منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن الغـــربــــي » LOST 6 - Destiny Found (الصفحه 47)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  44  45  46  47  48  49  50   
الكاتب الموضوع: LOST 6 - Destiny Found
[ L.O.V.E.R ]Administrator
سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ L.O.V.E.R ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
نهاية زفت

ياخسارة الست سنين اللي تابعتهم فيها

الغاز بالهبل ماجاوبوا عليها وكل لغز كبر راس المؤلفين

واخر شي وبعد ماتوهقوا اقلبوا النهايه عاطفيه بعد مادورو راسنا طول هالسنين

واحلى شي اللي يقولك معاني انسانيه ومادري ايش .. لا ياشيخ

احلى شي المذيع اللي ببرنامج رايكم شباب لوول

يقول نصيحه لحد يتابع لوست 6 سنين واحنا نتابعه اخرتها تطلع النهايه سخيفه ومخيبه للامال

مالت عليكم يا المؤلفين على هالنهايه البايخه

--------------------

-

-

المشاركات: 27170 | من: ~ NeverlanD ~ | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
memy_86
عضو مستمر
رقم العضويه 85924

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ memy_86     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
انا بعد ما جبتني النهايه حرام جاك و كيت ما عاشو مع بعض [Frown]
ايشوفون بعض بالموت

--------------------
 - [url= http://'http://hh7.net']مركز تحميل[/url]

المشاركات: 2512 | من: q8 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Strider
عضو مستمر
رقم العضويه 48181

This user is from Germany
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Strider   البريد الإلكتروني Strider   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
فيه اعضاء نسيوا كل المتعة و الدراما اللي قدمها لوست بال6 سنين و ركزوا بس على كم لغز ما انحلوا .. يعني عادي ما تحبوا النهاية, بس انه تكرهوا المسلسل كله بسبب نهايته فهذا ظلم كبير [Frown]
بالمقابل في ردود اكثر من رائعة مثل رد حمد اللي منور الموضوع

--------------------
 -

المشاركات: 2510 | من: Palestine and Germany | تاريخ التسجيل: يناير 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Dr.SaRa
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 11906

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Dr.SaRa     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Strider:
فيه اعضاء نسيوا كل المتعة و الدراما اللي قدمها لوست بال6 سنين و ركزوا بس على كم لغز ما انحلوا .. يعني عادي ما تحبوا النهاية, بس انه تكرهوا المسلسل كله بسبب نهايته فهذا ظلم كبير [Frown]
بالمقابل في ردود اكثر من رائعة مثل رد حمد اللي منور الموضوع

انا وحده ماتوقعت نهاية المسلسل تكون جذي وماحبيتها صراحه [Frown] لكن حبيت بعض احداث الفاينل

طبعا ماينحكم عالمسلسل ككل من نهايته رغم اني ماحبيتها لكن المسلسل تحفه فنيه رائعه وبالنسبه لي من المسلسلات الفيفرت عندي ولوست بالمرتبه الثانيه عندي بعد بريزون بريك وآنا عن نفسي استمتعت جداً بمتابعتي له واندمجت فيه لأقصى درجه وحبيت أغلب الشخصيات بالشووو حتى الاشرار منهم لوووول [eyelove] لوست خلاني صج LOST [nut] على هذا وايد حبيته ويحزني انه انتهى [crying]

[ مايو 30, 2010, 02:33 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: Dr.SaRa ]

--------------------
=================================
فديت كل ذرة من ترابج ياكويت أحبج يابلادي

المشاركات: 1311 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Dr.SaRa
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 11906

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Dr.SaRa     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
في ناس مختفيه صار لهم فتره من بعدد مانصدموا وشافوا الفاينل [help]

منهم >>>> زاك [Roll Eyes] باباراتزي [Roll Eyes] هديل [Confused] وينكم ياجماعه مصختوها ترى [worried]

نبي آرائكم بالمسلسل .. شنو عجبكم وماعجبكم [thinking]

حبيتوا الفاينل والا مثلنا ماحبيتوه .. انا اتوقع ان كلام موسيقي رايت وبمحله اللي فاهم لوست راح يحب نهايته بس آنا ناطره أفهم النهايه عدل أول [crying]

--------------------
=================================
فديت كل ذرة من ترابج ياكويت أحبج يابلادي

المشاركات: 1311 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Dolce .&. Gabbana
عضو فعال
رقم العضويه 86689

This user is from Italy
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Dolce .&. Gabbana   البريد الإلكتروني Dolce .&. Gabbana   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

خلصت الرحلة [Frown]

[crying] [crying] [crying] [crying] [crying]
[crying] [crying] [crying] [crying]
[crying] [crying] [crying]

مشهد كيت لما ولدت كلير و تذكرت نفس التفاصيل [Frown]

سوير لما لمس جولييت [Frown]

جاك لما لمس كيت [Frown]

[crying] [crying] [crying] [crying]

الاخراج والتمثيل ابداااااااااااااع [Frown] [Frown] [Frown]

بس عندي سؤال كتير مهم

جاك لشو بدو يحمي الجزيرة وهي اصلا ما ضل فيها غير هيرلي و بن [Confused] .. يعني سوري بس طز فيها شو بدو منها !؟

واصلا هو اولريدي عارف حالو رح يموت
واللي بحبن سافرو او ماتو

بعدين من شو بدو يحمي الجزيرة ؟ اذا الشر نفسو "الدخان" انقتل !!؟ ... الله ياخد المؤلف لو كان بس ركبوه بالطيارة ويموت موتة طبيعية بعدين مع صحابو ,مش بجزيرة النحس هاي [Frown] زعلت عليه [Frown]

سؤال تاني كتير مهم

جولييت لما فجرت القمبلة , المفروض انو الطائرة هبطت بسلام وكلهم عاشو حياة طبيعية .. هلا كل هلحياة بعد هبوط الطائرة كانت خيال هم صنعوه ??
coz they r already dead !!?

انا اللي فهمتو انو الحياة الحقيقية فقط كانت بلجزيرة
والحياة برة الجزيرة كانت بعد ما سكر جاك الحفرة, يعني ال 4 اللي ركبو الطائرة اخر شي : كيت سوير الكابتن مايلز و ريتشارد " بس هم االلي عاشو بره الجزيرة. جولييت ماتت علفاضي [Frown] [Frown] [help]

[ مايو 30, 2010, 07:49 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: D & G ]

--------------------

-

V is for Vanity [heartpump]

المشاركات: 5757 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Dolce .&. Gabbana
عضو فعال
رقم العضويه 86689

This user is from Italy
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Dolce .&. Gabbana   البريد الإلكتروني Dolce .&. Gabbana   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Strider:

عن جد يعني [Confused]

كل هلمتعة والاثارة اللي بحياتي ما شفتها بمسلسل , تنسوها وتقولو ضيعان ال6 سنين راحو هدر ؟؟ ليش وقتها ما نبسطتو ؟

النهاية كتير مؤلمة وحزينة بس مش معناها مسلسل زبالة لانو ما مشا مع توقعاتنا او ما ختمولنا ياه بالنهاية السعيدة الي مستنينها .

بعدين اصلا المخرج والمؤلف مهدو باول حلقة من سيزن 6 لما جابو الجزيرة والغواصة ومؤسسة دارما كل شي تحت البحر , [Frown] ..

بالنسبة للالغاز تكلمو عن كل شي ! مادري ليش بتحكو انو ما حلوها [Confused]

القوة واختلاف الزمن اولريدي شرحوه بسيزن 5

الدخان و اصل وجود جيكوب واخوه + سر حمياتهم للجزيرة تكلمو عنه بالفينالي .

Nth left

the finale was soooo emotional , i still cant beilive its over & they r all dead [crying] [Frown] [crying]

--------------------

-

المشاركات: 5757 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Dolce .&. Gabbana
عضو فعال
رقم العضويه 86689

This user is from Italy
موسم 6 مافيه حياة حقيقية بره الجزيرة والطيارة ما هبطت بسلام .

كلو كان خيال بعد موتهم كللللهم .. سواء اللي ماتو بالجزيرة او ال 6 اللي طلعو بالطيارة اخر الحلقة .

ما كانت حياة موازية , كانت تمهيد عشان يتعرفو علي بعض بعد موتهم و ينتقلو > HOPEFULY TO HEAVEN [Big Grin]

--------------------

-

.... Amr ALi ....
عضو متميز
رقم العضويه 26891

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ .... Amr ALi ....     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
انا قررت اشوف المسلسل تاني من اولو

فى حاجات كتير مفهمتهاش اول مره يمكن انا غبي [Razz]

--------------------
 -

اللهم احسن خاتمتنا

المشاركات: 23847 | من: مصر | تاريخ التسجيل: أبريل 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Strider
عضو مستمر
رقم العضويه 48181

This user is from Germany
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Strider   البريد الإلكتروني Strider   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
اكيد كلنا رح نشوفه مرة تانية و تالتة و رابعة [Frown]

--------------------
 -

المشاركات: 2510 | من: Palestine and Germany | تاريخ التسجيل: يناير 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
memy_86
عضو مستمر
رقم العضويه 85924

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ memy_86     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
انا ما اعتقد مره كافي لاني اكره المسلسل اللي تكون نهايته مو مقنعه

--------------------
 - [url= http://'http://hh7.net']مركز تحميل[/url]

المشاركات: 2512 | من: q8 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
miss_samara
عضو نشيط
رقم العضويه 85915

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ miss_samara   البريد الإلكتروني miss_samara   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
هالست سنين صدقوني ماؤاحو هدر ولا نسيتو الجو اللي عيشنا فيه
مسلسل جمع فيه اشياء وايده اكشن و رومانسيه ودراما

تأثرنا معاهم وشفنا تمثيل و تصوير فوق الخيال
هذا الشي كافب ان يخليني اشوف لوست بعد مرات زياده

ممكن الكل كان يبي يعرف سر الجزيره و شنو قصتها

بس ميخالف انسو عالم الاموات جنه مو موجود بالمسلسل
شراح تقولون جذي عن النهايه

--------------------
 -

المشاركات: 379 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Dolce .&. Gabbana
عضو فعال
رقم العضويه 86689

This user is from Italy
هلا نتبهت ع شغلة ....

في لغز واحد بس ما حكو عنه [thinking]

جيكوب كيف كان يسافرلهم واحد واحد من بلد لبلد عشان يختارهم ???وهو طول عمرو اصلا بالجزيرة !

وكيف عندو قدرات خارقة يطلع فجاة و وين ما كان بالجزيرة ,,, مع ان بالاحداث قالولنا انو الspecial هو اخوه الاسمراني جيكوب طفولته وشبابه كان عادي .

واخيرا مين بنا رمسيس مدري خفرع هادا اللي واقف علجزيرة و شو هدفه ؟

--------------------

-

pinky^angel
عضو جديد
رقم العضويه 89595

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ pinky^angel     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
على الاقل احلى من دسبرت هاوس وايفز اللي حفظنا شنو بيصير في كل حلقة من سخافات مالها داعي

استغرب من الرياييل اللي يشوفون هالمسلسل . انا بنت و ما احب اشوفه

--------------------
 -

المشاركات: 80 | من: Dubai | تاريخ التسجيل: أبريل 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ حـــمـــد ]
نجم السالمية
رقم العضويه 82515

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ حـــمـــد ]   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
^
^
هييي انتي انا تابعت دسبرت و خلصت السيزون امس [Razz] مافيه شي .. مسلسل كوميدي بالنسبه لي مو مسلسل بنات

----

بالنسبه حق لوست

انا بعرف شنو الالغاز اللي ما عرفتوها ليلحين ؟

مو كل شي لازم يقولون لكم اياه بالتفصيل الممل .. في اشياء مفهومه ما تحتاج شرح

عن نفسي انا ماكو ولا لغز ما فهمته او ما حلّوه المؤلفين بالمسلسل

--------------------

-

[ حـــمـــد ]

عدنا والعود أحمد

المشاركات: 5011 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  44  45  46  47  48  49  50   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت