منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســاحــة اللإهداءات وتصاميم الكـروت » [Relax] احكي ... فضفض .. تكلم .. !! (الصفحه 10)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  7  8  9  10  11  12  13  ...  25  26  27   
الكاتب الموضوع: [Relax] احكي ... فضفض .. تكلم .. !!
v . e . l . v . e . t
عضو مستمر
رقم العضويه 87344

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ v . e . l . v . e . t     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
^^^
يبي سلف علوش .. من فتحتي باب الغروظ [Big Grin]

والمبلغ من عندج ولا من عند غيرج هو مايبي الا الفلوس مايخصه المصدر ..
الله يجعلج يد عليا دوووم .. ولا يجعلج يد سفلى [Smile]

--------------------

-

المشاركات: 3250 | تاريخ التسجيل: يناير 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الصغيره
miss salmiya
رقم العضويه 10056

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الصغيره     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
[Frown]

--------------------

-
سمو الامير الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح ( نبض القلوب) [heartpump]

المشاركات: 18126 | من: بنت الكويت | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
{حْ’ ُلَـــــْومـِـيِةَ
عضو فعال
رقم العضويه 13891

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ {حْ’ ُلَـــــْومـِـيِةَ     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
فولفيتا

علوش ما يطلب علوش يآمر ورقبتي سداده
وبعدين لا تشككين حد في المبلغ الي بعطيهم منه قروض [Mad]
اللهم امين يارب

السغيره شو بكي؟؟؟

بوغنصوار

[ أغسطس 18, 2009, 11:17 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: {حْ’ ُلَـــــْومـِـيِةَ ]

--------------------
 -

[Frown]
مانبي كل هذا نبي ابتسامتج وصحتج بس يابعد قلبي [crying] } ••
 -
عـسـى ايـامج سـعـادة وحـب

المشاركات: 4184 | من: BaHrAiN | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
علوووشModerator
عضو متميز
رقم العضويه 17300

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ علوووش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
حلومية بعرفك ما تقصري

بس معزتك عندي أغلى من كنوز الدني [kiss] [kiss] [kiss]

--------------------

-

المشاركات: 37006 | من: Australia | تاريخ التسجيل: أغسطس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
v . e . l . v . e . t
عضو مستمر
رقم العضويه 87344

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ v . e . l . v . e . t     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ويه يالصغيره وش عندوج فشي خلئك عنا اذا ما فيه ليليان عندنا حلوميه ماتقصر [Razz]

يالصغيره بقولج كلمتين حطيهم حلئه في ودنك

" خراب يادوونيا ,, عمار يا دمااغي "

واكثري من الاستغفار .. يانا شفت من وراه عجايب

--------------------

-

المشاركات: 3250 | تاريخ التسجيل: يناير 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
{حْ’ ُلَـــــْومـِـيِةَ
عضو فعال
رقم العضويه 13891

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ {حْ’ ُلَـــــْومـِـيِةَ     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
علوش [girlie] وآنا بعزك أكثر من كبر البحر [nut]

فولفيتا اشوفج مستلمه الناس نصايح ياخبير انته ياخطير [iwantattention]

الصغيره الطرفين يشدون تنشد الاعصاب وكل شي يصير دمار

الله يوفقج [rose]

بوغنصوار
 -

--------------------
 -

[Frown]
 -

المشاركات: 4184 | من: BaHrAiN | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الصغيره
miss salmiya
رقم العضويه 10056

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الصغيره     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
وحلوميه ولا اله الا الله

مشكورين حبايبي وصج كنت متضايقه وايد من صديقتي بس عطيتها درس ماتنساه حقرتها واهيا بنفسها لاول مره تعتذر سبحان الله لو ماحقرها ماترد وتزعل بس شافتني مارد عليها وماعطيها ويه قامت طرش لي مسجات

انا وحده بشتري راحة بالي وماحب المشاكل

--------------------

-
سمو الامير الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح ( نبض القلوب) [heartpump]

المشاركات: 18126 | من: بنت الكويت | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
v . e . l . v . e . t
عضو مستمر
رقم العضويه 87344

This user is from France
حلوميه [Big Grin] خفي علينا بهالمثل
" الطرفين يشدون تنشد الاعصاب وكل شي يصير دمار "
من اي كافتريا جايبته من اي بياع كيما [Razz]
مثل بنغالي ؟؟

الصغيره [Smile] زان حالج وطاب فالج ..
وهوما الناس كده يا اوختشي ميقوش الا بالعين "الحمريه">> بالصعيدي

وانا متاكده ان حالج ماتعدل الا بعد ما سمعتي مثل حلوميه هذا اللي فوق [Razz]
مثل بمية جمل خخخخخخخ

[ أغسطس 20, 2009, 06:19 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: لا إله إلا الله ]

--------------------

-

{حْ’ ُلَـــــْومـِـيِةَ
عضو فعال
رقم العضويه 13891

فولفيتا لوووول صج انا ما امشي على مثل شعبي او مثل مشهور امشي على مثل من عندي ويمشي معاي لو ما مشى امشيه

شوفي اكا السغيره مشت عليه ورفيجتها صارت ادميه معاها

السغيره [rose] بقولج شي مب عن شي ويمكن طبع كريه بس هو الي يخلي الناس تتقرب منج وتخاف على العلاقه اكثر منج

انا مب متعمده اسويه لا هذا طبعي او يمكن صدفه صار لي

انا مارد على الشخص الي يتصل من اول مرة لو اتصل ثاني مرة بنفس الوقت بعد ما ارد شوي وانا اتصل عليه

بس لو اتصل اول مرة وتاخر في الاتصال الثاني يحلم اني اتصل فيتصل مرة ثانيه اهو مب عن شي ولا عن غرور بس طبع يمكن كريه بس ماشي

وأكثر ربعي يعرفون طبعي وتعودوا عليه يعني انا بالسليم ولي يتشره من البدايه مااعطيه ويه لانه مب اي حد يحق له انه يتشره علي

بوغنصوار

[ أغسطس 20, 2009, 10:31 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: {حْ’ ُلَـــــْومـِـيِةَ ]

--------------------
 -

[Frown]
 -

v . e . l . v . e . t
عضو مستمر
رقم العضويه 87344

This user is from France
يالصغيره
قلم وورقه بسررررعه لايفوتج النصيحه الثانيه من حلوميه " في بروتوكول الاتصالات الدوليه " [Big Grin]

عاد انتي خذتي بنصيحتها "شد الحبل" اللي اثنين يشدون دونيا يصير خراب , وتسنعت صديقتج [nerd]

لا تطوفين النصيحه الثانيه خخخخخخخ [bgrlaugh]

حلوميه لاء لاء لاتنثرين خوبراتج كذا [cleverman]
اجمعيها في كتاب وسميه لكي سيدتي الجميله .. مع تحيات مطبخ منال العالم [Razz]

--------------------

-

الصغيره
miss salmiya
رقم العضويه 10056

This user is from Kuwait
حلوميه حبيبتي ومنج نستفيد [Big Grin]
اتوقع كل مني انا عطيتها ويه زياده عن اللزوم ويمكن طريقتج صح في ناس ماتستحي اذا عطيتهم ويه خلاص يتمادون وايد

لووووول velvet ومن حلوميه نستفيد يعجبني تفكيرها
وصح كلامج الناس ماينفع معاهم الا العين الحمرا في ناس موكفو حشيمه الله يسامحها

[ أغسطس 21, 2009, 01:05 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: الصغيره ]

{حْ’ ُلَـــــْومـِـيِةَ
عضو فعال
رقم العضويه 13891

فولفيتا انتي تغارين مني واضح كبر الشمس [Frown]
بس باخذ بنصيحتج ولا تحاتين بس مب كتاب لا لا لا هذه حركه قيمه انا بفتح لي ويب ساااااايت احسن من الكتاب وانتي المشرفه عليه وش رايج

الصغيره فديتوج نصيحه ثالثه لول على الطاير خخخخخ فوليتا لا تغارين بليز [Frown]

" اهم شي انا وغيري وراي" ماعدا امي واخواني وابوي"
لاتفكرين تنزلين عمرج او تتنازلين عن شي مهما يكون الشي بسيط او سخيف او حتى ما تحتاجينه لشخص ثاني مهما يكون ولو كان معاه حق 50 بالميه خلي 50 بالميه مالتج اقوى

ورمضان كريم والله ينور قلبونا [heartpump] كلنا يااااااااااارب

بوغنصوار

--------------------
 -

[Frown]
 -

سعـود
عضو متميز
رقم العضويه 12040

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ سعـود   البريد الإلكتروني سعـود   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
حلومية بتخربين علاقات العالم شو اللي ماتردين من أول مره ولا ثاني مره حشى وزير مو صديق لووووول

--------------------

-

المشاركات: 16154 | من: Riyadh | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
{حْ’ ُلَـــــْومـِـيِةَ
عضو فعال
رقم العضويه 13891

اقوى واحد نمبر ون

لا بس كل شخص له اسلوب وطريقه ونظره يشوف فيها حياته عيل لو اقول لكم شلون انا ........... لول شنو بتسون هذا الشي صج صج غريب انا عمري ما شفت ح يسويه حتى امي تقولي اخاف راكبج يني لول

بوغنصوار

--------------------
 -

[Frown]
 -

L'Original
Creative
رقم العضويه 82918

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ L'Original     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

after thinking that i have found the one
and after opening up and being myself
and thinking maybe truly love exists
after believing that i could
open up and trust again

You crushed me and Crushed my heart
and all i have to say is thank you
for proving to me that i was right from the start
love doesn't exist because its simply and illusion
and a fantasy we created our selves and we love to believe it .

im not saying that im in pain because then i would be having feelings which i dont
im numb ...when u reach the max of pain
you end up losing feeling and just end up being
numb

[ أغسطس 23, 2009, 11:11 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: AHMADZ ]

--------------------

-  -

Long Live The Queen

المشاركات: 20260 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  7  8  9  10  11  12  13  ...  25  26  27   

إغلاق الموضوع   Unfeature Topic   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت