منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن الغـــربــــي » ~*¤ô§ô¤*~ Classics TALK ~*¤ô§ô¤*~ (الصفحه 2)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  ...  22  23  24   
الكاتب الموضوع: ~*¤ô§ô¤*~ Classics TALK ~*¤ô§ô¤*~
Fat Free
Salmiya Star 2
رقم العضويه 68096

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Fat Free   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
لوول مثل ما قلت ,
هالأيام اختلفت مقاييس الرومانسية والمبادىء ,
انا انشالله راح انزل FHTE , تصدق انت اول واحد اعرفه شافه لول ,
انا كنت ناوي انزله او اشتريه بس ما ادري ليه دايم أأجله ,
شوف MY Fair Lady وعطني رايك [Big Grin] , و أنا محتار اشوف Murder On the Orient Express , او Sunset Blvd لول ,
وش رايك وش اشوف ؟! لو ما رديت علي باقرر بنفسي لو حسيت اني مشتهي اشوف الليلة [Big Grin] , وبكرة او اللي بعده راح اشوف All About Eve , انا بصراحة ودي ان نطلب منهم ويصير الموضوع Commitment على مدى اسبوع كامل , كلها ساعتين من وقتهم [Big Grin] , وخلف ويا ويهه قله يترك رويدا خانو شوي ويحمسنا على هيك موضوع ولا ؟!
تراني متحمس انا نفسي الحكاية ناوي اسويها مع اصحابي اني اجبرهم يشوفون كلاسيكس معي لوول ,

--------------------

-  -  -  -  -

"The Greatest Living Actress"

المشاركات: 2671 | من: الخـبــــر ,, | تاريخ التسجيل: يوليو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
علوووشModerator
عضو متميز
رقم العضويه 17300

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ علوووش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
فات فري حلو نفتح موضوع عن فيلم كلاسيكي وأنا بشاركم النقاش

بلشو بكزابلانكا لأن عندي ياه لوول

--------------------

-

المشاركات: 37006 | من: Australia | تاريخ التسجيل: أغسطس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Fat Free
Salmiya Star 2
رقم العضويه 68096

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Fat Free   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
لوول علوش ايه انا اقتراحي ان نحط كل اسبوع فيلم مثلا كل سبت والمشاركين بالموضوع لما يشوفون الفيلم يعلقون عليهم ايش اعجبهم وايش ما اعجبهم وكل اسبوع شخص يقترح الفيلم , اذا بدك نبلش بكازابلانكا روعة اختيارك , فيلمي المفضل ودي اشوفه مرة ثانية لوول , من زماان ما شفته , بس لازم ناخذ رأي صاحب الموضوع الشيخ خليفة لول

--------------------

-  -  -  -  -

المشاركات: 2671 | من: الخـبــــر ,, | تاريخ التسجيل: يوليو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
howtodeal
Smart Star 2
رقم العضويه 10339

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ howtodeal   البريد الإلكتروني howtodeal   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
انا موافق على فكرة يزيد وما عندي مانع [Big Grin]
بس لا تختارولنا أفلام بايخة عاد [iwantattention]
وبالنسبة لSleepless in Seattle حسيتهم بعدين
قلدوهم في فلم Must Love Dogs بس الفلم اللي
كانوا كلهم يتكلمون عنه في MLD كان دكتور جيفاجو [Razz]

--------------------
[  -

المشاركات: 7335 | من: الامارات | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Fat Free
Salmiya Star 2
رقم العضويه 68096

^
^
اخس عليك احنا نختار افلام بايخة خخخخخ ,
انا اقول نقدر نختار اي فيلم حتى انا اختار فيلم شفته وعاجبني, او مثلا خليفة يقول اسم عاجبه كثير ,
وهذا اللي اتوقع راح يصير عشان محد راح يفشل نفسه ويختار فيلم بايخ [Big Grin] , وعلى فكرة نقدر لما نختار الفيلم نحط التورنت حقه عشان تنزله بدون تعب , ويصير نقاش يعني كأن عندنا Book Club , وعلى فكرة توقيعك تحفة لول انا قاعد اسمع اغنية Can't Live a Lie لول ,
احنا (او انا بالتحديد لول) ابي اعرف بس مين اللي متحمسين للموضوع اكثر شي عشان نخليهم يعشقون الكلاسيكس , ويعرفون وش جوها الخاص اللي تمثله لول؟
انا ودي اتكلم عن فيلم توني تذكرته بس بالرد اللي بعده ,

--------------------

-  -  -  -  -

randomly
Smart Star 2
رقم العضويه 13811

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ randomly     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

توني قايم من النوم من بعد غفـوة كانت المفروض ماتتعدى النص ساعــة

والله فديته ميود وصـوته الخشـن [nut] خخخخخ

بلا شيـخ وبلا عمـده يايزيـد [Razz] إنته صاحب الفكرة ولك حريـة التصرف

أنا عندي شغل لازم أسويه الحين حق الأهل وبعده بشـوف My Fair Lady

بس حاب أقتـرح نبلش بـ Some Like it HOT !!

-

يذبح من الضحـــك [Big Grin] وراح يخلي الأعضاء يتحمسـون للكلاسيكس .. أنا ماعندي مانع أشوفه مرة ثانية

نبلش بشي كوميدي وخفيـف .. شو رايكـم ؟؟

--------------------

-

المشاركات: 7100 | من: || Dubai || | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Fat Free
Salmiya Star 2
رقم العضويه 68096

The Graduate

-

اظن الفيلم هذا غني عن التعريف, الفيلم بطولة داستن هوفمان وآن بانكروفت, والمخرج مايك نيكولاس اللي خذ اوسكار افضل مخرج عن هالفيلم, واللي اخرج Who's Afraid Of Virginia Wolf, Angels in America, Closer, والفيلم المنتظر Charlie's Wilson's War

يبدأ الفيلم لما يكون المتخرج حديثا بنجامين في مرحلة الفراغ, ولما تدور الأحداث ويقيم علاقة مع الفاتنة مسز روبنسون, وفي نفس الوقت يقع في حب بنتها,
طبعا بعدين تتشابك الأحداث بطريقة درامية رومانسية قوية,
الفيلم راائع راااائع, شخصية مسز روبنسن من افل الشخصيات اللي شفتها بتاريخ الأفلام, سيناريو الفيلم مبدع, فيه كوميديا حلوة, ودراما, الفيلم متميز من جميع النواحي والسنة هذي يكون مر عليه 40 سنة ويظل الفيلم مبهر بقصة قوية مثيرة للجدل,
انا هالفيلم انصح الكل يشوفه ومستحيل احد يكره الفيلم, آن بانكروفت قدمت وحدة من اجمل ادوار الشر (إذا ممكن تسميتها كذا) ,
داستن هوفمان تمثيله حلو كثير, كان هذا من اوائل الأفلام اللي مثلها, ويظل من اقواها,
خليفة انت شفته ؟!

اعطي الفيلم 8\10

[ أكتوبر 23, 2007, 11:36 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: Fat Free ]

--------------------

-  -  -  -  -

Fat Free
Salmiya Star 2
رقم العضويه 68096

لوول خليفة صباح الخير خخخخ ,
ميود صوته خشن ؟ خخخخخخخ توني ادري لول
انا ما عندي مشكلة اشوفه مرة ثانية خخخ خاصة انه عندي, لول الفيلم رووعة وكويس لو نشوفه اخلي اصحابي يشوفونه عشان يشوفون اجمل ادوار مارلين مونرو, انا موافقك بقوة بعد, بس نبي ناخذ راي باقي المشاركين [Big Grin]

--------------------

-  -  -  -  -

randomly
Smart Star 2
رقم العضويه 13811

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ randomly     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

إسمحـــلي يزيـد برد على ردومك بعدين [Big Grin] بس أبغي أتكـلم عن هالفيلم الحيـن

-

روعــــــــــة روعــــــــــة روعــــــــــة [heartpump] روعــــــــــة روعــــــــــة روعــــــــــة

روعــــــــــة روعــــــــــة روعــــــــــة [heartpump] روعــــــــــة روعــــــــــة روعــــــــــة

قسم بالله طــول الفيلم وأنا الإبتسامة مش راضية تنمحي من ويهي

الفيلم كثير كثير كثير ســــــــــــــــــــــــاحر [Big Grin] وأجوائه تجذبك مثل قوه مغناطيسيـة

تناغم خرافــي وخالي من العيوب بين الأغـاني ومشاهد الفيلم

ماقدرت أتعرف على أودري بأول الفيلم [Eek!] عن جد متغيرة

بالضبــط مثل ماوصفها البروفسور "ساحرة بربرية"

( I am a good girl, I am )

( Come on, Dover, move your blooming arse )

[rofl] [rofl] [rofl] [rofl] [rofl]

الشخصيــات كلها تنحـب بشكل مب طبيعي .. على فكرة, الوقت شوية متأخر وباجر وراي كلية

عشان جذي إضطريـت أوقف عند الـ Interval [Frown] مع إني ودي أكمله

من بين كل الأفـلام الموسيقية الي شفتها

My Fair Lady BY LONG SHOT IS THE BEST

راح أكتب ريفيو أوضـح وأشمل باجر إن شـاء [Wink]

--------------------

-

المشاركات: 7100 | من: || Dubai || | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
howtodeal
Smart Star 2
رقم العضويه 10339

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ howtodeal   البريد الإلكتروني howtodeal   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
لول انا قاعد اسمع اغنية Can't Live a Lie
طلعت ذويق ماشالله عليك يزيد [Big Grin]

رد مقتبس:
والله فديته ميود وصـوته الخشـن
خليفة انته سمعت نسخة مخشنة من صوتي لاني كنت
مريض [worried] وعلى فكرة أمس مرضت أكثر والدكتور
قالي ان الفيروس رجع مره ثانية [crying] فالله أعلم
متى بتسمع صوتي الطبيعي.. [Cool]

خلاص جايز ابتدا تحميل Some Like it hot .. بعطيكم
رايي فيه بعد ما أشوفه انشالله ..
بعد ما أخلصه بشوف الفلم الثاني اللي تكلمتوا عنه [Wink]

--------------------
[  -

المشاركات: 7335 | من: الامارات | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Fat Free
Salmiya Star 2
رقم العضويه 68096

خليفة

ايه قلتلك , الفيلم ابدااااااع خيالي ,
ممتع لأقصى درجة, اغاني وتمثيل, حوار واخراج رائع,
الفيلم مميز وبالنسبة لي It's The Best Musical Ever,
اودري هيبورن بدددعت, بس للأسف ما ترشيح الأوسكار عشان الكل كان يبغى جولي اندروز تمثل من بعد نجاحها الكبير بالمسرحية نفسها,
لول يوم قريت ردك امس الليل صحيت اليوم الصباح وشفت نفسي عندي ثلاث ساعات فاضية قمت وطالعت الفيلم مرة ثانية لول,
آخر مرة شفته قبل مليون سنة لول, بورفيسور هيغين يفطش من الضحك لول, احلى شي آخر لاين يوم يقولها Where the devil are my slippers لول, بصراحة الفيلم خيالي, انا بالنسبة لي هو وThe Sound of Music هم الأقرب لقلبي ولو اني اقول ان MFL افضل كقصة وكمجمل لول, اودري هيبورن ملاك, تجنن لول, بس حسافة مو هي اللي تغني, وهذا اظن سبب ثاني ما خلاها تترشح للأوسكار,
بصراحة عيب عليهم لول, تدري انها تمرنت على الأغاني وسجلتها وآخر شي بدون ما يقولون لها غيروها ؟ لول قلة حيا والله,

على فكرة Funny Face هو فيلم ميوزيكال تغني فيها اودري بصوتها, والله صوتها مش بطال ابد,
الفيلم تميز من نواحي كثيرة, اللي ما عجبني فيه التطويل في الجزء الأخير بالفيلم, على الرغم من انه يجبرك انك تجلس وتشوفه, بس شوي يملل, ريكس هاريسون قدم دور عجبني كثير لول, بجد فيلم ممتع ويستاهل المشاهدة,

7.75\10

--------------------

-  -  -  -  -

randomly
Smart Star 2
رقم العضويه 13811

^
إيــه أنا بعد إنصدمت يوم شفت إنها ماحصلت ترشيـح عالأقل !!

بس عن جـد الفيلم خلاني أحب أودري هيبورن أكثر [heartpump]

بصراحـة أنا يادوب أذكرها ليش إني شفـت The Nun's Story لما كنت على أيام الثانوية قبل 6 سنوات [Razz] لول

تصدق إنه The Sound of Music ماشفته لما الحين. بس بشوفه إن شاء الله جريـب

ريكس هاريسون ضبط الأداء وشخصيته روعــة [Big Grin]

ضحكــني يوم قالها Where the devil are my slippers

الفيلم بعـد الـ interval ومباشرة بعد ماأودري تغادر البيت [help] فيه نوع من المط

إغنية أبوها يوم يبغي يعرس مالها داعي وأشياء ثانوية كمان

بس بشكل عام, الفيلم فزيـــــــــــــــــــــــــع

لسبب غريـب  - حسيت عمري أشوف فيلم لوالت ديزني ميوزيكال بأجوائه الساحـرة وقصته الحـلوة !!

مع إني شفت الإسبوع الي طاف West Side Story بس كمستوى ميوزيكال فيلم وأغاني [Wink] هذا أحـلى بكثير

أنا راح أعطيـــــــــــه 10/8

--------------------

-

randomly
Smart Star 2
رقم العضويه 13811

howtodeal

أهاااااااا [thinking] وأنا حسبالي هذا هو صوتك العادي !!

سـلامات حبيبي [Cool] ماتشوف شر إن شاء الله

قسم بالله ماراح تندم ميود الفيلمين مختلفين بشكل جذري

واحد يهـلك من الضحك والثاني راح يعيشك عالم مختلف

.

Fat Free

أنا شفــت The Graduate في الصيف جان أنا مش غلطان

-

آاااااااااااخ ياقلبي [heartpump] شو بدي أوول عن جمال وسحر العيوز آن بانكروفت

طول الفيلم وأنا اكحـل عيوني فيها لوووول

بس تصدق يزيـد [Razz] بالأول حسيت إنه الفيلم شويـه Overrated بس بعدين

أيقنـت إنه السكرين بليه كان كثير متقدم عالفترة الي نزل فيها الفيلم وكان مثير للجــدل

وخطــوة للأمام من ناحيـة روايـة القصـة

كاثرين روس إستلطفها وأحب إطلالتها [Big Grin] حبيتها أكثر في Butch Cassidy and the Sundance Kid !!

حبيـت الأغاني الي تطلع في الفيلم ومشاهد هوفمان لما يلحـق عالعرس

مايك نيكولز شفتله كمان Angels in America, Silkwood بس ماشفت ؟Who's Afraid of Virginia Woolf

حـــلو الفيلم يزيــد ؟؟ [nut] راح أشوفه على أي حال لووول

بخصوص Some Like it Hot بحاول أقنع خلف يشوفه مع إني أعرفه إنه دايماً يتحجج بأعذار سخيفة

على فكرة [Cool] توقيعـــك طوحفــة يزيد ... وودي آلن عجيـــب دمه شرابــات

--------------------

-

{ Hadeel }
Salmiya Star
رقم العضويه 15440

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ { Hadeel }     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
مشالله على افكارك ياخليفه [Big Grin]

الصراحه احسدك على الحس الفني الي عندك

مشالله عليك ملم بكل الوان وانواع الخطوط السينمائيه جديده او قديمه ..

ما كنت ناويه اعلق على الموضوع

بس طالعت صورة التوبيك وشفت بوستر فيلم One Flew Over The Cuckoo's Nest .. فقلت : طلعتي يابنت مو هينه وتشوفين افلام كلاسيكيه بعد [Razz]

انا من بعد هالفليم حبيت جاك نكيلسون ..

مشكلتي اني اتفرج على اي شي وكل شي

لاني احب السينماعموما , نفسي اصير مثلك منتقيه واشوف الي يستاهل لول

على فكره الفيلم الي اعطيتني مازال عندي

بس لسه ماشفته للاسف طلع في مشكله بالصوت .. ميوت .. هالشي خلاني للحين ماتفرجت عليه .. شكلي اخر شي بستسلم واتفرج بدون صوت واكتفي بالترجمه ..

تسلم خليفه على التوبيك المميز .. [rose] [rose]

--------------------
ليكـ وحشـــه
Click for fullsize image Click for fullsize image Click for fullsize image

المشاركات: 8890 | من: الســــعـــوديه | تاريخ التسجيل: مايو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
randomly
Smart Star 2
رقم العضويه 13811

^
حيـــــــــاج إختي هدولـة في موزوعنا المتوازع

مشكـورة عالإطراء بس صدقيني توني مبتدء [Razz] لوول

وااااااااااااااو [crying] OFOTCN عجيـــب وخاصة مشهد الشيف ونيكولسون على آخـر الفيلم

بخصـوص الفيلم [Cool] جربي تحملين برنامج AC3Filter

مساحتة أصغر من الصغيرة ومن تسويله Install بتلاحظين إنه الصوت يشتغل في ملفات الفيديو الي فيها خلل

خبريني بليـــــــــــز إذا إشتغل ولا لااااع [Big Grin]

--------------------

-

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  ...  22  23  24   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت