منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ســاحــة الـمجـتمــع و الـــصــحــة » طبق السمكة الحارة صفحة 27 (الصفحه 19)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  16  17  18  19  20  21  22  ...  25  26  27   
الكاتب الموضوع: طبق السمكة الحارة صفحة 27
عاشق الأسطورة نوال
عضو فعال جدا
رقم العضويه 19658

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عاشق الأسطورة نوال   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
منور حمزة

بكرا بعملك شوربة شعيرية [Big Grin] [Razz]

بتحبها؟

--------------------
 -

المشاركات: 13228 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
R.O.O,7
عضو فعال جدا
رقم العضويه 12395

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ R.O.O,7     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو عاشق الأسطورة نوال:
شي ناقص بالورق العنب من اي ناحية بالمكونات قصدك؟؟؟

شخصيا ما بحط صحن لان ولا مرة احتجت احط صحن على سطح الورق

هلا ربيع

اي بالمكونات بس يمكن لانك عامل ورق العنب باللحمة [thinking]

انا عملته مرة واحدة وكان بالرز بس [Big Grin] وناوية ان شاءالله اسويه هاليومين بس مالى خلق الف [thinking]

طيب انت لما تطبخه تضيف له ماي او صوص لاني احسه بيكون ناشف <<<< ابدا ما انحرق لي اول مرة [Frown]

نسيت اعلق على اللسان مرة واحدة اكلت لسان عجل وطعمه الى الان براسي [nut]

وميغسي [heartpump]

--------------------
 -

المشاركات: 12782 | من: دبـــي | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
R.O.O,7
عضو فعال جدا
رقم العضويه 12395

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ R.O.O,7     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو •. papillon.•:
[بحب اكلنا او الاكل المغربي [pleased]

+

ربيح تسمحلنا نحط و صفات كمان بموضوعك

او نفتح موضوع تاتي؟ جاي عبالي موضوع نتشارك فيه بالوصفات بين بعض
بحس دليلة بتعرف تطبخ [nut] [/QB]

نسرين مبروك رمضان [kiss]

اقتراحك حلو [Big Grin] بس لو بشارك ماتحلميش نزوق لك الصحون بحال ربيع [thinking] انا عايشة بوحدي [Razz] فاهم شيء المذاق [kiss]

واكيد بعرف اطبخ لاني ما احب الديلفيري والفاست فود [Embarrassed]

--------------------
 -

المشاركات: 12782 | من: دبـــي | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بعطوش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

دليلة [rose] ,
صح رمضانك, و ما تنسيش اعملي حسابي مع نسرين,
بصح ديريلي الجلبانة مع القرنون دبري راسك [crying] ,

--

ربيع اي بحبها, تسلم [rose] ,
عموما انا بحب الشوربات,
بس شوربة |الفريك| احبها اكثر,
و اهوا قمح اخضر قبل ما ينضج و يحرق في النار من ثم يرحى و يصفى,
و في اللي بيعملو شربة |المرمز| و اهوا شعير قبل ما ينضج و يفور و من ثم يرحى و يصفى.

--------------------

-

المشاركات: 15649 | من: نفسيه سودة وثقالة دم | تاريخ التسجيل: مايو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
•.NiN.•
عضو
رقم العضويه 21036

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ •.NiN.•     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
دليلة رمضان سامط وحدك [Frown] ربي يكون في عونك

حطي الوصفات برك lا تزوقي ما والو [rofl]

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 23512 | تاريخ التسجيل: فبراير 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
R.O.O,7
عضو فعال جدا
رقم العضويه 12395

حمزة

الله يبارك فيك ومبروك رمضان

طاجين الجلبانة بالقوق قصدك Artichaut اذا ايه هذا طبقى المفضل بس صراحة ولا مرة جربت اطبخه بس ان شاءالله قريبا [Big Grin]

نسرين

تعودت [Roll Eyes] مالكي باغانى نقلبها بكا دابا [thinking]

انشاءالله لما تفتحي الموضوع الجديد بس بشرط يكون فيه مشاركات مع انى اشك [crazy]

--------------------
 -

بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بعطوش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

دليلة اي هو,
في الشرق نسموه الـGـرنون لول,
انا نحبو بزاف بزاف.

--------------------

-

المشاركات: 15649 | من: نفسيه سودة وثقالة دم | تاريخ التسجيل: مايو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عاشق الأسطورة نوال
عضو فعال جدا
رقم العضويه 19658

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عاشق الأسطورة نوال   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
روح

انتي قصدك ورق عنب يلي حشوته من رز و بندورة و بقدونس .......????

ازا هيدا ف بعرفه وحشوته مختلفة عن يلي انا عامله

--------------------
 -

المشاركات: 13228 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
R.O.O,7
عضو فعال جدا
رقم العضويه 12395

^
^
^
اي هذاك هو

وسوري انى طولت عليك بس احب اخذ واعطي بالمواضيع مو بس شكرا وواو وياي [girlie] [Embarrassed]

--------------------
 -

عاشق الأسطورة نوال
عضو فعال جدا
رقم العضويه 19658

حمزة
والله انك بتفهم تاكل لانك ماكل لسان و طحال [Big Grin]

اكيد بعرف شو هي الفريك

روح اهلا فيكي
وانا بحب حدا يسال ويستشير ويشارك [Big Grin]

فهمت قصدك من حشوة الورق يلي بتقصديها

انا عملتها من يومين ب سوريا بسموها يلانجي

--------------------
 -

الصغيره
miss salmiya
رقم العضويه 10056

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الصغيره     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مساء الخير عاشق
مافكرت تعمل اكلات خليجيه؟
ياريت تعمل لنا كبه بلبن انا احبها لووووول
نبي حلويات يمي يمي

نسرين بسالج الاكل الجزائري نفس المغربي؟
انا اروح مطعم مغربي عندنا بالكويت اول مره ماكنت حابه اروح ماتوقعت بكون حلو بس لما كلت بصراحه غيرت رايي رووعه المطبخ المغربي فيه اكلات حلوه

--------------------

-
سمو الامير الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح ( نبض القلوب) [heartpump]

المشاركات: 18126 | من: بنت الكويت | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عاشق الأسطورة نوال
عضو فعال جدا
رقم العضويه 19658

الصغيرة

كبة بلبن منسميها كبة لبنية
عاملها وبنزلها انشالله اليوم مع الشيش برك

اكلات خليجية ما بيزبط لان ما عندي البهارات او التوابل الخليجية

يعني شفت كبسة و شفت لها شي اسمه بهارات الكبسة وهيدا منه متوفر عنا + في لومي عماني كمان منه متوفر

الاكل الخليجي ازا بدي اعمله من ناحية توابل متوفر الهيل والزعفران بس اكيد هيدا منه كافي

حلويات اجمالا ما بعمل كتير

بحب الطبخ والسلطات والمقبلات والشوربات والمعجنات

--------------------
 -

•.NiN.•
عضو
رقم العضويه 21036

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ •.NiN.•     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
الصغيرة هلا
هو فيه شبه منو يعني بين الجزائر و المغرب بتلاقي في طبخات مشتركة

بس في اختلاف يمكن يكون بسيط ..المغاربة بيحطو بهارات كتير عكسنا

يعني متلا بالعاصمة ما بيحطو بهارات كتير بس ازا بتروحي لاقصى الغرب لحدود المغرب يعني بتلاقي الجزايرين هناك طبخهم نفس الطبخ المغربي

احنا بالعاصمة طبخنا سهل و بسيط و ما بنحط بهارات كتير

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 23512 | تاريخ التسجيل: فبراير 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الصغيره
miss salmiya
رقم العضويه 10056

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الصغيره     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو عاشق الأسطورة نوال:
الصغيرة

كبة بلبن منسميها كبة لبنية
عاملها وبنزلها انشالله اليوم مع الشيش برك

اكلات خليجية ما بيزبط لان ما عندي البهارات او التوابل الخليجية

يعني شفت كبسة و شفت لها شي اسمه بهارات الكبسة وهيدا منه متوفر عنا + في لومي عماني كمان منه متوفر

الاكل الخليجي ازا بدي اعمله من ناحية توابل متوفر الهيل والزعفران بس اكيد هيدا منه كافي

حلويات اجمالا ما بعمل كتير

بحب الطبخ والسلطات والمقبلات والشوربات والمعجنات

انا اعشق المقبلات والحلويات [Razz]
الحين انا ودي اكل كل شي [Big Grin]

--------------------

-

المشاركات: 18126 | من: بنت الكويت | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الصغيره
miss salmiya
رقم العضويه 10056

This user is from Kuwait
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو •. papillon.•:
الصغيرة هلا
هو فيه شبه منو يعني بين الجزائر و المغرب بتلاقي في طبخات مشتركة

بس في اختلاف يمكن يكون بسيط ..المغاربة بيحطو بهارات كتير عكسنا

يعني متلا بالعاصمة ما بيحطو بهارات كتير بس ازا بتروحي لاقصى الغرب لحدود المغرب يعني بتلاقي الجزايرين هناك طبخهم نفس الطبخ المغربي

احنا بالعاصمة طبخنا سهل و بسيط و ما بنحط بهارات كتير

علشان جذي حبيته من البهارات [Big Grin]

--------------------

-

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  16  17  18  19  20  21  22  ...  25  26  27   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت