثمان ابو اللبن ناسخ الكليب نسخ

لا تتحديني.... [Smile] انا بعد كاشفه .. بس انا مو من الناس اللي يربطون الكليب بالمغني لأنه الكليب عمل المخرج واللوك عمل الماكيير و خبير الازياء .. والمغني ما عليه الا يغني... يمكن غادة رجب ما كانت عارفه الكليب الاجنبي مال صورة الاعلان اللي عالحيط

--------------------
 -

يا صوت الحق وروح الحرية.. يا كل بطل في سورية.. لو داستكم أقدام الظلم .. سيأتي فجركم ليمسح ظلمة ليل أل أسد ومخلوف وشوكت .. وستلقون بأبناء أنيسة مخلوف الى مزبلة التاريخ . ويكفيكم أن الله معكم.

حمزة يا منور قمرك .. يا زين الشهدا الابرار
لا تحزن قطعوا ذكرك.. وحطوه في فتحة بشار

المشاركات: 4549 | من: زيمبابوي | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت