منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ساحه العنايه العامه بالصحه والجسم » [يــومــيــات رجـــيـــم طــبـــيـــعـــي] ده كان زمان لول (الصفحه 12)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  9  10  11  12  13  14  15  16  17  18   
الكاتب الموضوع: [يــومــيــات رجـــيـــم طــبـــيـــعـــي] ده كان زمان لول
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
حمزه شلون كليتها؟ لووول لازم تاكلها بقعده معينه يعني تمسكها من النص وهممممممممممممم بدون شوكه

حرام عليك اموت عليها مالت كنتاكي استغفرالله الله

يزيد النعمه ماحبها .بس حمزه اهي حلوه بس ثقيله حيل

انا حرمت اكلها لول

المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
حمـزةModerator
عضو قدير
رقم العضويه 82337

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ حمـزة     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
كليتها هم هم على قولتكم.. وبإيدي وبقعدة

رؤان.. ممم " تيشز كيك رمان " مو الي فيها خط لونه وردي والباجي كله لونه اصفر والقاع فيه طبقة بنية؟ اعتقد بسكوت دايجستف؟ وفوقه طبقة جيلو خفيفة ومنثرين عليها رمان..

إذا هذا اهو .. ممم مادري ما عجبتني [Big Grin]

شكلي بجربها مرة ثانية مع اني متأكد انها مو عاجبتني ، ومالت كنتاكي.. ممم حلوة مافيها شي [Big Grin]

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 21830 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اي حمزه لاتوصفها ارجوووووووووووووووووووووك [crying]

ظلمتني يامنيتي بين خلق الله

هذي اهي صح صح لووووول احبها

شوف اذا باجر بتجربها اخذ بعد جيز كيك بندق كاكا

تلقاه يمها وادعيليييييييييييييييييييييييييي

المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
حمـزةModerator
عضو قدير
رقم العضويه 82337

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ حمـزة     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اي شفته هذا بو بندق كنت باخذه بدور لاني احب البندق.. لول كسرت خاطري [Big Grin] خلاص انا اكل عنك ولا يهمك..

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 21830 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
حمزه عاد خلك بشهر 7 بالمنتدى موتغيب عشان تشوف قبل وبعد لول
AbdulAziz™
عضو متميز
رقم العضويه 2399

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ AbdulAziz™     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
انا رجيمي يبدا يوم السبت ادعولي لول

وبصور لكم اكلي هع

--------------------
 -

[heartpump]

المشاركات: 31670 | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
نعم؟ انت يالعصل شتبي بالرجيم بعد
موسيقيModerator
مراقب الساحة الفنية
رقم العضويه 2114

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ موسيقي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
هالاسبوع رجيمي اخترب ..

السوالف كلها بتييلك اليوم بليل بدر لووول

راح ارجع الاسبوع الياي [Big Grin]

--------------------

-  -  -

المشاركات: 14288 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: يونيو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
لا انا تمام التمام

اليوم

ريوقي: تفاحه

الغدا: همبورجر مشوي وحده +2شابوره الرجيم+جبن خالي الدسم + توسته سمره

اليوم غداي كان حدا يشبع

حمـزةModerator
عضو قدير
رقم العضويه 82337

This user is from Kuwait
لول بدور لا تحاتي موجود ان شالله على طول، لا تفاول علي ماصدقت الأمور ظلت على خير مايرام معاي..

بدور عندي لك هدية [Big Grin]

.

.

.

.

.

.

.

.

.

اليوم خذيت هذي:

-

[Big Grin]

وتبي الصراحة هذي جبنها أكثر وطعمها احلى..

.

.

.

.

.

.

.

-

صورتلك حبيبة قلبك [Big Grin]

--------------------
Click for fullsize image

طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
واااااااااااااااااااااااااا

ياعذاب الليالي حمززززززززززززززززززه

شلون صورت لول انا كل ماروح زحمه يبطون جبدي

جنهم يدرون اني ياي ويتغلغصون وياي

حمزه ودي اسبك لول بس مايصير مشرف عيب

حمـزةModerator
عضو قدير
رقم العضويه 82337

This user is from Kuwait
لوول بدور أحس بالذنب وكل شوي أقول احط الصور ولا لأ لأن مابي يضيق خلقك..

بس قلت انزل الصور علشان تكون درجة مقاومتك واصرارك أكثر..

مممم ساعة جم تروح أنت؟ انا اروح الظهاري:

الساعة 12 / 1 / 2 / 3 الظهر مافي ولا نملة

وهدووء

[Big Grin]

--------------------
Click for fullsize image

طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
حمزه اللي حطيتها انت اول وحده اي طعم؟
حمـزةModerator
عضو قدير
رقم العضويه 82337

This user is from Kuwait
^
^

مافهمت!

إذا قصدك تسأل عن الطعم: ف طعمها مشبع بالفانيلا ونكهة الكراميل، لكن نسبة الجبن فيها حيل كبيرة كأنك تاكل جبن!

--------------------
Click for fullsize image

nofa Q8
عضو فعال
رقم العضويه 58101

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ nofa Q8     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
طبيعي

عساك عالقوه و جو هيد

بس امانه منو مسوي لك هالرجيم [help]

ترا كل جسم حتي السمين حيل بحاجه لدهون و كربوهيدرات و تدري ان النخاله الي بالتوسته السمرا تحرق عليك فوائد مهمه تنوجد بالاكل !!

ترا اكلك يضعفك اوك بس ابد مو صحي و انت شاب يعني الجسم بحاجه للبنى اكثر من الهدم

فـ سؤالي رجيمك من عندك و لا من اخصائي تغذيه

و معلومه بعد ترا الي يقطع نفسه عن الكل بانواعه كلها

ترا رجعتك للاكل بتصير جايده مو شي لازم الاتزان اذا تبي تضعف و تاكل اكل متوازن و ما تسمن و تنزل وزن سو رياضه و عليك بالمشي حده مفيد و ما منه ضرر لو تركته بعدين و يفيد العضلات و الدوره الدمويه و ضربات القلب تتزن

انا والله و انا اقرا اكلك انصدمت حيل لان راح يصير في سايد افكت علي جسمك الدوخه و الارهاق و خفقان بالقلب و غيره و غيره

و من غير ما انسى ان كله بيطلع عليك لما تكبر بالعمر اكثر لانك انت الحين توك شباب جسمك يتحمل بس لما تكبر تتعدي الاربعينات بيطلع عليك << اسم الله عليك

-

ادري وايد قلبت راسك بس والله جد حبيت اقول نصيحتي و انت براحتك عاد و لو ما تعز علي جان ما قطيت ويهي بموضوعك [Big Grin]

و ان شاء الله تضعف و تحافظ علي صحتك عاد تدري محد راضي عن نفسي انا اعاني من الضعف وودي اسمن وجبتي المفضله السيريلاك [Razz] و احب الكاكاوات بس مو وايد لان بسرعه ينشف الريج [Big Grin]

و ترا الكاكاو علي فكره مفيد فيه كالسيوم و فيه طاقه و اول شي بالجسم يحترق لو صار في حركه و يقوي القلب و الكلى

و فيه كل السكريات الاحاديه من فركتوز و جلوكوز و سكروز الي فيه سلبي هو الكفايين ومو زينه كثرته للي فيهم النقرس و الروماتيزم

--------------------
 -  -
I can only imagine
When that day comes
... And I find myself

المشاركات: 5154 | من: kuwait | تاريخ التسجيل: مارس 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  9  10  11  12  13  14  15  16  17  18   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت