منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن الغـــربــــي » [نادي الرسوم المتحركة .. Anime Club] (الصفحه 8)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  5  6  7  8  9  10  11   
الكاتب الموضوع: [نادي الرسوم المتحركة .. Anime Club]
yasmino
عضو متميز
رقم العضويه 66894

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ yasmino   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني yasmino   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
الاغنية اللي مجدداها سهير عودة لسالي اللي حطها دوك بموضوع تاني عملتلي اكتئاب زيادة عن الدراما اللي انا فيها لول

ما قدرت اكملها للاخر

جيبولي صورة عبلة كامل و هي بتبكي لول

--------------------
 -
لمَ أُهمِل أحدآ يوماً .. كُـل مَن تسرب مِن بين يدي لم يَكُن مُتمسكاً بي جيداً

المشاركات: 32072 | من: united states | تاريخ التسجيل: يونيو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
yasmino
عضو متميز
رقم العضويه 66894

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ yasmino   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني yasmino   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو [ L.O.V.E.R ]:

واو حمدان حبيت ردك [eyelove]

تخيل انك تقابل واحد من استاذة فن الانمي الياباني وانك تاخذ توقيعه على احد الاعمال اللي سواها [heartpump]

بس ماقلت لهم شقال لما سألوه وجاب طاري ديزني [Razz]

واول مرة اعرف معلومة دارين ارنوفسكي .. عشان كذا بلاك سوان طالع شبه الانمي اللي تكلمت عنه انجي!!

واضح انه وايد متأثر فيهم

الله يذكره بالخير من اعضاء المنتدى اسمعه "مهند الحالم"

كان من محبين كل شي ياباني!

--------------------
 -
لمَ أُهمِل أحدآ يوماً .. كُـل مَن تسرب مِن بين يدي لم يَكُن مُتمسكاً بي جيداً

المشاركات: 32072 | من: united states | تاريخ التسجيل: يونيو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Orphen
عضو نشيط
رقم العضويه 90094

This user is from Japan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Orphen     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو yasmino:

جيبولي صورة عبلة كامل و هي بتبكي لول

-

--------------------

-

المشاركات: 909 | تاريخ التسجيل: أبريل 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Angie_SModerator
عضو مستمر
رقم العضويه 91565

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Angie_S     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
Puella Magi Madoka Magica
Click for fullsize image

من الاسم الانمي عن السحر و magical girls وهالنوع أكرهه كره وخصوصا بهالعمر ما أستحمل هالسوالف بس قررت أشوفه بسبب الكلام الايجابي عن الانمي وبصراحة ماحبيت .. الانمي فيه لحظات حلوة وأكيد بيعجب اللي يحبون هالنوع من الأعمال بس أنا كملته بالعافية وكملته للآخير بس لأنه عدد حلقات شويه لو وايد جان سويت له دروب من البداية .. لكن مع هذا في مشاهد كثير حلوة والنهاية جيدة

steins gate
Click for fullsize image

[eyelove]

وايد حبيته ,, انمي عن السفر عبر الزمن بس بطريقة مبتكرة ومختلفة والدراما بالانمي وايد حلوة .. يبدا بداية قوية بعدين كم حلقة ملل وتكرار بس تقريبا من 11 أو 12 يبدأ الحماس والاحداث تتصاعد بطريقة حلوة .. أخر تقريبا 10 حلقات شفتهم ورا بعض من الحماس بس اللي كان يقهرني إنه مايغيرون ملابسهم LOL وله سبيشل بعد نهاية الانمي .. حلقة عادية بسيطة بس تونس [heartpump] وله جزء ثاني بينزل قريبا إن شاءالله

--------------------

-
[eyelove]

المشاركات: 2597 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2014  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Angie_SModerator
عضو مستمر
رقم العضويه 91565

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Angie_S     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

elfen lied
Click for fullsize image

قاريه وايد من المانجا مالته من سنين وعجبتني مع إنها كلها دم وعنف .. وأذكر شفت بداية الانمي يمكن أول حلقة أو حلقتين من زمان ونسيته لكن من كم يوم وأنا قاعدة أتعبث بالكولكشن اللي عندي لقيته , طالبته من زمان وماشفته فقررت اشوفه وبيومين خلصت الـ 13 حلقة [Razz] الانمي مش ممتاز بس يشد وعيبه بالنسبة لي هو التفصخ الزايد اللي ماله داعي بس اتوقع هالحركة مقصودة عشان يعطون الانمي واقعية ويخلونه للبالغين .. والرسم متذبذب مرة حلو ومرة لأ خصوصا تصميم الشخصيات مرات تطلع أجسامهم غريبة مافي تناسق بين حجم الرجل والايد .. بس ككل الانمي ممتع ومسلي والحلو فيه بس 13 حلقة ونهايته حلوة مع إنه في وايد أسئلة ماجاوبوا عليها عكس المانجا اللي تقريبا بينت كل شي في الأخير .. المانجا فيها تفاصيل أكثر عموما .. القصة عن مخلوقات شكلهم مثل البشر بس لهم قرون ( diclonius ) وعندهم vectors غير مريئيين يطلعون من جسمهم ويختلف عددهم من diclonius للثاني وحتى طول الفكترز يختلف .. والـ diclonius أغلبيتهم عندهم رغبة بقتل البشر عشان جذي حاطينهم بمكان خاص بنص جزيرة ويتم عمل دراسات وفحوصات عليهم بسرية تامة بس شنو راح يصير لما تنحاش وحدة تعتبر أخطرهم من الجزيرة ؟ الأحداث أغلبها حلوة واستانست وأنا أتابع بغض النظر عن بعض العيوب .. وأفكر أكمل المانجا عشان أعرف تفاصيل أكثر [Big Grin]

لا يغركم شكلهم بالصورة .. يخرعووون والانمي مليان عنف وفي كم مشهد حدهم disturbing [help] [Eek!]

--------------------

-
[eyelove]

المشاركات: 2597 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2014  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
قآانون
عضو فعال جدا
رقم العضويه 89806

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ قآانون   البريد الإلكتروني قآانون   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

ما أدري وش فيني على ( فلونه ) اللي تنعرض على سبيس تون [Big Grin] [heartpump] [heartpump]

--------------------

Click for fullsize image

[heartpump]

المشاركات: 15194 | من: راس قمه | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Angie_SModerator
عضو مستمر
رقم العضويه 91565

This user is from Kuwait
أمس كانت الحلقة الأخيرة لفلونة على سبيس تون [Big Grin] كل يوم وترك بالكثير كنت أشوفه ,, ياليت يعرضون انمي قديم ثاني [heartpump]

+

في كم شغلة بقولها في خانة ذكريات الانمي القديم بس مالي خلق [Razz] راجعه لكم في وقت لاحق إن شاءالله

--------------------

-
[eyelove]

One°
عضو فعال
رقم العضويه 3946

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ One°     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
قاعده اتفرج على Sword Art Online

مين يشوفه؟؟؟ يجنننننننننننننننن لا يفوتكم

--------------------

Click for fullsize image
call 911 plz wtf

المشاركات: 4526 | من: Saudi Arabia | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بعطوش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
انجي ما عندك اقراص للانميات القديمة و لو كوبي ؟ انا الصراحة عندي وايد

كيف لك خلق تتفرجي على سبيس تون خاصة مع خرابيط المسجات اللي تحت و الفواصل و غيرها.

--------------------

-

المشاركات: 15657 | من: نفسيه سودة وثقالة دم | تاريخ التسجيل: مايو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Angie_SModerator
عضو مستمر
رقم العضويه 91565

This user is from Kuwait
عبير

Sword Art Online من زمان حاطته بلستة الانيميات اللي بشوفهم بس أنسى اشوفه .. إن شاءالله قريبا ببدا أشوفه مع إنه القصة ماتحمس

حمزة

أنا ضد الكوبي LOL عندي اللي قدرت أحصله ديفيدي من دبي .. خميت المحل كله , وطبعا كل فترة اسوي رحلة بحث بالنت للنسخ الأصلية

ولقيت وايد مثل صاحب الظل الطويل ليدي أوسكار لحن الحياة وغيرهم .. وبالنسبة لسبيس تون فصج شريط المسجات مزعج بس بالاعادة

يشيلونه مايكون موجود [Big Grin]

+

من يذكر انمي كريستوفر كولومبس ؟ مادري ليش لما كنت صغيرة ماحبيته ولا شفته كامل يمكن كل اللي شفته حلقة أو حلقتين

بس عندي فضول أرجع أشوفه .. مو عارفة ليش ماحبيته مع إني كنت أحب كل شي وأنا صغيرة LOL

--------------------

-
[eyelove]

طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
تذكرون بابايات اول الناجحين ؟ كان كل سنة برمضان ينطلق باباي للحين اتذكر كابتن ماجد وبيل وسبيستيان ورنين والاصدقاء وغيرهم كلهم كانوا يجون بعد الفطور على طول وقبل المسلسل التراثي مايبدي

الحين برمضان مافي اي شي عن الباباي ولا خبر ولا احد ينتظر شي #مؤسف

المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Angie_SModerator
عضو مستمر
رقم العضويه 91565

This user is from Kuwait

Click for fullsize image

أعلنوا رسميا إنه بدأ العمل على theme park based on the Moomin ( حديقة وادي الامان [Big Grin] ) صارلهم سنوات يتكلمون عن هالمشروع بس كانت المشكلة المكان .. توهم لقوا مكان مناسب في منطقة غير متطورة وخالية من السكان في شمال غرب توكيو في منطقة Hannō عند بحيرة Miyazawa .. مساحة الحديقة بتكون 187 كيلوا متر مربع وبيكون فيها متحف للسلسلة فيه تفاصيل عن العمل وبيكون في نموذج واقعي للبيت اللي في الانمي [heartpump] وطبعا محلات ومطاعم , والمطاعم بتقدم مأكولات من أوربا الشمالية وبمكونات طبيعية كثر مايقدرون وبيكون الحديقة غالب عليها الطابع الفيلندي ( لأنه الرواية من فلندا والكاتبة فلندية وبدأ كل شي من هناك )

هذا فيديو للمكان اللي راح يسوون فيه المشروع - اللي مقرر ينتهي سنة 2017

--------------------

-
[eyelove]

Angie_SModerator
عضو مستمر
رقم العضويه 91565

This user is from Kuwait

تريلر الانمي المنتظر ONE PUNCH MAN

مادري ليش كل هالضجة عليه من قبل لا ينزل وأخباره بكل مكان والكل متحمس . قريت بداية المانجا فضول بعرف ليش حابينها الناس هالكثر وكثير ناجحة بكل العالم .. المهم قريت البداية بس وبصراحة ماحبيت .. شونين أكشن تقليدي بس بنطر الانمي يمكن أغير رأيي

--------------------

-
[eyelove]

[ L.O.V.E.R ]Administrator
سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ L.O.V.E.R ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

وادي الامان عشق لاينتهي

الشي الوحيد اللي احبه كثر ماحب ديزني

في حال انتهى هالمكان بيكون وجهتي الاولى لما ازور اليابان وقبل حتى ديزني طوكيو ..

الف شكر عالاخبار انجي

انا الحين بصدد تجميع كل شي يتعلق بوادي الامان

ديفيديهات وبلوريهات وتماثيل وغيره

اعشق هالمسلسل

--------------------

-

-

المشاركات: 27170 | من: ~ NeverlanD ~ | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ L.O.V.E.R ]Administrator
سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ L.O.V.E.R ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

تغطية النسخة العربية من فيلم دريم وركس "هوم" الوطن في الصفحة القادمة

--------------------

-

-

المشاركات: 27170 | من: ~ NeverlanD ~ | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  5  6  7  8  9  10  11   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت