منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن الغـــربــــي » Wall-E l Oscar Winner for Best Animated Feature Film (الصفحه 14)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  11  12  13  14  15  16  17  18  19   
الكاتب الموضوع: Wall-E l Oscar Winner for Best Animated Feature Film
Je t'aime
عضو مستمر
رقم العضويه 82505

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Je t'aime     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
سوري سوري ما ابي اخرب الموضوع .. حسيت نفسي في ساحة السينما لول

--------------------

-

جـــــــــــــــاري التحــــــــــــميل

Click for fullsize image

I can't live If living is without you

المشاركات: 2189 | من: بعيد جدا ً | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
*riskyModerator
عضو فعال جدا
رقم العضويه 14875

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ *risky     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

ناصر
فهوود
مسووه
علووش

ههههههههههه ضحكوتني انا مستحيل اودي يهال معاي السينما

وهم مستحيل ادخل السينما بروحي [rofl]

بس مره صار في موقف يضحك لما نزل CARS خواتي خذو اختي الصغيره وبنت اختي

واهم قاعدين اخر القاعه وانا بالنص مع رفيجي

ولما شافوني وانا قاعد تحت قامو بالصراخ احمدو واحمدو من فوق

الله يفشششششششلهم [Razz] حتى لدرجة ان بنت اختي من كثر ماهي مشتاقه

نزلت من فوق وقعدت معانا [rofl]

--------------------

Click for fullsize image

- [heartpump] -

المشاركات: 15303 | من: Doha Qatar | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Kuwaity CoOol
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 83426

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Kuwaity CoOol   البريد الإلكتروني Kuwaity CoOol   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
wanted : سخيييييييييف لحد يدشه

--------------------

-

المشاركات: 1585 | من: kuwait | تاريخ التسجيل: يناير 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ L.O.V.E.R ]Administrator
سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ L.O.V.E.R ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

خخخخ شباب

الظاهر الكل متأذي من اليهال بالسينما

فهود

الله يخليلكم عبداللطيف وضاري وفهد [Big Grin] اطلعوا اعقل من الشباب اللي خذتهم معاي

وصج ان اليهال مزعجين بس يونسون يحليلهم

والله كل ماتذكر الشباب الصغار وهم يتطنزون على اخوي زايد بالسينما ويسمونه الباندا اضحك

ياخي صج يشبهه ماينلامون خخخخ .. نفس حركاته بالضبط .. يحب ياكل [Razz]

لو تسأله الله ليش اخلقك بيقولك عشان الاكل .. ماشاءالله

عاد لازم تشوف والي هالويكند عشان تقولي رايك فهود

حتى لو محد راح معاك .. روح بروحك [Razz]

miss Milano

ههههه تستاهلين .. مافي احد بالدنيا ما درى انج تحبين جوني ديب .. حتى الياهل [Razz]

المهم سلميلي على عبود [heartpump] لازم تاخذونه معاكم حق والي

علوووش

ههههههه شكلهم مب وجه سينما اخوك وولد خالتك [Razz]

تحمل توديهم مره ثانيه خخخ

فتات الخبز

ياخي والله ادري انك واحد [Frown] اسمحلي

بس ساعات اشتط وعقلي الباطن يرد عليك ويكلمك على اساس انك وحده .. لانه نكك ( فتات ) [Big Grin]

وبعدين شنو [Mad]

رايح الفلم وتمدحه وماتعرف تجاوب .. خخ

بس والله ردودكم انت خالد حمستني زياده [Cool]

رسكس

هههههه .. مادري ليش تخيلت شكلهم مثل رشود اخوك بس على صغار .. ومسوين عجايف ويناقزون [Razz]

يحليلهم .. خلهم يعيشون طفولتهم خخ

[ يوليو 01, 2008, 04:05 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: [ LOVER ] ]

--------------------

-

-

المشاركات: 27170 | من: ~ NeverlanD ~ | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ L.O.V.E.R ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

على فكره عشان اتجنب الحشره وازعاج اليهال .. شكلي بروح سينما الـ vip اللي بالستي

انشاءالله بس للحين موجوده مانشالت [help]

--------------------

-

-

المشاركات: 27170 | من: ~ NeverlanD ~ | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar

أبشركم شباب [Big Grin]

الفلم وصل للمركز السادس .. مع 9000 صوت تقريباً

Top 250: #6

--------------------

-

-

طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
مفتوحه لوفر الvip?

الظاهر هذاك قص علي

المهم انا بعد بشوف متى الVIP مالنا [Razz]

يعرضونه فيه ابي اقعد واتلحف واشوف

المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Kuwaity CoOol
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 83426

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Kuwaity CoOol   البريد الإلكتروني Kuwaity CoOol   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
انا بشوفه ابروحي وبروح وكت مافيه يهال

مابي ازعاج وابي استمتع بالفيلم

--------------------

-

المشاركات: 1585 | من: kuwait | تاريخ التسجيل: يناير 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ فـهـد ]
عضو فعال
رقم العضويه 2113

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ فـهـد ]   البريد الإلكتروني [ فـهـد ]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

-

Genre: Animation, Comedy Runtime: 105 min

Starring:
- Ben Burtt
- Elissa Knight
Story:
Wall-E, spends every day doing what he was made for. But soon, he will discover what he was meant for, as he adventures across the galaxy chasing his dream.

Now Running At:
Al-Fanar Al-Kout Al-Sharqia Avenues
Marina Muhallab

Director: Andrew Stanton Rating: G

نززززل عندنااااااااااااا [happy.]

--------------------

-

[heartpump]

المشاركات: 5940 | من: K u W @ i T | تاريخ التسجيل: يونيو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
اخ يالقهر كنت ناوي اروح له vip

بس مافي الا بالسينمات العاديه

بروح بكرررررررررررررررره

المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ فـهـد ]
عضو فعال
رقم العضويه 2113

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ فـهـد ]   البريد الإلكتروني [ فـهـد ]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
حجزززززززت السبت [Big Grin] افضل وقت لي ..

--------------------

-

[heartpump]

المشاركات: 5940 | من: K u W @ i T | تاريخ التسجيل: يونيو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Kuwaity CoOol
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 83426

This user is from Kuwait
لووول انا بروحله بعد الدوام باجر على طووول

مع اني احب نومت الظهر بس ماقدر اصبر

لازم اشووفه بسرعه

--------------------

-

طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
يالله شباب خل نوقف يم بعض ونقول حق لوفر وريسك حررررررررررررررررررررررررررررررررررررره
*riskyModerator
عضو فعال جدا
رقم العضويه 14875

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ *risky     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

[Eek!] نزل الفيلم وللحين ماحضرتوه مصييبه [nut]

بآآآآآآآآآآآجر إنشالله ينزززززززززل أول عرض راح ادخله [super]

--------------------

Click for fullsize image

- [heartpump] -

المشاركات: 15303 | من: Doha Qatar | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Dr.SaRa
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 11906

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Dr.SaRa     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
واو انا شفت التريلر لوالي .. وايد حلووو ويشووووق شكله تحفه والله .. واو اموت على افلام الكارتون خاصة من ديزني وبيكسار .. موعارفه شقول بس اتمنى اشوفه باقرب فرصه وبعدها بقول رايي فيه .. على فكره شكله وايد كيووووت ياحلاته [eyelove]

--------------------
=================================
فديت كل ذرة من ترابج ياكويت أحبج يابلادي

المشاركات: 1311 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  11  12  13  14  15  16  17  18  19   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت